إسقاط طائرة أمريكية من قبل الدفاع الجوي الإيراني

ما رأيك في اسقاط ايران للطائرة الامريكية في المياه الدولية؟


  • مجموع المصوتين
    218
اتفق معك لكن لا يمكن السيطرة على الأمور في حالة وجود العديد من المتدخلين وشبهة من أطلق الرصاصة الأولى لكن ترامب حاليا في وضع سيئ أمام معارضيه وأخشى ان يتهور في الرد فتنذلع حرب لا تستفيذ منها الا شركات السلاح .
الى هذه اللحظة الوضع تحت السيطرة، سينفلت اذا تزايدت وتيرة الهجمات او تعاظمت حدتها وحجمها. الصعود الصاروخي لاسعار النفط سيؤثر على الاقتصادات في كل انحاء المعمورة وأولها الاقتصاد الامريكي الذي يتباها ترامب بتحسينه!
 
روحو نامو بكرة تقوموا على صلاة الفجر أفضل صلاه فجر في الأسبوع أكلنا مقلب في ترمب والليله ماشي أكشن وكنت متوقع صواريخ توماهوك تضرب نقطه الإنطلاق بس من كلام طرمبه مافي شي تصبحو على خير
طرمبه ? هذه جديدة علي بس حلوه
 
بعض الاعضاء مدري شلون تفكيرهم ، الطائره اخترقت الاجواء الايرانيه ، بالله كيف تبي الايرانيين يتصرفون ؟ شي طبيعي يطيحونها . وامريكا ليس لها الحق بالتكلم او الرد .

تماما مثل ماحصل بين تركيا وروسيا لما اخترقت المقاتلات الروسيه الاجواء التركيه ، وقام الاتراك بأسقاطها ولم تفعل روسيا شيئ .
 

فيديو جديد
 
لونه يكاد يتحول الى الاسود من شدة الضغط ههههههههههه
حمار ...هو يقول انه لا يريد حربا
لكن ادارته هندست الانسحاب و الشروط 12 و العقوبات القاسية لجعل ايران كالكلب المسعور

هوسه الاول وأحد أركان حملته الانتخابية هو محو إرث اوباما. في التقرير التالي سرد لما فعله الى يناير 2018 فقط
 
الان انتهى الاجتماع في البيت الابيض بين قادة الكونجريس والرئيس بحضور وزير الدفاع.
 
معقول ايران كانت تخدع العالم بمنتجاتها العسكرية المضحكة؟ واحنا كنا نستهزيء فيهم. او مثل ما علقت سابقا، تمثيليات اميركا وايران.
 
يقال في اوساط صحفية امريكية ان الهجمات الايرانية الرعناء جاءت بعد لقاء مطول بين ممثلين للقيادة الايرانية مع جون كيري. في ذلك الاجتماع قدم كيري النصائح للايرانيين على كيفية ادارة الصراع بطريقة تجعل الحزب الديموقراطي يضطر لان يغل يد الرئيس عن الاضرار بالإيرانيين.

181589
 
يا ناس، يا عالم، ايران و اسراءيل وتركيا وجودهم خدمة لامريكا لمجابهة العرب.مثلث حصار العرب وراس الحربة في منع قيام دولة عربية موحدة وقوية.
 
مباشر الآن


 
يا ناس، يا عالم، ايران و اسراءيل وتركيا وجودهم خدمة لامريكا لمجابهة العرب.مثلث حصار العرب وراس الحربة في منع قيام دولة عربية موحدة وقوية.
يا نورس انا كتبت البارحة ان العرب (السعودية) تواجه تركيا وإيران والنوابح بجميع أشكالهم وبفضل الله ماقدروا عليها بفضل الحنكة والصبر وسياسة النفس الطويل
 
جميل جداً
ضاع يوم الخميس بالنسبة لي وقضيته في المنتدى، والان اتابع الشجرة في زاوية التصوير لاتأكد ان البث مستمر وانتظر التصريح

شكراً لك

:)) :)) :)) :))


مثل الحالة والله
 
عودة
أعلى