إعتراض طائرة مسيرة حوثيه فوق خميس مشيط

منطق غريب فعلا الامارات وقفت مع السعودية وضحت بالكثير ووقفتها كانت لها تاثير قوي جدا تحملت معنا حمل عسكري واقتصادي وسياسي لم يقدمه سواها مع السعودية، مع احترامي لجميع دول التحالف لايوجد تاثير قوي الا السعودية والإمارات

تحلفها مع الجنوبين عاد للتحالف بالنفع كسبت فئه كبيره من النسيج اليمني حيث تمكن التحالف من ايجاد موطئ قدم في الاراضي اليمينيه وسهل عمليات الدعم اللوجستي ووفر قواعد عسكريه كاملة بالداخل اليمني وأصبح تواجد قواتك داخل اليمن في بيئه حاضنه وعمليات الإسناد أصبحت سهله كثيرا ... وايضا وفر لك قوات عسكريه كبيره في الارض كان لها تاثير في تحرير الكثير من المناطق ومازلت تقدم دعم قوي للتحالف ... انا ضد تخوين الجنوبين وان كان لهما مشروع خاص فيهم لكن يبقوا انهم وقفوا مع التحالف بكل قوه

بالنسبة للحوثيين حاليا هم لا يريدون الجنوب أبدا وليس من استراتيجياتهم حاليا السيطرة او استراجاع الاراضي الجنوبية لانهم يعلمون ان وجود التحالف في الأرضي اليمنيه سوف يستنزفهم كثيرا في حال تفكيرهم استعادة اي ارض جنوبيه لذلك هم الان يحصنوا ويستغلوا قواتهم في اماكن قوتهم المناطق الشمالية مع تشكيل تهديد وهجوم مستميت لتدمير دول التحالف واستزافهم في حال تمكنوا من ذلك استعادة الجنوب بالنسبه لهم سوف يكون سهل

السعودية والإمارات في الملف اليمني لكل طرف له الحق في تحقيق مصالحه مع عدم الأضرار بالآخر

المشكلة هي القدرة على التحليل والتخمين والاستنتاج بما يخص الامارات في الملف اليمني لكن في المقابل بما تفعله قطر عيانا وجهارا يكون الوضع لا ارى لا اسمع لا افكر والهدف معروف بلا شك

معى احترامي للاخ هيرون
ابعد عن الاعلام المزئف وحقدك ع الجنوبيين
معى احترامي للاخ هيرون
ابعد عن الاعلام المزئف وحقدك ع الجنوبيين
مافي الصدور يعلمه علام الغيوب
بعيدا عن الشخصنة يمكنك مناقشة ارائه والرد عليه بدون اتهمام شخصه والتهجم عليه

للتذكير
قطر نعلم أنها ضدنا من 1995 أو أكثر
و مع ذلك قاتلت مع قواتنا و في النهاية تم طردها

المغزى من الكلام تطبيق نفس الوضع على الدول الأخرى و عدم إستبعاد أي شيء

طيب هناك دلائل واثبات انو ايران تدعم الانفصاليين وين الغلط بكلامه اثبت العكس اذا عندك
معنى كلامك ان اليمن كله ايراني ما عدا قيش الشرعية(البرتقال-الإصلاح)

اقترح الانسحاب من اليمن اذا كان الوضع مثلما تشيرون إليه لأن في كل الحالات إيران هي الرابح
o_O

للتذكير
قطر نعلم أنها ضدنا من 1995 أو أكثر
و مع ذلك قاتلت مع قواتنا و في النهاية تم طردها

المغزى من الكلام تطبيق نفس الوضع على الدول الأخرى و عدم إستبعاد أي شيء

عندما تشير للدول الاخرى فاعرف ان الامارات ( ان كنت تقصدها ) لا يشار لها بهذه العباره ( وهي بالمناسبة اكبر منك ) فانتبه واعرف قدرك جيدا .

قال شو .. المغزى من الكلام .

انا مدري ليه كلكم هاجمتم هيرون الرجل تكلم بحقائق معينه لم يقل انا الامارات تتفق مع ايران
قال نفس الجهه تدعم من دوله مضاده للتحالف طيب من باب الاجدر ترك دعمها
يا اخي كيف تدعم مليشيا إيرانية وهل السعودية ستسكت !!

انتم بهذا الطرح تنتقصون من مكانة المملكة
المملكة تحارب النفوذ الإيراني في محيطها وتتغاضى عما يحدث في اليمن !!

عيب هذا الكلام في حق المملكة وشهدائها

معنى كلامك ان اليمن كله ايراني ما عدا قيش الشرعية(البرتقال-الإصلاح)

اقترح الانسحاب من اليمن اذا كان الوضع مثلما تشيرون إليه لأن في كل الحالات إيران هي الرابح
o_O
على اي اساس حكمت انو اليمن كله مع ايران هل عندك نسبه او دراسه

نفس موال الصواريخ يجربون حظهم ومع الوقت بيكتشفون أن لاتأثير على الميدان ....

لو يستخدمونها داخل اليمن كان ممكن تحقق لهم شيئ
العجيب حالة السلام بين الحوثي ومليشيات الإنفصال في الجنوب ولا هجوم ضدهم بالمسيرات .
حتى هجوم قاعدة العند أستهدف قيادات الجيش الشرعي فقط !!!

