روسيا: بدء إنتاج منظومات صواريخ "إس-500" ودخولها الخدمة في الجيش قريبا

هنيبال

عضو
التفاعل
19,673 62 4
روسيا: بدء إنتاج منظومات صواريخ

Sputnik Сергей Пивоваров
صواريخ من طراز "إس-400"

أعلن رئيس مجموعة "روستيخ" العملاقة الروسية، سيرغي تشيميزوف، عن بدء إنتاج منظومات الصواريخ المحدثة للدفاع الجوي من طراز "إس-500"، مشيرا إلى أن جيش روسيا سيحصل عليها قريبا.
وقال تشيميزوف، في مقابلة مع قناة "روسيا-1"، اليوم الأحد: "يجري حاليا العمل على تصميم أنواع جديدة ومحدثة من الأسلحة. وفي الوقت الذي بإمكاننا بيع منظومات إس-400، انطلقت بالتوازي مع ذلك عملية إنتاج المنظومات من طراز إس-500، وهي محدثة بشكل أكبر".
وأضاف تشيميزوف: "لا يمكنني التحدث كثيرا عنها، لأنها لم تدخل بعد الخدمة في القوات المسلحة. لكنها ستظهر في قوامها في أقرب وقت".
وأوضح رئيس الشركة الروسية العملاقة أن هذه المنظومات ستدخل الخدمة في الجيش فورا بعد الانتهاء من اختباراتها، مبينا أن الفرق الأساسي بين "إس-500" وسابقتها يتمثل بمدى العمل.
وسبق أن أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أن توريد منظومات الصواريخ "إس-500" للقوات المسلحة قد يبدأ في العام 2020، فيما تحدث مسؤولون حكوميون رفيعون عن اختبارات ناجحة لهذا السلاح الذي أصبح جاهزا للإنتاج التسلسلي.
بدورها، كشفت تقارير إعلامية غربية أن هذه المنظومة تمكنت خلال اختباراتها من إصابة هدف على بعد 481 كيلومترا، وهو أكثر بـ80 كيلومترا من مدى عمل أي من مثيلاتها في العالم.

المصدر: وكالات روسية

هل من الممكن ان نراها في شمال افريقيا في الاعوام القليلة القادمة ؟

يعنى اصورلك الميج عندنا من زوايه معينه واحلفلك انها سوخوى35 مثلا هاتلى مصدر من انترفاكس او كوميرسانت او نوفوستى او تاس وانا اباركلك انا وكل اللى هنا الاس 400 منظومه دفاعيه بحته لا تشكل خطر على دوله اروبيه وهنا تنتفى صفة السريه والمغرب من ناحيه اخرى ليست دوله سوبر او دوله عظمى لكى يتم تسليم المنظومه بسريهاو الدولة التى تستطيع لى ذراع الروس او تفرض عليهم عقوبات ومن ناحيه اخرى يتم تسريب صور ليها من مجموعه ظباط حمقى لتكسر عنصر المفاجأة

بعيداً عن الإتهامات في النوايا والردح البلدي
الجزائر لاتملك مسمار واحد من نظام S400 .
والقاعدة تقول : البيّنة على من ادَّعى .
وكالعادة نكرر "مصدر رسمي حكومي"

#هاتوا_برهانكم ?

يعنى اصورلك الميج عندنا من زوايه معينه واحلفلك انها سوخوى35 مثلا هاتلى مصدر من انترفاكس او كوميرسانت او نوفوستى او تاس وانا اباركلك انا وكل اللى هنا الاس 400 منظومه دفاعيه بحته لا تشكل خطر على دوله اروبيه وهنا تنتفى صفة السريه والمغرب من ناحيه اخرى ليست دوله سوبر او دوله عظمى لكى يتم تسليم المنظومه بسريهاو الدولة التى تستطيع لى ذراع الروس او تفرض عليهم عقوبات ومن ناحيه اخرى يتم تسريب صور ليها من مجموعه ظباط حمقى لتكسر عنصر المفاجأة
الرجل عمل سابقا على اس 300 وهو ضابط في الدفاع الجوي الروسي متقاعد
هو يعلم ان الاعلام صرح بالصين فقط كمشغل للاس 400و كان قادر انو يقول ان دا اس 300 لما شاف تمويه الجيش الجزائري
والعلم الجزائري
هو قال ان هذه عربة اطلاق تسمى 5P85SM2-01 وهي خاصة بالاس 400 حصرا
انا ايه زنبي ؟

والله هذا الضابط ديال الجيش الروسي هو اللي كيقول بلي هذا اس 400
انا خاطيني
عندنا ناس فى مصر مصورة الفانتوم بزاويه تبدو للناظر ميج 29 و خبراء ورتب كبيرة اكدت انها ميج 29 ولكن بعد التعاقد اصبحو حمقى لا قيمه ولا وزن

عندنا ناس فى مصر مصورة الفانتوم بزاويه تبدو للناظر ميج 29 و خبراء ورتب كبيرة اكدت انها ميج 29 ولكن بعد التعاقد اصبحو حمقى لا قيمه ولا وزن
يعني بحسبك زاوية التصوير خلت الضابط الروسي يلخبط و يقول انو دا اس 400 وهو في الاصل مش اس 400 ؟

لما نشوف الاس 400

النظام تجهز قواعده الخاصة لاستقباله. العنابر المخصصة لحمايته بدات معالمها بالظهور لا تقلق نفسك النظام موجود جميع صور قواعد الدفاع الجوي الجزائري وملحقاته الاخرى حديثة للغاية شهر 03/2019 وشهر 04/2019.

185174

185191

185192

185175

185176

185185

185177

185182

185184

185187

185186

185188

185189

185190

185197

185198

185200

يعني بحسبك زاوية التصوير خلت الضابط الروسي يلخبط و يقول انو دا اس 400 وهو في الاصل مش اس 400 ؟
اذا كانت s400 فما فائدة ان تنكر الشركة المصنعة وكما قال الاخ المصري اننا لسنا قوة عظمى وانا اتفق معه واذكره اننا في الهوى سوى ...

بالمناسبة لماذا لا نرى هذه المداخلات حول راجمات WS2D. لماذا لا تطبقون ما تقولون عليها

نزيدك عندنا صور للباتريوت بالمغرب ولم ندعي أن المغرب يمتلكها :LOL: :LOL:

نفس الاسطوانة كالعادة هههههههههههههه
هل هي مضحكة تلك الصور ؟
ام تحاول الضحك ليبدو الامر انها تحتوي اشياء لا معنى لها
من اجل ان تنكر شيئا ما
لا تتقبل وجوده حتى ان رايته بعينك

عودة
أعلى