وزير خارجية إسرائيل يزور الإمارات

ال
البحرين لاعلم ماذا فعلت
البحرين وعمان يمكن القول انهم يريدون الاستفادة مثل بقية الدول العرببة الاخرى

لكن من رزقهم الله كقطر والامارات ليييش!!

تطبيع الإمارات مثلما الحال مع قطر ليس جديدا و لكنه كان من تحت الطاولة
اليوم أصبح كل شيئ بالمكشوف و ذهب الحياء
هههههههههههههههههه
شالوم خبيبي
بهذا تبقى الدولة الخليجية الوحيدة التي لم يدنس أرضها أي مسؤول صهيوني هي المملكة.
ربما الكويت كذلك و لكني لست متأكدا

هههههههههههههههههه
شالوم خبيبي
بهذا تبقى الدولة الخليجية الوحيدة التي لم يدنس أرضها أي مسؤول صهيوني هي المملكة.

الكويت والسعودية لو فيه تطبيع بيكون اخر العرب

الخبر يقول ان وزير الخارجية الاسرائيلي التقى مع مسؤوليين كبار في الامارات ما يعني انه تطبيع دبلوماسي مباشرة سيتبعه في المستقبل تبادل للممثلين الدبلوماسيين

قد يكون التقاهم في المؤتمر وقد يكذب العلم عند الله لو فيه تصوير ولا فيديو له في مقابلاتهم ممكن يطرح للنقاش

وليس شرط يكون فيه تبادل دبلوماسي ترامب التقى الرئيس الكوري الشمالي هل سيكون فيه تبادل سفارات ؟

انا غير راضي بهذه الزيارة شخصيا لكن انا لست مواطن اماراتي فلا دخل لي

سبقوهم الاردن ومصر قادة الاعتراف والتطبيع واول من فعلها منذ سنين

قد يكون التقاهم في المؤتمر وقد يكذب العلم عند الله لو فيه تصوير ولا فيديو له في مقابلاتهم ممكن يطرح للنقاش

وليس شرط يكون فيه تبادل دبلوماسي ترامب التقى الرئيس الكوري الشمالي هل سيكون فيه تبادل سفارات ؟

انا غير راضي بهذه الزيارة شخصيا لكن انا لست مواطن اماراتي فلا دخل لي
ممكن . لكن ان كان يكذب على الخارجية الاماراتية الخروج بنفي اي لقاء مباشر مع هذا الصهيوني

هههههههههههههههههه
شالوم خبيبي
بل كن متأكد ، إن شاء الله لن يكون ذلك

خل الزيارات على صوب انته تقول اول من طبع لا تلف وتدور وأول من طبع وفاتح السفاره عنده وعلمها يرف معروف منو
انت لم تفهم قصدي
اول مطبع في العهد الحالي دعنا من مصر و الاردن التطبيع ان ذاك كان في عهد الحروب المباشرة مع اسرائيل

ال

البحرين وعمان يمكن القول انهم يريدون الاستفادة مثل بقية الدول العرببة الاخرى

لكن من رزقهم الله كقطر والامارات ليييش!!

قطر طبعت نكاية في السعودية فقط وتسريب امير قطر مع القذافي خير شاهد

انت لم تفهم قصدي
اول مطبع في العهد الحالي دعنا من مصر و الاردن التطبيع ان ذاك كان في عهد الحروب المباشرة مع اسرائيل
لا يالغالي أبشرك فاهم وانا ما قصدت الأردن ومصر انا قصدت قطر وهي اول دوله فتحت السفاره هل قطر صار بينها وبين إسرائيل حرب؟

عودة
أعلى