تهديد تركي بقصف ليبيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو كانوا مواطنيين و لم يفعلوا شيءا و خطفوا لمجرد انهم أتراك يحق لتركيا التدخل لتحرير مواطنيها
و لو كذب كل اهل الارض و قالوا لا يحق لهم

اما ان كانت لهم اَي نشاطات اخري ( استخباراتيه / أمنيه ) فلا يحق لتركيا النواح عليهم

كبر العمر لا يعني انه ليس عسكري .....

زيزوم @زيزوم

الخبر غير صحيح
١- مصر لا تستطيع إغلاق قناه السويس امام اَي سفينه الا في حالات الحرب
٢- لم يصدر اَي اعلان رسمي من مصر بمنع الطيران التركي

ممكن ايوه ميكونش نزل اعلان رسمى او غيره لاكن من جهه انت فى حرب لا انت فى حرب من 2011 صح ولا لاء يا عم سامح ولا كل اللى بيحصل ده ايه ؟ فهمنى

تتمني إذلال رجل عجوز يفوق الستين في عمره لم يقترف ذنب و كان يشتغل لكسب قوته و قوت عائلته ؟ سبحان الله التوجهات السياسية أعمت قلوبكم و لم يظل عندكم أي رحمة أو إنسانية
عورك قلبك عليه وهو بعده لم يطلب المساعدة من خليفة الشواذ و لم تتالم عندما يتم قتل اخوك الليبي من قبل المليشيات الإخوانية التي تدعمها قطر و تركيا ، بل تطبل لهم في موضوع ليبيا ، انا اتألم بصراحه عندما يقتل احد جرذان الناتو .

رعايا دولته ، ايش يعملوا بليبيا !!! ... اذا كانت ليبيا وهي مستقرة ، ما فيها اتراك ، فكيف وهي في هذه الحالة الغير مستقرة ... بالمنطق.
يشتغلوا في ليبيا أحدهم من 30 سنة ، أنا شخصيا نعرف أتراك عندهم مطعم في طرابلس من 2006 و لم يخرجوا إلي اليوم رغم كل الأحداث في ليبيا الا زيارة و يرجعوا..

الاتراك كحكومة وجيش فعليا ليسوا مسلمين وقتلوا مسلمين باعداد كبيرة من العرب وغيرهم .... لعنة الله عليهم اينما وجدوا واللعنة على من يساندهم .... قتالهم واجب شرعا وهم كجيش وظيفتهم حماية مصالح العلمانية والامركيا واسرائيل في المنطقة

الخازوق التركي الذي كان يعدم به العرب ..... لو كان لدى البعض ادنى اطلاع لما وقفوا مع الاتراك ...

مشاهدة المرفق 185169
من غير المعقول تكفير الحكومات و الشعوب فهذا من صفات الخوارج

يشتغلوا في ليبيا أحدهم من 30 سنة ، أنا شخصيا نعرف أتراك عندهم مطعم في طرابلس من 2006 و لم يخرجوا إلي اليوم رغم كل الأحداث في ليبيا الا زيارة و يرجعوا..
لازم تنتظر المحاكمة ، عمله بمطعم لا يبرئه ... هي ليست فوضى مثل اخراج القس الامريكي او قتل زكي مبارك بالسجن.

هوا لم يهدد ليبيا و تركيا دولة شقيقة و يجمعنا دين واحد ، عصابة خطفت رعايا لدولته بدون وجه حق بالتأكيد سيحاول تحريرهم بأي وسيلة..
أجل أنت من جماعته .. انتبه لنفسك يا عزيزي .. لن يرحم الشرفاء الترك ولا أتباعهم .. انجوا بنفسك

عورك قلبك عليه وهو بعده لم يطلب المساعدة من خليفة الشواذ و لم تتالم عندما يتم قتل اخوك الليبي من قبل المليشيات الإخوانية التي تدعمها قطر و تركيا ، بل تطبل لهم في موضوع ليبيا ، انا اتألم بصراحه عندما يقتل احد جرذان الناتو .
في فرق بين الحرب و بين أن تطالب بإذلال و قهر مدني لا ذنب له ، إلا قهر الرجال !!!

