زبون جديد للقاذفة الروسية Su-34 و مروحيات KA-52 و MI-28/N

الاسبوع القادم او اللي بعده قد انشر عن "اللي اثقل منها" ، دائما مستعجل الله
يهديك

بعدين انت كيف راح تعرف انه هذه مقاتلة فايبر ؟ طالما كل اللي ركب عليها هي نفس الذخيرة ؟

انا ببساطة اقولك في حالة واحدة ، ان ظهر السايدوينر اكس على مقاتلات السرب الاول و السادس ، تكون فعلا مطورة ..

اما مقاتلات السرب الثاني MLU M6.5 التي استلمناها من هولندا مؤخرا فهي مهيئة لحمل كل ذخيرة الفايبر ..

و للعلم ايضا ، لما امريكا باعت بولندا AGM-158 ، لم تكن المقاتلات البولندية F-16 Block 52+ مهيئة لحمله ، حيث تم تطويرها الى MLU m6.5 لتستطيع حمله ، هذا دليل واضح على انه MLU 6.5 هو اعلى من البلوك 52

قدمت الدليل و انت تشكك فيه ، فلا داعي من النقاش عالفاضي ..

ما علاقه هذه المشاركه بتطوير الفايبر ?
الفايبر يعني شراء رادارات جديده - ام ان الفايبر الأردني ستحمل نفس الرادار ؟
الفايبر يعني تطوير كامل للبدن و الافيونكس و القمره الخ
ما علاقه بولندا بالموضوع ?
ما علاقه تحمل او لا تحمل ?

انت تلف و تدور و تحاول بكل الطرق الغريبه جدا اثبات قصه في مخيلتك فقط

لاكن لا عليك انت من وصفت نفسك بالكذب فلا مشكله :)

المروحيات الروسية كلها مشاكل .. تسقطع في الظلام, مشاكل في افيونيكس و انظمة الرؤية و المحركات و الدخائر التي تتجاوز في احسن الاحوال الجوية 6000 متر نهارا و 4000 متر ليلا ...

معلوماتك غير صحيحة عن المروحيات الروسية .....................المروحيات الاقدم مثل مي-24 تملك انظمة ملاحة وتصويب ليلي ............

ما علاقه هذه المشاركه بتطوير الفايبر ?
الفايبر يعني شراء رادارات جديده - ام ان الفايبر الأردني ستحمل نفس الرادار ؟
الفايبر يعني تطوير كامل للبدن و الافيونكس و القمره الخ
ما علاقه بولندا بالموضوع ?
ما علاقه تحمل او لا تحمل ?

انت تلف و تدور و تحاول بكل الطرق الغريبه جدا اثبات قصه في مخيلتك فقط

لاكن لا عليك انت من وصفت نفسك بالكذب فلا مشكله :)
الموضوع مش عن الاف-16 فايبر الاردنية .. هناك موضوع خاص عنها ، اذهب هناك و تكلم عنها

الموضوع مش عن الاف-16 فايبر الاردنية .. هناك موضوع خاص عنها ، اذهب هناك و تكلم عنها

اتحدث في اَي موضوع كما اريد :)
انت من تحدثت و سرد و ليس انا - انا فقط قلت انتظر رويتها و انت بدأت حمله إعلانيه لإثبات قصه خياليه

لا يوجد F16V اردنيه ليكون لها موضوع

شكرًا لك

اتحدث في اَي موضوع كما اريد :)
انت من تحدثت و سرد و ليس انا - انا فقط قلت انتظر رويتها و انت بدأت حمله إعلانيه لإثبات قصه خياليه

لا يوجد F16V اردنيه ليكون لها موضوع

شكرًا لك
عفوا

ليس بالضرورة أن تكون الدول المشترية لهذه الأسلحة عربية ممكن تكون فنزويلا او دولة من شرق أسيا.

العراق و سوريا و الإمارات عربيا من مرشحين
صحيح لكن كلهم يملكون البانتسير

حيث اشار مدير الشركة الى انه المتعاقدين على السو-32 و هم نفسهم مهتمون بالبانتسير اس-1

فيكيف سوريا و العراق و الجزائر و الامارات اللي يملكون البانتسير اس-1 يهتمون به ؟ طيب ما هم يملكونه !

هذا لا ينفي انهم مهتمون و ربما متعاقدون ..

صحيح لكن كلهم يملكون البانتسير

حيث اشار مدير الشركة الى انه المتعاقدين على السو-32 و هم نفسهم مهتمون بالبانتسير اس-1

فيكيف سوريا و العراق و الجزائر و الامارات اللي يملكون البانتسير اس-1 يهتمون به ؟ طيب ما هم يملكونه !

هذا لا ينفي انهم مهتمون و ربما متعاقدون ..

كلامك صحيح
اذا لا يوجد الا دولة واحدة وهي باكستان

عودة
أعلى