إسقاط طائرة أمريكية من قبل الدفاع الجوي الإيراني

ما رأيك في اسقاط ايران للطائرة الامريكية في المياه الدولية؟

• مجموع المصوتين
    218
كذاب ... خسئت يا ابا الفساء الايراني ... السلاح الروسي هو من استهدف الطائرة الامريكية ... واساسا حتى المنظومة الايرانية التي تحدثت عنها هي استنساخ لمنظومة سوفييتية عتيقة .... الايرانيين بهذا التصريح الغبي يريدون اثارة الشيعة في العالم الاسلامي ... ان ايران دولة تصنع سلاحها بسواعد الايرانيين ... والحقيقة انتم عالة طفيلية على روسيا
اخي سوفيتي انت بدون اي دليل تكرر كلامك
اذا عندك دليل واضح و قوي نورنا والا كل واحد يقدر يكتب الي عاوز يكتبها
ايرانيين اصدقاء لروسيا اذا كانت المنطومة روسيه اكيد الروس ما كانوا يرضوا ان يعلن ايران اسقاط الطائرة تمت
بسلاح ايراني و يعمل الدعاية العكسية ل اس 300
فيديو الانطلاق الصواريخ
نوعها
قائد القوات الجوية الايرانية
والحين وزير الخارجية كلها يتاكد ان المنطومة مش اس 300 و حضرتك تكرر نفس الاسطوانة
اس 300 اس 300 اس 300 بدون دليل
جاوبني ليش ما شفنا بطولات اس 300 في دول اخري ؟
كسوريا
ترامب لعن سنسفيل بشار ب 60 صاروخ ما شفنا اس 300 و حتي ثوار هاجموا كذا مرة بطائرات درون بدائية
طرطوس
لا تقولي ما كان عندهم اذن ان يدافعوا عن اصدقائهم لان في هذة الحالة غير مباشرة تقول ان الروس الجبناء و ايرانيين الشجعان !!!!
ارجوك اعطنا الدليل علي كلامك ملينا من تكرار اس 300 اس 300 بدون اي دليل
تحياتي

هذا الطرح عبارة عن تخدير للخليج.

علينا أولا أن نعرّف ماهي الهزيمة المقصودة ؟!!
حتى لا نقع في خطأ كارثي لا يحمد عقباه.
أنا تحدثت عن تأثر التنمية استاذي

اخي سوفيتي انت بدون اي دليل تكرر كلامك
اذا عندك دليل واضح و قوي نورنا والا كل واحد يقدر يكتب الي عاوز يكتبها
ايرانيين اصدقاء لروسيا اذا كانت المنطومة روسيه اكيد الروس ما كانوا يرضوا ان يعلن ايران اسقاط الطائرة تمت
بسلاح ايراني و يعمل الدعاية العكسية ل اس 300
فيديو الانطلاق الصواريخ
نوعها
قائد القوات الجوية الايرانية
والحين وزير الخارجية كلها يتاكد ان المنطومة مش اس 300 و حضرتك تكرر نفس الاسطوانة
اس 300 اس 300 اس 300 بدون دليل
جاوبني ليش ما شفنا بطولات اس 300 في دول اخري ؟
كسوريا
ترامب لعن سنسفيل بشار ب 60 صاروخ ما شفنا اس 300 و حتي ثوار هاجموا كذا مرة بطائرات درون بدائية
طرطوس
لا تقولي ما كان عندهم اذن ان يدافعوا عن اصدقائهم لان في هذة الحالة غير مباشرة تقول ان الروس الجبناء و ايرانيين الشجعان !!!!
ارجوك اعطنا الدليل علي كلامك ملينا من تكرار اس 300 اس 300 بدون اي دليل
تحياتي

الامريكان اشارو الى ان الصاروخ المستخدم هو بيتشورا السوفييتي العتيق .... ولكن المعطيات التي لدي ان التتبع السالب للاطباق على الطائرة الامريكية هو خاصية لا يمتلكها سوى اس ٣٠٠

