اطلاق شبكة الجيل الخامس في الكويت الشهر القادم

Alqiser

عضو
التفاعل
7,092 16 0
‏أعلنا اليوم عن جاهزية إطلاق خدمة الجيل الخامس تجاريا بحلول منتصف شهر يونيو المقبل حيث تم تركيب اكثر من ١٥٠٠ موقع وبذلك تحتل دولة الكويت المرتبة الثانية علميا بعد جمهورية كورية الجنوبية والأولي بين دول الخليج والمنطقة بجاهزية الشبكة

يا رحال حنا شبكة الجيل الخامس والشريحة الإلكترونية esim جاهزة عندنا بس هيئة الاتصالات رفضت تعطيهم الضوء الأخضر رغم ان البنية التحتية جاهزة
شي محبط والله

الجيل الرابع لسه داخل مصر من سنة تقريبا ومشتغلش كويس كمان ???احسدكم ياأهل الكويت ?? صراحة

يا رحال حنا شبكة الجيل الخامس والشريحة الإلكترونية esim جاهزة عندنا بس هيئة الاتصالات رفضت تعطيهم الضوء الأخضر رغم ان البنية التحتية جاهزة
شي محبط والله
نحن شغاله عندنا esim ،و شبكة الجيل الخامس جاهزه لكن المشكلة مافي هواتف تدعم الشبكة الخامسه غير هاتف واحد بس من شركة هواوي ، هذه أول مرة تحصل أن تتفوق شركات الاتصالات على مصنعي الهواتف .

‏أعلنا اليوم عن جاهزية إطلاق خدمة الجيل الخامس تجاريا بحلول منتصف شهر يونيو المقبل حيث تم تركيب اكثر من ١٥٠٠ موقع وبذلك تحتل دولة الكويت المرتبة الثانية علميا بعد جمهورية كورية الجنوبية والأولي بين دول الخليج والمنطقة بجاهزية الشبكة

مبروك مليار مبروك

شي محبط والله
امس كنت بشركة زين قالو لي نزلو من زمان جهاز هواوي كات 9 لتشغيل الجيل الخامس وعندهم الخدمه شغاله حسب كلامه

الجيل الرابع لسه داخل مصر من سنة تقريبا ومشتغلش كويس كمان ???احسدكم ياأهل الكويت ?? صراحة
تطمن السعوديه من سنوات اطلقت اقمار صناعيه للانترنت وقادره الحكومه تعطي الشعب انترنت فضائي بدون ماتخسر ريال حتى حق الاجهزه يدفعها المواطنين بس كذا شركة الاتصالات موبايلي وزين وSTC تفلس حتى اخر قمر اطلقناه قادر على تشغيل الانترنت للشعب السعودي كله واللي يعز عليهم

القصه شركات تضعف النت عشان تاخذ الاغلى ويطلع الاغلى متنح عشان تاخذ الاغلى منه

تطمن السعوديه من سنوات اطلقت اقمار صناعيه للانترنت وقادره الحكومه تعطي الشعب انترنت فضائي بدون ماتخسر ريال حتى حق الاجهزه يدفعها المواطنين بس كذا شركة الاتصالات موبايلي وزين وSTC تفلس حتى اخر قمر اطلقناه قادر على تشغيل الانترنت للشعب السعودي كله واللي يعز عليهم

صحصح عزيزي
اتكلم عن مصر ?? وليست السعودية ??

كم سعر باقة النت المفتوح في مصر اخي العزيز؟

امس كنت بشركة زين قالو لي نزلو من زمان جهاز هواوي كات 9 لتشغيل الجيل الخامس وعندهم الخدمه شغاله حسب كلامه
انا ما أطيق اللي يستخدم اجهزة الراوتر المتنقلة.
هذولا احسهم اكثر ناس ما يفهمون مع احترامي.
الواحد يا الله يشيل جواله ومفتاح سيارته معه الان ابي تسيل مودم متنقل معك!!

صحصح عزيزي
اتكلم عن مصر ?? وليست السعودية ??
وانا اقلك حنا وانتم نفس الشيء بالحي حقنا 3G واحيان 4G يعني على حسب ترفع الجوال بشباك 4 تنزله من الشباك يقلب 3G ونشتكي الف مره يوعدوك ولا يهتمون السبب يبون يجبرونا على الالياف البصريه وبطاقات الجيجا بايت المحدد ويرفعون سعر النت المفتوح هذي سياسة شركات ان تسرق اكثر

ياخوي الله يخليك لا عاد تتفلسف او تتكلم بشي ما تعرفه مرات احس عندك سطحية مو طبيعية.
ترا سرعة الإنترنت الفضائي لا تقارن بالإنترنت الأرضي. الإنترنت الارضي اسرع وأفضل وأكثر أمان.
الإنترنت الفضائي سرعته مرة بطيئة وتقارن بتقنية dsl القديمة.بعدين الهدف من أقمار الاتصالات حقتنا هي دعم اتصالات الحكومة

انا ما أطيق اللي يستخدم اجهزة الراوتر المتنقلة.
هذولا احسهم اكثر ناس ما يفهمون مع احترامي.
الواحد يا الله يشيل جواله ومفتاح سيارته معه الان ابي تسيل مودم متنقل معك!!
شف المتنقل شبكه اقوى ومسافه اكبر يغطيها ويجبلك نت بسرعه عاليه اكثر وانا اصلا اخذه للبيت لان النت فيه اسرع من النت في اجهزة الشركه المنزليه معا انه نفس الباقه وسبب لايشمله فساد الشركات المصدره للشريحه اما اذا الرواتر من نفس الشركه ابشر بشبكه عرجاء

