حركة حماس تحرض الشعب البحريني ضد حكومته

ياحبييبي كلامي واضح جدا. انت تذب كلام وترد في وادي اخري

اعطيني علاقه صفقه القرن المزعومه بالمؤتمر الاقتصادي في البحرين. مصدر رسمي لو سمحت.

كل هالروابط والصوره ما اقنعوك ?

عارف انك مو راضي تقتنع لهذا خذ مصدر من صحيفه سعوديه نقلا عن وزاره الخارجيه الامريكيه

رغم انتخابات إسرائيل.. مؤتمر المنامة في موعده - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

ياخي اذا ماتعرف عن ايش تتكلم ليه تدخل النقاش بكل هذي الثقه ؟

لا تتعب حالك وهذا بيان الخارجية الروسية عن مؤتمر البحرين للاقتصادي الي ماله علاقه ابدا بصفقة القرن .

وهنا موقف الصين من المؤتمر الاقتصادي الي ماله علاقه بصفقة القرن

وهنا موقف الامم المتحدة من مؤتمر البحرين
الاقتصادي البحت

وبا الاخير يقولك مؤتمر البحرين اقتصادي لدعم الفلسطينيين وماله علاقه بصفقة القرن

أذ انت فهمك واستيعابك على هذه الناحية . فلعلى وعسى أوصل لك .. مدى سذجتك بنفس طريقتك..

مأهو مؤتمر البحرين.. ورش عمل تعقد مع رؤسا ومسؤوليين دوليين لمناقشة الوضع لااقتصادي ل فلسطين وبحث سبل توفير اقتصاد ل الفلسطينيين

مأدخل صفقة القرن بالموتمر . ماله أي دخل هذي سوالف محرر الخبر وكاتبه . يعني لامن قريب ولامن بعيد . مجرد استفتاحية للخبر عشان لفت الانتباه , وختامية عشان ينتظرون الخبر الجديد

مأوضع رسلان فالموضوع.. حط هالخبر على اساس انه مصدر . ويحاول يمخرج عمره باي طريقة .على اساس انه بتمشي على الجميع

وتابعت المنامة وواشنطن بيانهما قائلتين: "ستشكل ورشة العمل هذه فرصة جوهرية للقاء الحكومات والمجتمع المدني والقادة الاقتصاديين بهدف تشارك الأفكار ومناقشة الاستراتيجيات وتوفير الدعم للاستثمارات الاقتصادية المحتملة والمبادرات التي يمكن التوصل لها باتفاقية سلام

وضعت لك هذه الجزئيه اللي تربط المؤتمر بخطه السلام الامريكيه اللي هي صفقه القرن لكنك مازلت تكابر

عجيب كيف تنكر شي الامريكان يعترفون فيه ورسميا ورجاء لا تقتبس لي الا بعد مراجعه خبر عكاظ

انت لازم نشرح لك أ ب

ماهي صفقه القرن ؟
هي خطه السلام الامريكيه

ماهو مؤتمر البحرين ؟
هو الجانب الاقتصادي لخطه السلام الامريكيه

ما علاقه المؤتمر بصفقه القرن وما الرابط بينهم ؟
المؤتمر يناقش الجانب الاقتصادي لخطه السلام الامريكيه المعروفه بصفقه القرن

ماذا عملت الcnn ؟
قالت بما يعرف بصفقه القرن لان من البديهيات ان خطه السلام الامريكيه هي صفقه القرن

—————-

ادري انك متورط وتحاول تحشر قطر وتركيا بالموضوع لتشتيت الحوار
شد حيلك اكثر

يعني إذا تم المؤتمر ، من إحتياجات تنسيق و متابعة المشاريع ..
هل فيه إحتمال نشهد إفتتاح مكتب تجاري إسرائيلي في البحرين مثل قطر سابقاً ؟

كل هالروابط والصوره ما اقنعوك ?

"صفقه القرن" لو سمحت مصدر. جالس تقطع علينا وقت الصيام شكلك. :ROFLMAO:

ببساطه لا يوجد ما يسمى صفقه قرن لا تتعب نفسك, واعتذار فلسطين الحظور بسبب اعتبار امريكا وسيط غير نزيه حسب قول مصدرك لنقلها السفاره الامريكيه في القدس. اذا سلمنا جدلا بوجود خطه سلام امريكيه التي هي بالمناسبه ليست اول مره الولايات المتحده تقدم خطط سلام لكن الخطه الموضوعه حاليا والتي اكدتها البحرين صباح اليوم هي المبادره العربية فقط. لا تتهم الاخوه في البحرين جزافا كما اسلفت.

يعني إذا تم المؤتمر ، من إحتياجات تنسيق و متابعة المشاريع ..
هل فيه إحتمال نشهد إفتتاح مكتب تجاري إسرائيلي في البحرين مثل قطر سابقاً ؟

الموضوع يتعلق بمؤتمر يخص الجانب الاقتصادي لصفقه القرن لا علاقه لسؤال بالموضوع

واسأل اهل البحرين يفيديونك اكثر بهذا السؤال

من يحضره سيكون مشارك بخيانه القدس كائنا من كان وقبوله الجلوس مع اليهودي والامريكي الذي لن يقبل النقاش حول القدس.

