رويترز تنقل عن إيران اعتقالها لشبكة عملاء تعمل لصالح وكالة المخابرات الأميركية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
?أعلن الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، أن طهران اعتقلت عملاء لـCIA بعدما تبادلت معلومات مع حلفائها.
وقال شمخاني، إن إيران مسؤولة عن أمن الخليج ومضيق هرمز، داعيا إلى إنهاء وجود الأمريكيين في المنطقة.
تخيل انهم يقصدون قطر او تركيا
لم يستمع الامريكان للسعوديه بعدم اسقاط نظام صدام وتدمير الجيش العراقي
الاكتفاء بتحرير الكويت
لم يستمع الامريكان للسعوديه بعدم اسقاط نظام صدام وتدمير الجيش العراقي
الاكتفاء بتحرير الكويت
هناك فرق هل هم عملاء امريكان بالجنسيه الامريكيه
ام مجرد جواسيس
هذا مااقصده في ردي نعم الامور تختلف ولاكن الغريب في الامر هو ماذا تريد ايران من التصعيد مع الامريكان هل هو تحدي ام غباء ام ماذاالسؤال الاهم
اذا كانوا امريكان , الامور ستختلف
لا غباء ولا تحدي ولكن أعتقد أن الايرانيون يجيدون التعامل مع امريكا أعتمادا على الاوراق التي يلعبون بها في المنطقة وهم على يقين أن النظام الامريكي لم ولن يفكر حتى بأسقاط نظامهم لعبه شد الحبلهذا مااقصده في ردي نعم الامور تختلف ولاكن الغريب في الامر هو ماذا تريد ايران من التصعيد مع الامريكان هل هو تحدي ام غباء ام ماذا
هذا مااقصده في ردي نعم الامور تختلف ولاكن الغريب في الامر هو ماذا تريد ايران من التصعيد مع الامريكان هل هو تحدي ام غباء ام ماذا