السعودية تفتتح "مدينة الثلج" في مصر

اتوقع لو سلم تخطيط وادارة المشاريع الترفيهيه لشركات يابانية اوكورية راح تتغير فكره الترفيه عندنا 380 درجه

اسدح رأيك يا حبيبنا Alucard
المنشأت اخي الكبير قد نتفق حول من يقوم بانشائها لكننا في الاصل لانملك تصور عن ميادين او محالات الترفيه كشعب وانا اولكم

في وجهت نظري جميع ماتفضلت به ماعدا الحفلات الغنائية

الاحظ التركيز الشديد عليها في الوقت الراهن لا اعلم لماذا وكأن الترفيه اختزل وحصر على الحفلات والغثاء

خليني اعطيك المختصر المفيد " اذا مافي نقل للفكر الترفيهي من دول سبقونا في هذا المجال فلن نقدم مايستحق ويجذب السياح وينافس عالميآ..
شخصيا اعتقد ان تركي ال الشيخ غير مناسب لهذا المنصب لانه تقريبا اختزله في الغناء

المنشأت اخي الكبير قد نتفق حول من يقوم بانشائها لكننا في الاصل لانملك تصور عن ميادين او محالات الترفيه كشعب وانا اولكم

صدقت لكن مايمنع اننا نستفيد من بيوت الخبره اجعلني اسميها " نقل تقنية وتوطين الترفيه " كيفيه اداره وتخطيط المشاريع الترفيهيه اقلها من كوريا او اليابان الي اشوفهم متقدمين في هذا المجال

على اساس المصريين كفار :ROFLMAO:

استثمار خاص وانا اخوك ومن حق المستثمر يستثمر في المكان اللي يشوف رزقه فيه ثم انه ابتدى من الرياض

أيها الاخوة الأفاضل لقد هرمنا من اجل هذه اللحظة في سيتى ستارز ، التعاقد والتجهيزات والتشطيبات استغرقت أكثر من ثلاث سنوات تقريبا
فلا تستكثروها علينا على الأقل في شركتنا

صدقت لكن مايمنع اننا نستفيد من بيوت الخبره اجعلني اسميها " نقل تقنية وتوطين الترفيه " كيفيه اداره وتخطيط المشاريع الترفيهيه اقلها من كوريا او اليابان الي اشوفهم متقدمين في هذا المجال
الاستفادة من تجارب الغير متفق معك في ذلك نستطيع ان ناخذ منهم مالا يتعارض مع هويتنا وهي فكرة عملية للنهوض بهذا القطاع

اقصد رؤيتنا نحن للترفيه ماهي ؟
لان من بيننا من يرى الترفيه كما يراه تركي ال الشيخ بغض النظر عن اتفاقنا او اعتراضنا على ذلك
وبيننا من يعتقد انه مختلف لهذا سألت لانني بصراحة اعتقد ان الاغلبية منا ليس لديه رؤية معينة للترفيه

الترفية لازم يتقسم لمراحل عمرية من نساء ورجال وشباب واطفال وكل مرحلة تعطيها حقها من الترفية وتطورها مستقبلا
حتى الشيبان والعجايز

ولو بيدي الامر الترفية مجاناً لكل المراحل العمرية مهب ابسط ناس واحرم ناس

الترفيه مجاله واسع تقدر تضيف كل شي فيه

الترفية لازم يتقسم لمراحل عمرية من نساء ورجال وشباب واطفال وكل مرحلة تعطيها حقها من الترفية وتطورها مستقبلا
حتى الشيبان والعجايز

ولو بيدي الامر الترفية مجاناً لكل المراحل العمرية مهب ابسط ناس واحرم ناس

الترفيه مجاله واسع تقدر تضيف كل شي فيه
كلام جميل لاغبار عليه اتمنى لو كان هناك موضوع مستقل عنه وانا لم اسأل الا لانني اجهل الكثير عن هذا المجال

كلام جميل لاغبار عليه اتمنى لو كان هناك موضوع مستقل عنه وانا لم اسأل الا لانني اجهل الكثير عن هذا المجال

عندنا الاعمار و العقول والهوايات والرغبات مختلفه
لذالك الترفية بيكون مجاله كبير
مهما كتبت افكار كثيرة باقي افكار اكثر

