مسؤول حوثي يهدد بقصف اسرائيل بالصواريخ واغلاق باب المندب

ايران واذنابها يرفعون شعار الموت لأمريكا والموت لإسرائيل بينما شغلهم الشاغل ومشاريعهم الاستراتيجية في المنطقة ضد الدول العربية ، لقد اصبحت اسرائيل وامريكا والشيطان الاكبر وباقي الشعارات مجرد شماعة لكسب التعاطف وتمرير الاجندات ضد دولنا العربية مثل الدواعش في سيناء ، اسرائيل خلفهم ويوجهون بنادقهم بإتجاه القاهرة لتحرير القدس !!

:اخ:

صدقني الحوثي الإرهابي بيحصل بقر وحمير يصدقون انه راح يقصف إسرائيل ??? محور المماتعة ومحور صواريخ هيفا وحيفا

شكرا أخي على الموضوع

أقصف سيئة الذكر الكيان الصهيوني و نعدك من المملكة أننا لن نعترضه
ما رأيك ؟
لكن نعلم تماما أنه لو معك صواريخ عابرة للقارات برؤوس نووية فبوصلتك لن تعرف غير المملكة و الكعبه المشرفه

إيران تحاول أن تلاعب إسرائيل
يبدوا انهم وصل لحد بعيد في الاختناق

لا زالت هناك كائنات تمشي على الأرض و تصدق الحوثي و إيران و قصة المقاومة و حرب إسرائيل

179657

اخر كلام كنا بنحارب ازرائيل ونقصفها بس دمرونا عشان امريكا وازرائيل

القات مشكلة ?

لدي سوال يحيرني :
ماذا سيحدث لو تم القاء مواد كيماوية علي كل مزارع القات فتقضي علي المحصول ؟
أتوقع الحكومه اليمنيه بقياده هادي ستعلن الجهاد ضد المملكه ?

لدي سوال يحيرني :
ماذا سيحدث لو تم القاء مواد كيماوية علي كل مزارع القات فتقضي علي المحصول ؟
أتوقع الحكومه اليمنيه بقياده هادي ستعلن الجهاد ضد المملكه ?
شوف اليمنين في السعوديه بدون قات ومخهم شغال دراهم

الف مبروك كذا مشكلة اليمن انحلت:cool:تلقاهم يبحثون عن شعبيه ابشرو نعطيكم الشعبيه مقابل تدميركم وخل كم واحد يطلع يقول عملاء علينا لاننا نضرب الحوثي بالوقت اللي تل ابيب ترسل له طايراتها وتقصفه على باله كذا بيعشش في اليمن بوضعية حزب الله اليمن بعد ما اندعس عسكريا وسياسيا

ياليت ياضرب تل ابيب خل نسنانس شوي ونذل الغرب شوي ونمن عليهم اي صاروخ لتل ابيب من اليمن ملناش دعوه

اذا استهداف الرياض وحتى جنوب المملكة احيانا يتم بصواريخ عبارة عن كومة حديد بلا رؤوس متفجرة لكي تستطيع قطع المسافه بين اليمن والرياض كيف بتوصل صواريخهم لاسرائيل التي تبعد ضعف المسافة ؟

بس ياليت يغلق باب المندب عشان القومنيجه يتكيفون ونشمت وكذا وكذا حنا راح نفتحه

اخاف تطيح صواريخهم على الفلسطينيين

لان صواريخهم ما تطيح الا فوق العرب

هذا اذا وصلت طبعاً

قصف اسرائيل, سيضطر اسرائيل لدخول التحالف العربي وهدا مالا نريده, اسرائيل تتمنى الدخول والانضمام للتحالف العربي, الغبي الحوثي يقدم لها هدية مجانية

افلح ان صدق :)

عودة
أعلى