طائرات سلاح الجو الملكي الأردني ستحلق في سماء الأردن بمناسبة يوم الجلوس الملكي 20

والازمة الاقتصادية التي تعصف بنا , ماذا حل بها .
Nashab @Nashab بنستنى الصور اخوي
مهو عشان الطيارات معروضات للبيع ، لازم يتم تجريبهم أمام أعين الجميع حتى رعايا الدول الأجنبية

:ضحكه:

اريد التكلم ب صدق ..
قمتم بشراء سلاح صيني و عديد أسلحة ولم اقتنعوا بها (لكم فترة اختبار و تجريب قبل تعاقد) (خسارة أموال أو اكتساب خبرة و تجربة)(مع أنه إذا لم تفي ب الغرض فهذا وعي من قيادتكم ببيعها لان ف وقت الحرب يجب يكون كل شيء 100%)

هل لكم سلاح جوكر أو ردع ضد سوسو؟ (افرحني اذا عنكم برامج
ب النسبة لبيع و إعادة الهيكلة (انا معكم تقليل العبئ اللوجستي و يصبح كل شيء موحد معناه سرعة و تحرك اكبر ) لاكن الاعتماد على f16v الا يحد من خياراتكم العسكرية؟ انا مع فكرة تسليح نوعي و لكل ظروف لاكن الا تخافون من (عدم التحديث مثل ماحصل ل مصر .. الشروط على الأسلحة .. يعني تصبح مقيد جدااا.. حتى الدمج لاتستطيع دمج نظم أسلحة جديدة) (عنكم جار اسمو سوسو اريد اشوف الاردن غير مقيد لأنه لو تقيد ف الطرح الاول ل سلاح نوعي تزول)

اريد التكلم ب صدق ..
قمتم بشراء سلاح صيني و عديد أسلحة ولم اقتنعوا بها (لكم فترة اختبار و تجريب قبل تعاقد) (خسارة أموال أو اكتساب خبرة و تجربة)(مع أنه إذا لم تفي ب الغرض فهذا وعي من قيادتكم ببيعها لان ف وقت الحرب يجب يكون كل شيء 100%)

هل لكم سلاح جوكر أو ردع ضد سوسو؟ (افرحني اذا عنكم برامج
ب النسبة لبيع و إعادة الهيكلة (انا معكم تقليل العبئ اللوجستي و يصبح كل شيء موحد معناه سرعة و تحرك اكبر ) لاكن الاعتماد على f16v الا يحد من خياراتكم العسكرية؟ انا مع فكرة تسليح نوعي و لكل ظروف لاكن الا تخافون من (عدم التحديث مثل ماحصل ل مصر .. الشروط على الأسلحة .. يعني تصبح مقيد جدااا.. حتى الدمج لاتستطيع دمج نظم أسلحة جديدة) (عنكم جار اسمو سوسو اريد اشوف الاردن غير مقيد لأنه لو تقيد ف الطرح الاول ل سلاح نوعي تزول)
الاف16 الاردنية من حيث قدرات الجو جو هي ممتازة مسلحة الامرام سي 7 والسايدوندر اكس (احسن من هيك مفيش )
نقل من قبل خيب المحادثات مع روسيا للحصول على سوخوي34
سلاح الجو معدات متنوعة امريكية واروبية وروسية

اول صورة

178347

عودة
أعلى