الخارجيه الأمريكية:السلطة الفلسطينية تريد مساعدات لا نهاية لها ، المساعدات اللانهائية (ومكافأة الإرهابيين) يجب أن تنتهي.

اعتقد اتضح لنا كيف توافقت فتح وحماس لأول مره على موقف واحد وهو عدم الحضور لورشة البحرين الاقتصاديه
 
معروف سبب مقاطعتهم لورشه البحرين
وصياح الاخوان.. الصنبور سيوقف واتمنى من بلدي ايقافه
 
تصريح واقعي إلى حد كبير
السلطات "الفلسطينية" وظيفتها التجارة بالقضية "الفلسطينية" لكسب المال و هذا يشمل فتح و حماس و النظام الحاكم بشكل عام في فلسطين .. اعتقد ان الحكومات العربية اخطأت بشكل كبير عندما كانت تريد حلول ترضي و يوافق عليها الفلسطينيين لان الحلول اللتي ترضي العرب غير مربحة للفلسطينيين "كسلطات" و سيعطلونها كما فعلوا سابقاً ..
 
أليس من الطبيعي الا يحضروا ورشة البحرين التي تعتبر ضمن صفقة القرن كما يقال ؟؟​
 
المفروض يكونون مرينيين

تركيا تقول انها ليست دولة مسلمه بل محايدة بين الأديان

الفلسطنيين عليهم بتغيير افكارهم

النموذج التركي حلو

 
مع ان في كلام الخارجية الأمريكية جزء من الحقيقة إلا أن وصف السلطة الفلسطينية بالإرهاب فيه تحامل كبير غير مبرر تجاههم وانحياز غير عادل لصالح الإسرائيليين .
كلنا نعلم ان سبب وقف الولايات المتحدة للمساعدات الموجهة للفلسطينيين هو عدم قبول الحل الذي إرادته الولايات المتحدة للسلام مع الإسرائيليين وليس لأنها منظمة إرهابية .
انا أعتبر هذا التوصيف سقطة مقصودة ورسالة غير موفقة بأنها ستدرجهم مستقبلا على قوائمها للإرهاب
 
انا مع الدعم الشعبي عبر مؤسسات
اما دعم المنضمات .. لا
 
ما المشكلة فى الحصول على مساعدات لا نهاية لها ؟ ألا يتلقي الصهاينة مساعدات سنوية مجانية من جيب دافع الضرائب الامريكي و هم كيان لديه اقتصاد و دخل على عكس الفلسطيني المحاصر
 
اعطهم دولة يقومون بالتصدير والعمل
ام تريدهم ان يعملو في الاقتصاد الاسرائيلي كمواطنين درجة ثالثة ؟
 
القضية الفلسطينيه اصبحت قضية يسترزق منها مسؤولي حماس والسلطه.

بعد قرأتي لمقابلة مع الامير بندر وكيف أن الملك فهد والملك عبدالله كادا أن يحلوا القضيه الفلسطينيه... الخ و خيانة عرفات و رفض منظمة التحرير لحل الكضيه، عرفت أن الامر استرزاق على هذه القضيه من تلك المنظمه والسلطه وحماس .

في رأيي أن القضيه لابد ان تحل اجباريا فاسرائيل أصبحت واقع مرير قد يموت العرب ما ماتت اسرائيل، والجلوس بهذه الطريقه ماهي الا انتظار زيادة مساحة المستعمرات اليهوديه يوما بعد يوم، وقد نتفاجأ يوما بفرحة اليهود بازالت اخر بيت لمواطن فلسطيني.

اعتقد ان الحل هو تقبل صفقة القرن مع محاولة وضغط عربي لتعديل بعض فقراتها لتتوائم مع استقلال فلسطين كدوله مستقله
 
العربية تنشر بعض تفاصيل ورشة البحرين
السلام من اجل الازدهار، او ما يسمى بصفقة القرن
 
ما المشكلة فى الحصول على مساعدات لا نهاية لها ؟ ألا يتلقي الصهاينة مساعدات سنوية مجانية من جيب دافع الضرائب الامريكي و هم كيان لديه اقتصاد و دخل على عكس الفلسطيني المحاصر
الأمريكان ببساطة يريدون أن يتحدثوا عن حزمة من المنتفعين
 
عودة
أعلى