فقدت القوات الجوية الهندية AN-32

مقتل 13 من قوات الجوہہ ھندیہ

13 killed in Air Force crash; overhaul of AN-32 aircraft languishes
Ukraine-Russia spat over Crimea derails AN-32 fleet modernisation


| New Delhi Last Updated at June 4, 2019 02:21 IST
AddThis Sharing Buttons
Share to Facebook

119Share to TwitterShare to LinkedInShare to More3

In a harsh reminder of the unforgiving terrain the Indian (IAF) AN-32 transport aircraft operate in, one of these IAF workhorses crashed in Arunachal Pradesh on Monday. There were 13 military personnel on board.
The aircraft was flying from Jorhat, over high, densely forested mountains, to the advanced landing ground (ALG) at Mechuka, close to the (LAC) with China. AN-32s carry supplies that sustain army troops on the LAC.


No wreckage has been sighted so far. IAF is coordinating with Indian Army as well as various government and civil agencies to locate the missing aircraft,” stated the IAF.
The crash was an eerie echo of another one almost exactly a decade ago, when 13 personnel were killed in June 2009, when an AN-32 crashed soon after taking off from Mechuka.
In another incident that remains a mystery, an AN-32 with 29 personnel on board disappeared from radar screens on July 22, 2016, when flying from Chennai to Port Blair in the Andaman & Nicobar Islands. No wreckage or bodies have ever been located.
Soon after the 2009 crash, the IAF signed a $400 million contract with Antonov, the Ukrainian firm that built the AN-32, for modernizing the 103 aircraft-strong fleet with improved avionics for flying in difficult conditions. The modernization was also intended to add ten years to the AN-32’s service life.
By 2014, 45 AN-32s were modernized in Ukraine, and then 10 more in the IAF base repair depot in Kanpur. But the programme then stalled when Russia annexed Ukraine’s Crimean Peninsula. Kiev cut ties with Moscow and essential Russian components for the AN-32 upgrade became unavailable.
Monday’s crash again underscores the urgent need to resume the long-overdue modernization and overhaul of the AN-32 fleet that has been flying since the late 1980s. The aircraft that crashed was high in priority for overhaul. Ukrainian sources say the development of AN-32 parts to replace those earlier provided by Russia is almost complete. Meanwhile, Ukraine has sourced some AN-32 components from the global market and resumed work in Kanpur.
odernization of the remaining 47 AN-32s can pick up pace only when Ukrainian components start flowing.
The AN-32 carries up to 6 tonnes of cargo or 50 passengers. It operates from small ALGs like Mechuka, and also provides a ferry service for local residents.
 
لقد مرت 30 ساعة وما زال الهنود يفشلون في العثور على طائرة AN-32 المفقودة
 
يجب على الهند ان تحل جيشها توفيرا للنفقات
وتسليم اسلحتها النوويه للصين كي لا تحدث كارثه لا تحمد عقباها بسبب بلاهتهم وغبائهم الفطري
 
سلاح الجو الهندي تتوارث مناصبه بين عائلات معينة و هذه هي النتائج.
 

مكافأة نقدية نصف مليون روبية أولئك الذين يقدمون الأخبرAN-32
المفقودة




AN-32 الهندية المفقودة من 5 ايام





 
التعديل الأخير:
مكافأة نقدية نصف مليون روبية أولئك الذين يقدمون الأخبرAN-32
المفقودة




AN-32 الهندية المفقودة من 5 ايام








بدل 72 الف دولار والمخلوقات الفضائية كان تابعوا خط سير الرحلة !!
الرادار طافي مثلا ً !!

وبنفس الوقت اللي اضحك وأقول مهبل ووووو

أتسأل عن مصير :
أين الطائرة الماليزية المختفية ؟
والـ F35 اليابانية ؟؟


شيء محير
 



بدل 72 الف دولار والمخلوقات الفضائية كان تابعوا خط سير الرحلة !!
الرادار طافي مثلا ً !!

وبنفس الوقت اللي اضحك وأقول مهبل ووووو

أتسأل عن مصير :
أين الطائرة الماليزية المختفية ؟
والـ F35 اليابانية ؟؟


شيء محير

وصلت للمعسكر الشرقي في ظني
 
كويس انها ما تحطمت ودمرت مزارع الهنود المساكين الذي يخرج كل صباح وهو يتمنى ان يعدي على خير ولا تسقط على راسه او مزرعته طائره حربيه

من الملاحظ ان السقوط فقط للطائرات الحربية صحيح حصل كوارث للطائرات المدنية لكن الاغلب للطائرات الحربية شحن او تدريب او مقاتلات

استمرار الوضع يدل على ان المسؤلين الهنود يرون ذلك امر طبيعي ولا يستدعي القلق
 
تم العثور على حطام طائرة AN-32 والتي فقدت في 3 يونيو وقد تحطمت في ولاية أروناتشال براديش شمال شرق الهند.

تم رصد حطام طائرة An-32 اليوم الثلاثاء على بعد 16 كم شمال ليبو على ارتفاع تقريبي 12000 قدم بواسطة مروحية Mi-17 التي تقوم بالبحث في منطقة البحث الموسعة ،"

 
فقدت القوات الجوية الهندية AN-32 و 29 ضابطا على متن الطائرة عام 2016 لم يتم العثور حتى الان .



