هي حقاءق و لو أنكرتها انت و كل اهل الارض
هل تغضبك الحقاءق اخي ر
بالعكس مثل العسل الاسود على قلبي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هي حقاءق و لو أنكرتها انت و كل اهل الارض
هل تغضبك الحقاءق اخي ر
بالعكس مثل العسل الاسود على قلبي![]()
جعلتهم مرتزقه ؟
هم كانوا في مركز هجره غير شرعيه
و انت قلتها بنفسك في مشاركتك الأولي
هل اعطاك الله علم النظر للمستقبل فقررت انهم سيكونوا مرتزقه
كفاك يا رجل لويا للحقائق لتناسب اهواءك
انت تخالف نص قرءاني واضح
و لا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق
و لو كان فيهم سعوديين لرفعت السيف
حاول تثقف نفسك و تتعلم تميز بين المصطلحات
مرتزقة = غير شرعيين
هل الضربة لهذا المركز وحدة لا بل شمل مخازن السلاح ومسدوعات .
ضربة موفقة
حاول تثقف نفسك و تتعلم تميز بين المصطلحات
المرتزقة هو الي يقاتل من أجل المال
الهجرة غير الشرعية هما الي الدخول للبلاد عن طريق التهريب في الصحراء و ليس من منفذ رسمي و الي يقبض عليه منهم يودع في مركز إيواء قبيل ترحيله لبلده.... ، قالك مرتزقة = غير شرعيين
للاسف من الردود يتضح لنا ان هناك من يعيش بيننا وعلى استعداد ليرتكب مثل هذه المجزره ويدافع عنها ويؤيدها بل ويدعو لها دون الخوف من العقاب الالهي بسبب رأي سياسي
والله اني في حيره كيف ينامون بدفاعهم عن المجرمين بعد مشاهده اشلاء الابرياء
ياحنين
مالك و رسلان يا رجل ?
روسيا وامريكا
ابتعد عن طيب الذكر رقيق القلب رسلان
و الا ستفرض عليك عقوبات سياسيه و تمنع من تصدير الاس٤٠٠ او شراء حاسب الي جديد ?