أيها الاخوة الأفاضل لقد هرمنا من اجل هذه اللحظة في سيتى ستارز ، التعاقد والتجهيزات والتشطيبات استغرقت أكثر من ثلاث سنوات تقريبا
فلا تستكثروها علينا على الأقل في شركتنا
نتمنى والله لمصر العزيزة ولكل الدول العربية الشقيقة كل الخير ولا نحمل لكم بغضا او حقدا ثق تماما ان هذه الامنية يشاركني بها السواد الاعظم من السعوديين واثق كذلك ان الغالبية من الشعب المصري تتمنى لنا ايضا الخير

الشربتلي استثمر ببذخ في الستي ستار بالقاهرة ، لم اشاهد له استثمار مماثل في السعودية !!!

ماغير يستورد من مزارعة في الأمريكيتين ويبيع علينا .

أين اسهاماته في خدمة المجتمع السعودي؟

هذا الاستثمار أخى كان نقله نوعية لمفهوم المشاريع العقارية عامة والمراكز التجارية خاصة فقد سبقتمونا في المملكة ودول الخليج في المراكز التجارية كبيرة الحجم قبل سيتى ستارز كانت المراكز التجارية في القاهرة فقط وصغيرة الحجم ولا تحتوى على هايبر ماركت وتعد على أصابع اليد الواحدة

نتمنى والله لمصر العزيزة ولكل الدول العربية الشقيقة كل الخير ولا نحمل لكم بغضا او حقدا ثق تماما ان هذه الامنية يشاركني بها السواد الاعظم من السعوديين واثق كذلك ان الغالبية من الشعب المصري تتمنى لنا ايضا الخير

أنا لم أقل هذا الكلام يا أخى إلا لأنى أعمل في الشركة المالكة لمشروع سيتى ستارز والتي يمتلكها الشربتلى وبالفعل هذا المشروع أخذ منا ومن العثيم الكثير من الوقت والمجهود

أنا لم أقل هذا الكلام يا أخى إلا لأنى أعمل في الشركة المالكة لمشروع سيتى ستارز والتي يمتلكها الشربتلى وبالفعل هذا المشروع أخذ منا ومن العثيم الكثير من الوقت والمجهود
ماشاء الله لدينا مراسل من داخل الشركة فلو تصفها لنا بطريقتك نكون ممتنيين

في وجهت نظري جميع ماتفضلت به ماعدا الحفلات الغنائية
وجهت نظرك ليست قانون يعتد به..
ثانياً..
الغناء مختلف فيه وموضوعه طويل، لذا لن اتكلم عنه..
لكن بما ان الموضوع وجهة نظر فان اخذ وجهة النظر التي لا تحرمه ولا تبيحه، ولكن اتخذ موقف الذي يبيح جميله ويحرم قبيحه..
اضف الى ان الموسيقى والغناء من فنون الحياه ونعمها، طبعاً اقصد الغناء المطرب وليس الماجن والموسيقى العذبه وليست المزعجه..
ولم يتم التشدد ضد هذا الفن ومحاربته الا في القرن الـ20 من قبل اعداء الحياة المفسدين، الذين يعظمون تحريم الغناء وغيرها من امور الحياه التي ان وقع لها ضرر فهو شخصي ويتساهلون في مظالم الناس ونهب اموالهم والاختلاس من المال العام..
لا تنسى قاضي المدينه الذي اختلس 200 مليون واخر شيء طلعوه اصحابه الذين يتشددون في تحريم الاغاني من القضية بحجة ان فيه جني وهو الذي ارتكب الجرائم عن الشيخ ههههههههههه اقسم بالله مجتمع نكته..
المهم نرجع لموضوعنا وهو الغناء والطرب، واحب اهديكم هذه الاغاني عندما كنا امه راقيه لا يستغفلها تجار الدين..

أعطيته ما سأل..

حي المنازل..

متحف الضوء في طوكيو. شلال من النور في كل مكان يتشكل بشكل ساحر يغمرك حرفيا ويغير حياتك.

185805

185806

185807

منك لله يا عبد الناصر ... انتا السبب في الفتوحه ديه.

يسعدني الدعاء على عبدالناصر لكنني لا افهم السبب هنا.
هو السبب في دخول الاستثمارات العربية و الخليجية بالخصوص و اللي انا بعتبرها بمثابة Cancer في مصر.

عودة
أعلى