On 22 July 2016, an travelling from Chennai to Port Blair went missing above the Bay of Bengal with 29 people on board. The plane left the Tambaram air base near Chennai at 8.30 am. It went missing from radar at 9.12 am, 280 km east of Chennai. Eight were personnel from Visakhapatnam-based Naval Science and Technological Laboratory's Naval Armament Depot

بإذن الله في أي معركة جوية قادمة سيكون إنتصار ساحق لسﻻج الجو الباكستاني على الهندوس عباد البقر و إسرائيل ????
 
تم العثور على حطام طائرة AN-32 والتي فقدت في 3 يونيو وقد تحطمت في ولاية أروناتشال براديش شمال شرق الهند.

تم رصد حطام طائرة An-32 اليوم الثلاثاء على بعد 16 كم شمال ليبو على ارتفاع تقريبي 12000 قدم بواسطة مروحية Mi-17 التي تقوم بالبحث في منطقة البحث الموسعة ،"

الاهم ان المروحية عادت سالمة من هذه المهمة وهذا لوحده يعد انجاز
 
الجيش الهندي يعثر على حطام طائرة حربية مفقودة
هسبريس - رويترز11-يونيو-2019 15:45
عثرت طائرة هليكوبتر تابعة لسلاح الجو الهندي، اليوم الثلاثاء، على حطام طائرة حربية فُقدت الأسبوع الماضي في الجبال النائية على حدود الصين؛ فيما تحاول السلطات تحديد مصير 13 شخصا كانوا على متنها.
وقال سلاح الجو على "تويتر" إنه عثر على حطام الطائرة، وهي من طراز "إيه.إن-32" التي تستخدم عادة في النقل، على بعد نحو 16 كيلومترا من قرية ليبو في ولاية أروناتشال براديش.

وأضاف المصدر نفسه: "لا تزال الجهود مستمرة لتحديد حالة من كانوا على متنها وما إذا كان يوجد منهم ناجون".
واختفت الطائرة من على شاشات الرادار في الثالث من يونيو الجاري، بعد وقت قصير من إقلاعها من بلدة جورهات في ولاية أسام، في طريقها إلى مينتشوكا في ولاية أروناتشال براديش. وكان على متنها ثمانية من أفراد الطاقم وخمسة من الركاب.
وقال ميتو ديرتشي، المسؤول المحلي في أرونشال براديش، "جرى تحديد موقع الحطام ... إنه قريب من المكان الذي اختفت فيه الطائرة من شاشات الرادار".
 
وهذا خبر سابق حولها



آلاف دولار لمن يعثر على طائرةهندية مفقودة
9/6/2019
  • الطائرة المفقودة سوفياتية الصنع من طراز "أنطونوف إيه إن-32" (مواقع التواصل)

عرضت الهند أمس السبت مكافأة مالية لدعم جهود البحث عن طائرة نقل عسكري فقد أثرها منذ نحو أسبوع، ويخشى أن تكون تحطّمت في ولاية نائية شمال شرق البلاد.
وأعلن سلاح الجو الهندي وحكومة ولاية أروناشال براديش مكافأة مالية قدرها 550 ألف روبية (ثمانية آلاف دولار) لتحفيز وجهاء القرى على تنظيم عمليات بحث عن الطائرة التي اختفت الاثنين الماضي عن شاشات الرادار، وعلى متنها 13 شخصا.
ويتألف طاقم الطائرة من ثمانية أشخاص وخمسة عسكريين. ويتواجد عدد من ذوي المفقودين في مدينة جورهات بانتظار الحصول على معلومات عن مصير أبنائهم.
والطائرة سوفياتية الصنع من طراز "أنطونوف إيه إن-32"، وفقد أثرها قرب الحدود مع الصين، ولم تنجح عمليات البحث جوا أو بواسطة الأقمار الصناعية في رصد أي إشارة صادرة عنها.
وبالإضافة إلى استخدام الأقمار الصناعية التابعة لمنظمة البحث الفضائي الهندي وغيرها من الوسائل التقنية المتقدمة، تجري عمليات بحث ميدانية في منطقة غابة ميشوكا.

وخصص الجيش الهندي تسع مروحيات ومقاتلات وطائرات نقل للبحث عن الطائرة العسكرية المفقودة.
وتتركز عمليات البحث الميداني في منطقة سيانغ، وتشارك فيها الشرطة وسلاح الجو وجنود المشاة وشرطة الحدود مع التيبت وفرق الدفاع المدني وصيادون وأبناء المنطقة.

وقال مسؤول محلي كبير إن السلطات تريد تفعيل مشاركة وجهاء القرى في عمليات البحث. وفي الأيام الأخيرة أعاق سوء الأحوال الجوية عمليات البحث التي استؤنفت أمس السبت.
ونادرا ما يتم إعلان مكافأة مالية بعد فقدان أثر طائرة، لكن ماليزيا أعلنت مكافأة قدرها ثمانمئة مليون دولار بعد فقدان أثر طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية عام 2014 أثناء توجّهها من كوالالمبور إلى بكين، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
top-page.gif
المصدر : وكالات

 
يجب علي الهنود أرسال كافة أطقم الدعم والصيانة لكيم جونج في كوريا وهو سيتكفل بهم
 
عودة
أعلى