أنت كيذا خوّنت المقاومه و داعميها من حيث لا تعلم

"صفقه القرن" لو سمحت مصدر. جالس تقطع علينا وقت الصيام شكلك. :ROFLMAO:

ببساطه لا يوجد ما يسمى صفقه قرن لا تتعب نفسك, واعتذار فلسطين الحظور بسبب اعتبار امريكا وسيط غير نزيه حسب قول مصدرك لنقلها السفاره الامريكيه في القدس. اذا سلمنا جدلا بوجود خطه سلام امريكيه التي هي بالمناسبه ليست اول مره الولايات المتحده تقدم خطط سلام لكن الخطه الموضوعه حاليا والتي اكدتها البحرين صباح اليوم هي المبادره العربية فقط. لا تتهم الاخوه في البحرين جزافا كما اسلفت.

الحين تمزح ولا من جدك ؟

مافيه صفقه قرن ؟
ومؤتمر البحرين للجانب الاقتصادي لخطه السلام الامريكيه صارت المبادره العربيه ؟؟

لهدرجه جلطك خبر عكاظ ؟

الحين تمزح ولا من جدك ؟

مافيه صفقه قرن ؟
ومؤتمر البحرين للجانب الاقتصادي لخطه السلام الامريكيه صارت المبادره العربيه ؟؟

لهدرجه جلطك خبر عكاظ ؟

ياحبيبي انت اللي جلطك كلامي ووقف مخك معد تجمع. :LOL: وش دخل خطه السلام في المبادره العربية؟ اقول افطر والوعد بعد الفطور. مافيه شي اسمه صفقه قرن, ولا تتهم البحرين جزافا بكلام غير صحيح.

انتهى الحديث لحين اثباتك ادعائتك الباطله بشأن صفقه القرن والبحرين.

ياحبيبي انت اللي جلطك كلامي ووقف مخك معد تجمع. :LOL: وش دخل خطه السلام في المبادره العربية؟ اقول افطر والوعد بعد الفطور. مافيه شي اسمه صفقه قرن, ولا تتهم البحرين جزافا بكلام غير صحيح.

انت متبع حالة اسمها الاحتكام الى الجهل في علم النفس ...

على شان ما تفهمني غلط انت و باقي الاخوة .. الاحتكام الى الجهل بعني انه انا قاعد بسالك كم شعرة في راسي؟ تيجي انت تقول ما بعرف بروح انا بقلك 13789 شعرة !!! فانتا بتتعجب كيف انا عرفت؟

بتيجي انتا تغالطني و تقلي انا كذاب كيف عرفت؟ و بروح انا بجوابك و بقلك عد شعري شعرة شعرة و تاكد! و طبعا انت مش رح تعمل هيك

فصفقة القرن هي مثل عدد شعري ?

انت متبع حالة اسمها الاحتكام الى الجهل في علم النفس ...

على شان ما تفهمني غلط انت و باقي الاخوة .. الاحتكام الى الجهل بعني انه انا قاعد بسالك كم شعرة في راسي؟ تيجي انت تقول ما بعرف بروح انا بقلك 13789 شعرة !!! فانتا بتتعجب كيف انا عرفت؟

بتيجي انتا تغالطني و تقلي انا كذاب كيف عرفت؟ و بروح انا بجوابك و بقلك عد شعري شعرة شعرة و تاكد! و طبعا انت مش رح تعمل هيك

فصفقة القرن هي مثل عدد شعري ?

شكرا على المشاركة تقدر ترجع مكانك.

مع انك مسوي نفسك ماتشوف

مع انك مسوي نفسك ماتشوف

مشاهدة المرفق 176889

وين صفقة القرن بالموضوع . هل تظن الجميع سذج . لجل أن تنطلي عليهم مصادرك التي تفند معنى كلامك بأجملة ..

أين صفق القرن بالموضوع باكملة . بداية الخبر وهو مكتوب . والاحمق قبل العاقل يعرف أن يميزه .. ان المؤتر الذي تنظمة الولايات المتحدة في البحرين حول الجوانب الاقتصادية . أين صفقة القرررررن . نرى أنه مكتتوب مؤتمر . يعني لايوجد أي صفقة ...

وبنفس الخبر الذي وضعته وفي سطر أخر مكتوب . ان الولايات لن تمارس ضغوطآ من أجل اقامة دولة فلسطينية .. أين صفقة القرن مره أخرى ؟؟؟؟

وفي نفس الخبر الذي قمت تتشدق به مكتوب . وكانت السلطة الفلسطينية أعنلت مقاطعة المؤتمر أذ انها لاتعتبر الوسيط الامريكي نزيهآ بعد أعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل

أنا أسالك سوال واضح جدآ . هل أنت تعرف اللغه العربية . او وصل الامر بك ان تحرف الاخبار على هواك ومزاج وتظن أن الجميع أغبياء . سيصدقون مجرد رؤية مصدر أخبارك المضروبه ..

عودة
أعلى