واشنطن تبلغ تل أبيب بقرب توجيه ضربة أمريكية لإيران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Armata

عضو
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
981
التفاعل
3,169 14 10
الدولة
Tunisia
أكدت مصادر إسرائيلية أن تل أبيب تلقت معلومات من الولايات المتحدة بشأن قرب توجيه ضربة عسكرية لإيران.




ونقل موقع "إندبندنت عربية" عن مصدر عسكري إسرائيلي أن واشنطن طلبت من تل أبيب أن تكون على أهبة الاستعداد لاستيعاب أي هجوم صاروخي من لبنان أو سوريا أو قطاع غزة خلال الفترة المقبلة.



وأكد المصدر أن هذه التحذيرات تأتي بسبب نية الولايات المتحدة توجيه "ضربة عقابية لإيران بعد استهدافها سفنا في ميناء الفجيرة الإماراتي وتدبيرها الهجوم على مصافي نفط سعودية. وفق ما أورده موقع (روسيا اليوم)

ولم يفصح المصدر ذاته عما إذا كانت إسرائيل سترد على الهجوم المحتمل أم تترك الأمر للولايات المتحدة التي ستتولى توجيه الضربات إلى إيران وحلفائها (حزب الله، حماس، الجهاد الإسلامي…) في حال نشوب مواجهة.
دنيا الوطن
 
هل ستكون مثل ضرب سوريا يخبروهم يخلو المواقع العسكريه ثم يضربو كم صاروخ على اراضي فاضيه وتنتهي السالفه .... التسريب ضغط على ايران لا اكثر هاذا توقعي
 
لا يوجد شخص عاقل يصدق تلك الاخبار كيف تتوسل الفرس للمفاوضات وتسحب قواتك البحريه خارج المياه الدوليه في المحيط الهندي ثم تتحدث عن قرب حرب ?
من اوقف جنون الجيش الامريكي وتحالفها في المنطقه من حرب كانت بالفعل يدفع لها منذ اسابيع هو ترامب واسرائيل تكلفه الحرب لن تقدر اسرائيل ولا القواعد الامريكيه علي تحملها حتي لو استخدمت كل الاله الامريكيه الجباره سيظل للايرانين واذرعها القدره علي ايذاء التحالف الامريكي في المنطقه
 
178042


و احنا قاعدين 20 سنة مستنيين الضربة
 
موضوع دون رابط لمصدر الخبر

من يفتح اَي موضوع يجب عليه وضع الرابط للخبر

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى