استشهاد مقيم سوري و8 مصابين في مطار أبها

ليس هذا قصدي انا اقصد ان الطيار وهو يحلق استطاع مشاهده جسم طائر يمكن عن طريق الرادار او عن طريق الكمرة الحرارية او عن طريق اجهزة انذار الطائرة بوجود جسم معادي او عن طريق طائرة الاوكس انما الرادارات الرئيسية لم تكتشف الهدف

بناء على ايش طار الطيار من القاعدة اذا مافيه رصد !!

انا ما قلت ان الصاروخ من نوع كروز انا قلت صاروخ مضاد للسفن و على حد علمي ان الجيش اليمني السابق لم يكن لديه صاروخ كروز بل كان كان لديه صواريخ مضادة للسفن تشبه الكروز لحد ما مشاهدة المرفق 182815مشاهدة المرفق 182815
احتمال يكون كلامك صحيح اخي العزيز اذا كنت تقصد الصاروخ الذي استهدف مطار ابها احتمال يكون صاروخ 803 الصيني وايران عدلتة

اشكرك يا اخي العزيز علي ردك
واحترام اقتناعك بانها حشوة متفجرة اريد ان اوضح لك بعض الاشياء تصميم الاتحاد السوفيتي وروسيا في الصواريخ الكروز يختلف عن الغرب بشكل جذري الروس بتعتمد علي حشوه من الوقود السائل تعطي الصاروخ دفعة اولية وسرعه عليه هذه الحشوه تنفصل ثما يبداء محرك اصروخ في العمل سوف اوضح لك بالصور
مشاهدة المرفق 182775
صاروخ كليبر سوف تشاهد حشوة الصاروخ تنفصل بعد فترة من الانطلاق ثما يبداء المحرك بالعمل مشاهدة المرفق 182777
هذا صاروخ باكستاني يعتمد نفس المبداء مشاهدة المرفق 182778هذا صاروخ سومار يعتمد نفس المبداء حشوة دافعة مشاهدة المرفق 182779هذه اوضح للحشوة مشاهدة المرفق 182780هذه صورة اوضح للحشوة ومكان الانفصال بعد انتهاء دورها وسقوطا مشاهدة المرفق 182781مشاهدة المرفق 182783مشاهدة المرفق 182784هذة لقطة من صاروخ الحوثي وهتلاحظ ان الصاروخ انطلق بحشوة من الوقود السائل بسرعة انطلاق عالية وايضا اندفاع صاروخي ولون احتراق الوقود في صاروخ الكروز الغربي لا يحدث هذا لانة بيعتمد علي المحرك من اول اطلاقة الا. اصابة الهدف اتمنا اني اكون وضحت قصدي

اخي الكريم انت تتكلم عن "البوستر" وقلت لك هذا يسقط مباشره بعد اطلاق الصاروخ اما اللي وضعته لك هذا سقط مع الصاروخ بالكامل بعد وقت طويل وتجاوز مسافه كبيره من مناطق سيطره الحوثي حتى سقط بمناطق سيطره قوات الشرعيه التي قامت بجمع حطامه وتصويره

لا اعلم لماذا لا تريد الاقتناع بان هذا الراس المتفجر مع انه مشروح لك بالصور وشرحت لك مكعبات التشظي :/

ما هذا الصاروخ ؟
وجدته في تويتر وكان مكتوب انه سقط في مقبرة في اليمن
182818

اخي الكريم انت تتكلم عن "البوستر" وقلت لك هذا يسقط مباشره بعد اطلاق الصاروخ اما اللي وضعته لك هذا سقط مع الصاروخ بالكامل بعد وقت طويل وتجاوز مسافه كبيره من مناطق سيطره الحوثي حتى سقط بمناطق سيطره قوات الشرعيه التي قامت بجمع حطامه وتصويره

لا اعلم لماذا لا تريد الاقتناع بان هذا الراس المتفجر مع انه مشروح لك بالصور وشرحت لك مكعبات التشظي :/
اخي العزيز انت لديك اقتناع وانا لدي اقتناع المعزز يسقط بعد عشر ثواني من الاطلاق وتستطيع ان تراجع الفديو الخاص بعملية الاطلاق من قناة الحوثي هذه حسب اقتناعي حشوه للوقود السائل تنفصل بعد انتهاء دورها اعيد واكرر لو الصاروخ كان انفجر في هذا المكان ببساطة كنت سوف تجد باقي اجزاء الصاروخ من محرك او بقاياء المحرك جسد الصاروخ او اجزاء منة انما هذه القطعة معا غلافها فقط معا احترامي الكامل لك مستحيل تكون راس الصاروخ او الحشوة المتفجره

اخي العزيز اليمن يمتلك الصاروخ c803 اشتراها من الصين واستلم 180 صاروخ الجيش اليمني لا يمتلك c802 or c801
كان في اتفاق يمني معا الحكومه الصينية لطوير هذا الصاروخ وتم فعلا لاتفاق وطورت الحشوات والتوجيه اصبح قريب من مواصفات 802 ممكن تدخل قوقل وتعرف موصفات الصاروخ الصيني 803 و الدول التي تملكه واحتمال كبير ان ايران ساعدت الحوثي في تطوير هذا الصاروخ لانها بتصنع جميع فئات هذا الصاروخ بتصريح من الصين

اخي العزيز اليمن يمتلك الصاروخ c803 اشتراها من الصين واستلم 180 صاروخ الجيش اليمني لا يمتلك c802 or c801
كان في اتفاق يمني معا الحكومه الصينية لطوير هذا الصاروخ وتم فعلا لاتفاق وطورت الحشوات والتوجيه اصبح قريب من مواصفات 802 ممكن تدخل قوقل وتعرف موصفات الصاروخ الصيني 803 و الدول التي تملكه واحتمال كبير ان ايران ساعدت الحوثي في تطوير هذا الصاروخ لانها بتصنع جميع فئات هذا الصاروخ بتصريح من الصين
هل انت يمني؟

هل انت يمني؟
اخي العزيز
المعلومات هذه ليس لها علاقة اذا كنت يمني وغير يمني هذة معلومات عامة تقدر تحصل عليها من النت ممكن تحصل علي تسليح اغلب الدول بكل بساطة

اخي العزيز
المعلومات هذه ليس لها علاقة اذا كنت يمني وغير يمني هذة معلومات عامة تقدر تحصل عليها من النت ممكن تحصل علي تسليح اغلب الدول بكل بساطة
مجرد سؤال
كان بإمكانك الإجابة أو تجاهل السؤال

والله انا قلتها قبل فترة وناس كثيرو رفضوا كلامي
إيران عندها حزب اللات الرافضي لماذا لا ندعم داعش او اي تنظيم جهادي سني ودعمها يعني انك تتقي شرها
ادعمها في اليمن وصدقوني ستمسح الأرض بالحوثيين
صح كلامك سيفتكون بشكل مروع وان اردت الحق هم الدواء لداء الحوثي والحشد وح زباله لكن استحالة السيطرة على مثل هؤلاء سيكونون مشكلة على الامد المتوسط والبعيد ومشكلة كبيرة جداً الا اذا تم دعم مجموعات من خارج دائرة تنظيم الدولة (داعش) والقاعدة

الزبدة هذا واحد يدعو لقتلنا وهو عندكم .. المسعري و الفقيه خونه هاربين .. أنا لا ألوم الدويله لأنه ارهابي أصلا و مفقود فيه الأمل

اللوم على من يتركه يغرد للحوثي و يطلب منه قتل أبنائنا
الحين الموضوع عن قصف على مطار ابها من اليمن حولت الموضوع لنواح على الدويلة المجنون الي كاتب عن حفلة لشاكيرا بأبها مادري والله اذا فيه حفلة ولا شطحة من شطحاته بس والله ما خبرنا المجنون ينشره عليه لكن الشرهه عليك اللي مسكت دباية ونواح يكرهوننا ويكرهوننا مثل هالمواضيع اذا فيها شي مخفي يظهر من خارجية لخارجية مو من معرف بمنتدى ولقى من يركب معاه الموجة بعدين يحرض على قتلك هالمحنون الاحداثيات اللي حاطها خربشة ولا احداثيات هدف حقيقي سألت نفسك هالسؤال

كتبت رد كامل ولكن مسحته حشمة مو لك لغيرك.

ولكن اذا بتاخذ كل تغريدة بتويتر ثق تماما ان اكثر حسابات تسييء لغيرها هو حسابات محسوبه عليكم ومو مخليين دولة ولا فرد لحاله .

عموما اما مسألة طيبه وحلم دور غيرها هذي السياسة القديمة لكم 5 سنين سياسة تصادم وهجوم وزاد شر الناس عليكم اكثر من قبل مليون مره و الانجاز 0
يا رجل في حسابات اوقح منها ما فيه ما حطيناه هني لان العلاقة اكبر من معتوه ماسك هاتف ويغرد لكن البعض عند اتفه سبب يحاول ينوح عسى ان يعكر العلاقة مادرى انها اكبر الخلافات العلاقة مجتمع مترابط بين حدين هذا ولد عم هذاك عادة لا احب الدخول في مثل هذه النقاشات لكن فيه ردود فيها وقاحة حقيقةً

مئه لمئه صاروخ كروز يااخوان لكن حشوته المتفجره قليله+ان هناك في سقف المطار اسمنت كثيف مسلح جدا وسقف قوي خفف الأنفجار

كيف غير دقيق انت هنا اصبت صالة من مدى بعيد المعلن كروز يا علي مداه 700 كلم لو أطلقته من نصف المدى فأنت اول تحتاج لبرنامج طيران لتفادي التضاريس بيننا وبين اليمن ولا أقوى من تيركوم إلا إذا تقولون إن الكروز العتيد حلق على ارتفاع عالي ومع ذلك لم نرصده هذه كارثة والاسوء بعد كل ذلك هاجم بزاوية انقضاض 80 درجة مقلدا صواريخ توماهوك الموجهة من عدة وسائل توجيه تبداء بالإشارة العسكري لل GPS الإشارة M ذات مستوى انحراف يقاس بالسنتمتر انتهاء بالأقمار الصناعية في المدار الأدنى للأرض مرور برزمة كاملة من طائرات الدعم الإلكتروني و رادارات المدى الطويل ... حدث العاقل! !!!

عودة
أعلى