طيب بالنسبة لشهر العسل بين الحوثيين والجماعة اللي خبرك ليش وضعه ؟

انا مدري ليه كلكم هاجمتم هيرون الرجل تكلم بحقائق معينه لم يقل انا الامارات تتفق مع ايران
قال نفس الجهه تدعم من دوله مضاده للتحالف طيب من باب الاجدر ترك دعمها

الهجوم الشخصي حيله العاجز
قلنا الحوثي والأنفصالي توأم إيراني وتقسيم اليمن هدف إيراني واعطيتهم شوية تاريخ لعل التنك يشتغل .
الجماعة شغلوا المسجل حزبية بطيخيه أخونجية ولا واحد منهم أخذ الرابط بين إيران والحوثي والإنفصالي وناقش هالأمر .

في النهاية هم أخوة وزملاء مانزعل منهم بل نأسف لحالهم لاغير .

طيب بالنسبة لشهر العسل بين الحوثيين والجماعة اللي خبرك ليش وضعه ؟

الحوثي لايرى في الجماعة عدو بل إستخدمهم عيون وآذان له كثير منهم في الشرعية .
فالحوثي محاط بالإصدقاء في الحراك الإنفصالي والأخوان وبقايا عفاش المنقسمة مابين الحوثه والشرعية .

الحوثي لايرى في الجماعة عدو بل إستخدمهم عيون وآذان له كثير منهم في الشرعية .
فالحوثي محاط بالإصدقاء في الحراك الإنفصالي والأخوان وبقايا عفاش المنقسمة مابين الحوثه والشرعية .
ومن بقي اذا!! لا تقل لي القاعدة؟!

ومن بقي اذا!! لا تقل لي القاعدة؟!

ليش لا
أليست إيران تدعم القاعدة ووفرت لها الملجأ بعد 2001 ؟
ألم يستخدم عفاش القاعدة في حربة السياسيه ضد المنطقة وإستجلاب الدعم ؟

الحوثي اعلن انة استهدف مقر القوات الخاصة في الملاحيظ بصاروخ بالستي هذا يدل علي صحة تحليلي انة بيمهد لقصف بالستي
واصبح لدية قدرات رصد افضل من السابق تحياتي للجميع

ليش لا
أليست إيران تدعم القاعدة ووفرت لها الملجأ بعد 2001 ؟
ألم يستخدم عفاش القاعدة في حربة السياسيه ضد المنطقة وإستجلاب الدعم ؟
استغفر الله
اذا اليمن كله متواطئ مع الحوثي حتى الرئيس هادي
!!​

رأيه حر فيه ولم نعترض على مشاركات عديدة له سابقا ( لاننا في منتدى يكفل حرية التعبير بما يتفق مع القوانين والآداب وبلا اساءة لدين او دولة او رمز .... )

لكن عندما يتمزج رده بالغمز واللمز والاساءة فكلا ... هذه مايجب الا تقبلها على نفسك

ليش زعلان إني ذكرت الزملاء بالرابط بين إيران والإنفصاليين والحوثه ؟؟؟

الشيئ الثاني
التحالف دخل لليمن بناء على تفويض شرعي يمني بمحاربة الحوثي ورد الدولة الشرعية الموحدة التي يتعرف بها العالم كله .
أنت يالعضو في التحالف ليش تدعم مليشيات خارج الشرعية وتسلحها وتخليها تكون في مواجهة الشرعية لدرجة تهديد البرلمان وعدم عقده في عدن
ما إضطر السعودية لتأمين مدينة سيئون ونقل الجلسة البرلمانية فيها ؟؟؟

تشوف وين وصل دعم المليشيات وضرره على هدف التحالف في اليمن ؟

نصيحه شغل جماعة الغيوتوهات ولاحد ينتقدنا ترى هتلر حرقنا في الأفران مايمشي معي ....
سلام

كثير ممن تفاعلوا ... لكن حامض على بوزهم ..

احدهم اخذ دورا قياديا في الاساءة للامارات ولم يدري الا واخوان نورة ( شنقلوه يد برجل ) ... لذلك اقول هناك اخوة مخلصون ثابتون على مواقفهم ولاينسون وقفة من وقف معهم .

لا يأتينا من يتوهم ان بامكانه رمي مشاركة هنا وهناك لدق اسفين في العلاقة بين الشقيقتين ...

فإن كانت هذه النية :

حااامض على بووزك وبوووز من جمعكم
كماكازي الروابط موجوده وخلينا نناقشها مش كل ما انتقد شخص رميته بالاصلاح وانه خاين

الحوثي اعلن انة استهدف مقر القوات الخاصة في الملاحيظ بصاروخ بالستي هذا يدل علي صحة تحليلي انة بيمهد لقصف بالستي
واصبح لدية قدرات رصد افضل من السابق تحياتي للجميع

طبعا يا حضرت تحليلك صحيح
والحوسي ابن ستين قزمه حيولع في أم الدنيا كلها

استغفر الله
اذا اليمن كله متواطئ مع الحوثي حتى الرئيس هادي
!!​

هادي يذكرني بمنصور في مكان ما
مغصوبين ندعمه ونتحمله ولا في النهاية هو مايدري وين الله حاطه لايقدر يدعم الإنفصال لأنه جنوبي وبتروح علية رئاسة الفندق
ولا يقدر يدعم الحوثي ضد الشرعية
ولايقدر يتصالح مع أيتام عفاش بيسلخون فروة رأسه

هادي مايدري من وين يتلطش فخليها على الله :(

عودة
أعلى