قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الشعب لا ذنب له الذنب ذنب الفصائل.أعان الله الشعب السوري على كل مايحصل له-الجميع من دول كبرى تآمرت وتركت الشعب يذبح من الوريد وهم يتفرجون.
لاامم متحده ولاقوانين ولا شئ ينفذ حينما تتآمر الشياطين.
هذا امر مؤكد ان الشعب لاذنب له.. وهو كما ذكرت في ردي انه حصل له مؤأمره كبيره للأسف.. والجميع تخلى عنه الا ماندرالشعب لا ذنب له الذنب ذنب الفصائل.
يكفيني رداً على سؤالك أنك تنفي عني التهمة بإستغرابك ..
واضح انك لم تقراء ما تنقله ?
لم يتبقى من المعارضة سوى جبهة النصرة
ده مبرر من رفع يده عن سوريا و معارضتها، المعارصة مازالت موجودة بشمال سوريا و نتفرج عليهم يسلمون اراضيهم للاتراك و يخدمون في فرقهم العسكرية..
لا تقول لم يتبقي..
تركيا لن تامر بضرب حلفائها الذين سهلوا لها التوغل في اراضيهم.. الخبر بيتكلم عن الجهاديين..
لكن الموضوع تم تحريفه بمعرفة ناقل الخبر، يوجه رسالة فيها و هي ان الاتراك بيضربوا اصدقائهم المعارضة..
غرريب العننواان اللي وضعه صااحب الخبرر... النصصرة بقيتوا تسموهاا معارضة كمان؟ !
الخبر بيتكلم عن "اخر معاقل الجهاديين".. من اين لك بكلمة المعارضة..
لكل من دعم المعارضة ضد الجيش النظامي الموالي لبشار الاسد في سوريا تحت اي بند من البنود
راحت فلوسك يااصابر
لايوجد جيش نظامي ونظام المجرم بشار الأسد سقط منذ العام 2013 ..