معـــرض Army-2019 بــروسيـا .

183477



الجيـش الروسـي يستبـدل مخزونه من الرشـاشـات الخفيفـة

183480


تخطط وزارة الدفاع الروسية لاستبدال مخزونها من المدافع الرشاشة الخفيفة من طراز كلاشينكوف RPK-74 عيار5.45 مم بالمدافع الرشاشة النمطية كلاشنيكوف RPK-16 ، وفق ما صرح به مصدر عسكري لجين في اليوم الأول من معرض الدفاع العسكري 2019 الذي يقام في Kubinka القريبة من موسكو في الفترة من 25-30 يونيو.

"لقد تم اتخاذ قرار باستبدال مخزون RPK-74 الضخم بأسلحة دعم خفيفة بواجهات حديثة وبنية نمطية ، وتمثل RPK-16 التابعة لمجموعة كلاشنيكوف بديلاً.



وفقًا لتكتيكات المشاة الحالية ، يحتاج كل فريق إلى فريق تغطية نارية مع مجموعة من الرشاشات الخفيفة عيار 5.45 مم يمكن للجنود التعامل معها بسهولة.


 
183487



الروبوت القتالي للاستطلاع و دعم العناصر القتالية. استخدم في سوريا.

 
183487


للعسكريين والاعلاميين المهتمين بمزيد من المعلومات عن المعرض هذه بيانات الاتصال :

Ministry of Defence of the Russian Federation
Tel.:
+7 (495) 333-83-00
E-mail: [email protected]
 
ارجو تثبيت الموضوع اسبوع اخر في قسم الاخبار العسكرية لاتمكن من تغطية المعرض تغطية شاملة و كاملة للاسف التزامات دراسية و مهنية منعتني من التغطية باذن الله لي عودة قريبة لتغطية المعارض
 
نسخة جديدة من عربة تايغر الروسية تسمى Tiger next

Xx_FwLNUtLY.jpg
0apw9n9q05M.jpg
QuxT8kPeDh4.jpg
4f5KcfVk1nI.jpg
88D3-F9PuIw.jpg
Tp8hWgxYBF8.jpg
 
مشاهدة المرفق 183465


القوات الروسية المظلية تعرض مركبة غير مأهولة مجهولة الهوية

مشاهدة المرفق 183467

في المنطقة المخصصة لهم ، عرضت القوات الروسية المحمولة جوا مركبة أرضية غير مأهولة ، والتي لسوء الحظ ، غير مصحوبة بلوحة توضح تفاصيلها وخصائصها التقنية.

قد ترددنا قبل نشر عرض تقديمي لـهذا الـ UGV او المركبـة الغير مأهولة، حيث لا توجد معلومة واحدة حول هذه المركبة : لا اسم ولا خصائص تقنية ولا جزء واحد من المعلومات المطبوعة و التى توضع غالبا على نفس النوع بشكل منهجي او بجانب أو أمام كل مركبة او جهاز عروض في المعرض.

فقط توضع الشارة القوات المحمولة جواً على مقدمة ال UGV ، وقد تم رسم اسم على جانبها : المريخ.
على أي حال ، نظرًا لعدم وجود شريحة مرئية ولكن مقصورات التخزين فقط ، و يعتقد المرء أنها مصممة بغية تخفيف عبء مجموعة من المظليين. حيث يبدو ان مساراتها الواسعة تتيح استخدام ال UGV على أرض المستنقعات والثلوج.



قد تكون مخصصة لحمل حقائب و معدات الجنود و كذلك الذخائر و بعض الأسلحة الخفيفة و المتوسطة ، مبدأها مثل مبدأ ال UGV الأمريكية
 
عودة
أعلى