الامريكان اشارو الى ان الصاروخ المستخدم هو بيتشورا السوفييتي العتيق .... ولكن المعطيات التي لدي ان التتبع السالب للاطباق على الطائرة الامريكية هو خاصية لا يمتلكها سوى اس ٣٠٠
يا اخي اول شي ايران ليست لديها بيتشورا
ثاني شي من متي امريكا تقول الصدق ؟
امريكا اصلا افي موضوع اركيو170 قالوا كذب و بعدها قالوا خلص بانزين
و بعدها قالوا سقط في افغانستان
بعدها قالوا سقط في ايران بسبب نقص الوقود!!!
لمن ايرانيين طلعوا الفيديو الطائرة
قالوا رجعوا لنا الطائرة
نفس الشي في سيطرة الايرانييين علي اسكاي ايغل امريكيين قالوا ايرانيين يكذبون
بعدها قالوا الطائرة سقط بسبب نقص الفني
لما شافوا الطائرة سالما بيد ايرانيين سكتوا
بخصوص السيطرة الايرانييه علي مقر القيادة الامريكية في سوريا و سيطرة الايرانييين علي 8 طائرات الامريكية
لمن جنرال الايراني اعلن هذا الخبر امريكيين قالوا كذب و مضحك
بعد كم شهر لما ايران نشر الفيديو قالوا فتوشاب
بعد مدة لما شافوا طائراتهم تسقط سكتوا
بخصوص صواريخ الايرانية و درونات كانوا يقولون كذب و فتوشاب لما شافوها في المعارك في السوريه و الحوثي و العراق سكتوا
نفس الشي بخصوص اسقاط الطائرة الاخيرة بالاول نفي بعدها قالوا كانت في اجواء الدولية
ايران قالت كانت طائرتين واحد جلوبال هاوك و الثاني ب-8
امريكيين كذبوا الخبر
بالاخر تبين كذبهم لدرجة الي ترامب اعترف قدام الشاشات التلفزة بان هناك كانت طائرة الثانية و كان بمقدور ايرانيين ضربها !!!
اخي امريكا تكذب انت فاكر انهم الملائكة و كل كلامهم صدق
اكبر كذبة بالتاريخ قالوا عن العراق عندها الكيماوي و قادر اين يقتل نص السكان العالم بالاخر هم اعترفوا بالكذبهم علي العالم كله
اصلا شوف تسلسل الاحداث لتعرف ان الامريكيين كذابين
ترامب سنضرب ايران اذا تهاجم حلفائنا حتي لو عن طريق احلفائها
ايران ضرب 4 سفن البترول في الفجيرة و ارامكو
امريكا سكت
و بعدها قال اذا ايران كرر الهجوم سنضرب الايران
ايران ضرب سفينتين في بحر عمان
امريكا قال اذا ايران ضرب قواتنا سنمحي ايران من الوجود
ايران سقط اغلي طائرة الامريكية
بالاخر ترامب قال : مالنا و مال مضيق هرمز ليدافع عنها الصين و اليابان !!!
بعد كل هذا تقول امريكيين اشارو امريكيين قالوا
يا اخي اكثرية في الحكومة الامريكية كذابين و خبثاء

لا يوجد فائز في الحرب، الكل خاسر و دول الخليج لديها ما تخسر أكثر من إيران

" Never pick a fight with someone who has nothing to lose "
صحيح لا فائز في الحرب و لا نتمناها
دول الخليج ستتضرر بشكل كبير لكن ايران ستسحق كما يسحق الدقيق فى الرحى

الجميل في هذا الموضوع ان ايران استطاعت ان تسقط طائرة بتحلق علي ارتفاع عشرين كيلو متر يعني القدرة علي رصدها تحتاج قدرات وامكانيات كبيرة والمثير اكثر قدرة ايران علي تتبع حركة الطائرة من لحظة اقلاعها الا حين اسقاطها وخذا التتبع شمل الطائرة المرافقة يعني بالعربي الفصيح شغل عالي من رادرات سالبة وموجبه ورادرات بعد الافق واقمار اصطناعية تجسسية الصراحة الايرانيين شغالين المواجه معاهم هتكون معقدة بصراحه

الجميل في هذا الموضوع ان ايران استطاعت ان تسقط طائرة بتحلق علي ارتفاع عشرين كيلو متر يعني القدرة علي رصدها تحتاج قدرات وامكانيات كبيرة والمثير اكثر قدرة ايران علي تتبع حركة الطائرة من لحظة اقلاعها الا حين اسقاطها وخذا التتبع شمل الطائرة المرافقة يعني بالعربي الفصيح شغل عالي من رادرات سالبة وموجبه ورادرات بعد الافق واقمار اصطناعية تجسسية الصراحة الايرانيين شغالين المواجه معاهم هتكون معقدة بصراحه

انني ترتعد خوفاً .

حطام الغلوبال هوك يعلق في شباك صيادين عراقيين

الشيخ الرئيس @Alucard
ارتش امريكا تحقير شد ترامب .راتوئيت باران كرد

الهيبة الامريكية في الحضيض ههههههههههههههههه

ليسوا عراقيين بل ايرانيين

هذا ما كنت اقوله
زيادة العقوبات سيؤدي الى هجمات جديدة استفزازية
ايران تعلم ان استمرار العقوبات يعني زوال نظام الثورة و اندثاره ولهذا فان اخر الحلول هو اشعال المنطقة كاملة لتتفاوض ايران من موقف قوة من جديد

عودة
أعلى