وانا اقلك حنا وانتم نفس الشيء بالحي حقنا 3G واحيان 4G يعني على حسب ترفع الجوال بشباك 4 تنزله من الشباك يقلب 3G ونشتكي الف مره يوعدوك ولا يهتمون السبب يبون يجبرونا على الالياف البصريه وبطاقات الجيجا بايت المحدد ويرفعون سعر النت المفتوح هذي سياسة شركات ان تسرق اكثر
هههه كلامك غير صحيح لان هذي مشكلة بالعزل حقت بيتك مب مشكلة ابراج الشبكة.
من ميزة شبكات الهاتف الجوال بالسعودية هي ان خدمة الجيل الرابع متوفرة بكافة المملكة تقريبا.
بالنسبة لسوء أنواع العزل المستخدمة في البناء هذي مشكلة في المقاول لانه استخدم أردى أنواع العزل اللي يتسبب بحجب بعض إشارات الاتصالات.

شف المتنقل شبكه اقوى ومسافه اكبر يغطيها ويجبلك نت بسرعه عاليه اكثر وانا اصلا اخذه للبيت لان النت فيه اسرع من النت في اجهزة الشركه المنزليه معا انه نفس الباقه وسبب لايشمله فساد الشركات المصدره للشريحه اما اذا الرواتر من نفس الشركه ابشر بشبكه عرجاء
مالك لوا المودم المتنقل ما يعطي شبكة أقوى.
تقريبا نفس جودة استقبال معظم الهواتف.
وأزيدك من الشعر بيت ترا شركات الاتصالات تتحكم بسرعة المودمات المتنقلة من عندهم حتى لو المودم ما يتبع الشركة علشان هم عارفين ان معظم اللي يملكون مودم متنقل استخدامهم سيء. يعني يستهلكون الباندويث حق البرج بسرعة علشان كذا تم تطبيق سياسة الاستخدام العادل.

ياخوي الله يخليك لا عاد تتفلسف او تتكلم بشي ما تعرفه مرات احس عندك سطحية مو طبيعية.
ترا سرعة الإنترنت الفضائي لا تقارن بالإنترنت الأرضي. الإنترنت الارضي اسرع وأفضل وأكثر أمان.
الإنترنت الفضائي سرعته مرة بطيئة وتقارن بتقنية dsl القديمة.بعدين الهدف من أقمار الاتصالات حقتنا هي دعم اتصالات الحكومة
:cool:
حسب كلام الشركات للانترنت الفضائي من٧ سنين قالو لي اسرع بكثير من الارضي وسعر الاشتراك الشهري اكثر من ١٠٠٠ريال ولو الانترنت الارضي اسرع من الاقمار كما تدعي كان اول من فتحه شركة الاتصالات السعوديه الي تكلف على نفسها وتبني ابراج والياف بصريه عشان تتحكم في حياتنا وباقات ومرمطه ونت ضعيف انت تقول نت سريع واللي اشوفه استخدمت نت STC وموبايلي والحق بطه وانجبرت اشتري جهاز هواوي متنقل كات 6 وسويت مقارنه بسرعات بين رواتر الشركه STC والمتنقل معا نفس الشبكه طلع الرواتر المتنقل افضل اما بدونه النت شايب

وبما ان كل مهندس اتصالات يقول ان القمر الفضائي اسرع بكثير من الارضي فانا اصدقه كوني مجرب الارضي اسوء منه مافي لاتمدح قربه مشقوقه

كم سعر باقة النت المفتوح في مصر اخي العزيز؟
لا يوجد نت مفتوح عزيزي
كله. محدود بسرعات محددة وبسعة تحميل محددة ايضا
وتقريبا منذ اسبوعين قامت احدي الشركات بفرض غرامات ومنعت تجديد الباقات قبل انتهاء الفترة
سياسة الانترنت وخدمات المحمول في مصر سياسة قذرة للاسف

هههه كلامك غير صحيح لان هذي مشكلة بالعزل حقت بيتك مب مشكلة ابراج الشبكة.
من ميزة شبكات الهاتف الجوال بالسعودية هي ان خدمة الجيل الرابع متوفرة بكافة المملكة تقريبا.
بالنسبة لسوء أنواع العزل المستخدمة في البناء هذي مشكلة في المقاول لانه استخدم أردى أنواع العزل اللي يتسبب بحجب بعض إشارات الاتصالات.
ماعندنا عزل تطمن يقولون لي عندك البرج خربان وصلحناه بعد ٥ شهور مرمطه والمشكله نفسها ماتغيرت حتى بالشارع نفس الخط بين ٣جي و٤جي انا لي ١٤سنه معا موبايلي و من سنتين لثالث معا STC والانترنت بعد الاختبار مهو نفس السرعات اللي تدفع عليها فلوس كما يدعون غش في غش لذلك القمر الفضائي كما قالو مهندسين الاتصالات افضل مليون مره كونهم اعلم مني وكوني اعلم في الانترنت الارضي اللي تمدحه

شركات المحمول والانترنت في مصر لا ينافسها احد فالعالم فالسرقة والتدني فالمعاملة والغلاء

عودة
أعلى