انا مستغرب جدا لعدم تحرك مصر الآن
استقتال العلج وميلشياته لوضع قدم في ليبيا
لكي يتدخل مستقبلا بحقول الغاز بالمتوسط ومحاصرة مصر كهدف مستقبلي
يجب استغلال الجامعة العربية كغطاء لقطع دابر العلج من الاراضي الليبية

أجل أنت من جماعته .. انتبه لنفسك يا عزيزي .. لن يرحم الشرفاء الترك ولا أتباعهم .. انجوا بنفسك
نعم لقتل و صلب هادم العصمليين المدنيين العجائز في شوارع قرية إجدابيا علي خطي الجاهلية تشفيا من قردوغان ، هكي تمام ؟

هل تركيا مضطرة لتحريك سلاحها الجوي لمسافة 2000 كلم؟؟؟
و ماذا يعمل مطار طرابلس ؟؟؟
سربين من ال اف 16 يفيان بالغرض
مع بضع كتائب من القوات الخاصة و دعم استخباراتي جيد و انتهى الموضوع

لا موش مضطره هيه ممكن تتكلم بكل ادب وتطلب الناس بتوعها غير كده هيه هتزعل
مطار طرابلس ؟؟؟ انت متدراش انه مع حفتر لا حول ولا قوه الا بالله
سربين اف 16 ههههههههه الراجل يخاف يبعت السربين الطيارين ياخدوهم ويهربو او الطيارين ينقلبو عليه زى غيرهم فاكرهم
ياأخ حتى لو بعتهم لو وقعت طياره واحده بس منهم هتبقى فضيحه ولا فضيحه المطاهر ليله جوازه
مع بضع كتائب من القوات الخاصه اقولكش على شئ اسئل الاكراد عاملين فيهم ايه بتوع القوات الخاصه دول امال لما يقابلو اشخاص بقالهم اكثر من سبع سنوات نازلين دبح فى بعض هيعملو فيهم ايه يااخى جدا كفايا قبايل اولاد على اه بالنسبه للدعم الاستخبارى هما قبضو على الاتراك وضربو طياره على ما اعتقد باقى طياره ورجاله ليبيا معاها حاليا دفاع جوى هيييييه استعنا عالشقا بالله

من غير المعقول تكفير الحكومات و الشعوب فهذا من صفات الخوارج

انا بكفر الجيش والحكومة التركية لانها تتسبب بقتل المسلمين وتفسد بلادهم والحكم في القران هو القتل ....هذا غير عن ان قتل الاتراك الان هو دفاع عن النفس والارض ..وفعليا اردوجان والجيش التركي زحقيقة ليسوا مسلمين حتى كديانة

انا بكفر الجيش والحكومة التركية لانها تتسبب بقتل المسلمين وتفسد بلادهم والحكم في القران هو القتل ....هذا غير عن ان قتل الاتراك الان هو دفاع عن النفس والارض ..وفعليا اردوجان والجيش التركي زحقيقة ليسوا مسلمين حتى كديانة
لا تختلف عن داعش و القاعدة في شئ نفس الكلام و المبررات...

لا موش مضطره هيه ممكن تتكلم بكل ادب وتطلب الناس بتوعها غير كده هيه هتزعل
مطار طرابلس ؟؟؟ انت متدراش انه مع حفتر لا حول ولا قوه الا بالله
سربين اف 16 ههههههههه الراجل يخاف يبعت السربين الطيارين ياخدوهم ويهربو او الطيارين ينقلبو عليه زى غيرهم فاكرهم
ياأخ حتى لو بعتهم لو وقعت طياره واحده بس منهم هتبقى فضيحه ولا فضيحه المطاهر ليله جوازه
مع بضع كتائب من القوات الخاصه اقولكش على شئ اسئل الاكراد عاملين فيهم ايه بتوع القوات الخاصه دول امال لما يقابلو اشخاص بقالهم اكثر من سبع سنوات نازلين دبح فى بعض هيعملو فيهم ايه يااخى جدا كفايا قبايل اولاد على اه بالنسبه للدعم الاستخبارى هما قبضو على الاتراك وضربو طياره على ما اعتقد باقى طياره ورجاله ليبيا معاها حاليا دفاع جوى هيييييه استعنا عالشقا بالله
شوف يااا اخ..تكلم بالغة العربية الفصحى حتى استطيع الرد عليك
تستعمل لهجتك..سأستعمل لهجتي..و في هذه الحالة حتى google translate ليس بامكانه فعل شيء
باقي مشاركتك لا تستحق عناء الرد

نفس المنطق نكفر الدول العربيه المتدخله في ليبيا والجزائر والسودان ومن قبل في مصر وتسببت في قتل الالف
اثبت علي منطق الله يهديك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى