الملك: "كل الشكر والتقدير لأخي وابن عمي جلالة الملك محمد السادس، على مواقفه بالنسبة للأردن والقدس، وفخور بمواقفه بالنسبة للتحديات التي أمامنا" | عاجل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا الباب ديالي...
بكل صراحة لا نستحق هدا الاسم الان
هذا من طيب اصلكم يا غالي بالمناسبة انا زرت المغرب و بتحديد مدينة سلا مدينة جميلة و شعبها طيبلا اعلم هل الاردنيين يعلمون هذا...الاردن بلد عزيز جدا على الشعب المغربي ومند صغرنا يتم تدريسنا في المدارس على ان الاردنيين اولاد عمنا...تحياتي لاردن البلد الجميل والشعب الشجاع.
هل يمكن أن تكون من عائلة الزغول ؟هذا من طيب اصلكم يا غالي بالمناسبة انا زرت المغرب و بتحديد مدينة سلا مدينة جميلة و شعبها طيب
لا انا من عائلة آغا شنتي من الارناؤوط الاردن اي البانهل يمكن أن تكون من عائلة الزغول ؟
يقصد بالنسب فقط ولد عم وليس كل الشعبلا اعلم هل الاردنيين يعلمون هذا...الاردن بلد عزيز جدا على الشعب المغربي ومند صغرنا يتم تدريسنا في المدارس على ان الاردنيين اولاد عمنا...تحياتي لاردن البلد الجميل والشعب الشجاع.