أمير قطر يزور باكستان اليوم

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,249
التفاعل
3,995 15 0
متابعة/ الغد برس:

يعتزم أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، زيارة باكستان، اليوم السبت.

وجاءت الزيارة بعد أيام من دعوة وجهت للأمير من رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، لزيارة بلاده.

وقالت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، إن "الشيخ تميم سيعقد مباحثات مع الرئيس الباكستاني ورئيس الوزراء، تتناول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، كما سيتم التوقيع على مذكرات تفاهم".



في هذه الأثناء، أصدرت السفارة الباكستانية في الدوحة بيانا، قالت فيه إن "سمو الأمير سيعقد محادثات مع رئيس الوزراء الباكستاني وسيجتمع مع الرئيس الباكستاني وسيناقش الجانبان سبل ووسائل بناء شراكة اقتصادية قوية ومتبادلة المنفعة. خلال الزيارة، ستوقع باكستان وقطر مذكرات تفاهم واتفاقيات لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات"، وذلك حسب صحيفة "الشرق" القطرية.

وأضاف بيان السفارة أنه من المتوقع أن تؤدي زيارة سمو الأمير إلى تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين باكستان وقطر وتعميق التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وفي كانون الثاني الماضي، أجرى خان زيارة رسمية إلى الدوحة استمرت عدة أيام، التقى خلالها أمير البلاد ورئيس الوزراء، كما عقد اجتماعا موسعا مع رجال أعمال قطريين باستضافة غرفة تجارة قطر.
 
gettyimages-1151228598-2048x2048.jpg
 
الريء المعتدل يقول
تفاهو مع بعض علاقات سياديه بين الدولتين
المهم واتمنى مافيها فساد الريال القطري وشكرا للطرفين
 
قطر تبحث عن وساطه باختصار شديد.
 
سبحان الله

الامير تميم هو رئيس الدوله الوحيد في العالم الي مستحيل تحس انه رئيس فقط تحس انه من اهل الضيافه مهرج

منزوعه منه كريزما القوه و الرئاسه و الهيبه

كل اطفال الامراء و الملوك يتم تعلميمهم من الصغر على الاتكيت الرئاسي و المشيه و الاسلوب و الفن و اسلوب التعامل مع القيادات و الضيوف و الخ ...

هذا زنبوع كانه يتمشى في الكورنيش او على البحر

انا من شفت طريقه مشيه في احتفال الكليه في قطر و انا غسلت ايدي من هذا المشوه
 
قبل فتره كان في ايران

اليوم في باكستان

اعتقد سوف يكون في الهند بعد فتره

اذا سافر الهند اعتقد ان الامر هو تصريف البترول الايراني و المنتجات الايرانيه عن طريقه الهند و باكستان
 
المراهنة على باكستان في حل ازمتها بعد سقوط نجم تركيا وفقدانها التأثير في المنطقة .
 
D9r1WmwW4AEXOP5.jpg



- التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن تأسيس مجموعة العمل القطرية الباكستانية المشتركة المعنية بالتجارة والاستثمار بين وزارة التجارة والصناعة في دولة قطر ووزارة التجارة والمنسوجات في جمهورية باكستان الإسلامية تهدف إلى توسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري ودعم التواصل

- التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية المتعلقة بغسيل الأموال والجريمة الأصلية المرتبطة بها وتمويل الإرهاب بين وحدة المعلومات المالية في دولة قطر ووحدة المراقبة المالية في جمهورية باكستان الإسلامية، والتي
تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما من أجل الحد من عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب ومكافحتهما بصورة فاعلة


D9rzMjNX4AAAyv_.jpg

D9rzMjRXsAESOM8.jpg
 

Pakistan JF-17 Thunder aircrafts gave salutations to the visiting guest Amir of Qatar H.H. Sheikh Tamim Bin Hamad Al Thani at Islamabad today.


D9sA-a0XsAAQcM5.jpg
 
قطر تضخ 3 مليارات دولار في الاقتصاد الباكستاني


182904


قررت قطر ضخ استثمارات جديدة بقيمة ثلاثة مليارات دولار في باكستان، على شكل ودائع واستثمارات مباشرة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء القطرية اليوم.


وذكرت الوكالة، نقلا عن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أنه بعد هذا الاستثمار "فإن حجم الشراكة الاقتصادية القطرية الباكستانية سيبلغ تسعة مليارات دولار".


جاء الإعلان القطري بعد زيارة أمير قطر لباكستان، ووقعت الدوحة وإسلام آباد خلالها عددا من مذكرات التفاهم المتعلقة بالتجارة والاستثمار والسياحة وأنشطة الأعمال والتعاون في المعلومات المالية.

وتسعى حكومة رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان إلى تحقيق الاستقرار في الاقتصاد عبر الاقتراض من دول الخليج والمانحين الدوليين.
 
بالتوفيق لباكستان لحلب قطر بدال صرف اموالها في دعم تركيا وايران باكستان اولا
 
عودة
أعلى