المغرب يتفاوض على الباتريوت

الدفاع الجوي السعودي عمل دعاية قوية للباتريوت. بالتوفيق للاشقاء المغرب

الله يتمم الأمور عل خير .
تمنيته للمغرب من فترة .وأحد الاعضاء المغاربة استبعد اقتناءه .
لن نرضى الا بالباك 3 .
انا من استبعدته
لانني لا اصدق ان امريكا ستبيع المغرب الباك 3 بينما اسبانيا بجبروتها تشغل الباك 2
لكن يبدوا انني اسأت التقدير هههه ربما المغرب اهم لامريكا من اسبانيا

175111

انا من استبعدته
لانني لا اصدق ان امريكا ستبيع المغرب الباك 3 بينما اسبانيا بجبروتها تشغل الباك 2

مشاهدة المرفق 175111

المغرب يعتبر حليف استراتيجي ﻻمريكا في افريقيا و هي جدية في تزويدنا بما نحتاج من اسلحة

نريد الباتريوت لكن بدون قيود أو شروط أمريكية في عدم استعماله ضد الاسبان .. لكن عندي ثقة أن المفاوضين المغاربة لن يهملوا هذه النقطة حساسة ..

انا من استبعدته

مشاهدة المرفق 175111
صحيح انت من اسبعدت .. الحقيقة ترامب من يوم ماسمع عن ال 10 مليار المخصصة للتسليح وهو شغال مسجات مع الملك .??

نريد الباتريوت لكن بدون قيود أو شروط أمريكية في عدم استعماله ضد الاسبان .. لكن عندي ثقة أن المفاوضين المغاربة لن يهملوا هذه النقطة حساسة ..
لو كان هذا الشرط موجود لما دخل المغرب في المفاوضات و كان سيتجه لل HQ-9 او S400

نظام دفاعي جبار, اثبت سطوته في حرب الخليج الثانيه وفي عاصفة الحزم.

ماذا يعتمد عليه سلاح الدفاع الجوي المغربي حاليا؟

عادة الاسلحة الدفاعيه تأتي بدون قيود وشروط الا في بعض النقاط التقنيه التي لاتؤثر على طبيعه عمل النظام بشكل عام.

ه
عادة الاسلحة الدفاعيه تأتي بدون قيود وشروط الا في بعض النقاط التقنيه التي لاتؤثر على طبيعه عمل النظام بشكل عام.
هذا ما نتمناه أخي العزيز .. مع أنني واثق أن الاسبان سيستغلون عضويتهم في حلف الناتو للتباكي على الامريكان و محاولة افشال الصفقة .. لكن يبدو أننا محظوظون بوجود رئيس إسمه ترامب لا يعرف إلا لغة البزنس ?? لو كان هناك رئيس من الحزب الديمقراطي في البيت الابيض أشك أنه يبيعنا الباتريوت .. يجب استغلال فترة حكم ترامب لاقصى درجة

ه

هذا ما نتمناه أخي العزيز .. مع أنني واثق أن الاسبان سيستغلون عضويتهم في حلف الناتو للتباكي على الامريكان و محاولة افشال الصفقة .. لكن يبدو أننا محظوظون بوجود رئيس إسمه ترامب لا يعرف إلا لغة البزنس ?? لو كان هناك رئيس من الحزب الديمقراطي في البيت الابيض أشك أنه يبيعنا الباتريوت .. يجب استغلال فترة حكم ترامب لاقصى درجة
تبقت له سنة من الحكم يجب على المغرب ان يكثف من المفاوضات قبل تغير السياسة اﻻمريكية مع الرئيس القادم

لدي احساس بان الصفقة تمت و ان ما حصلت عليه الصحيفة الاسبانية هو اخبار قديمة
و بهذا تصبح القائمة كالتالي

آباتشي غارديان

175113

باتريوت باك 3

175114

تبقت له سنة من الحكم يجب على المغرب ان يكثف من المفاوضات قبل تغير السياسة اﻻمريكية مع الرئيس القادم
معك حق اخي .. ترامب رئيس فريد من نوعه هو رجل أعمال أكثر مما هو رئيس دولة وهو يهاجم حلفاء أمريكا أحيانا أكثر من مهاجمته لأعداء أمريكا .. لو يصل رئيس من الحزب الديمقراطي ستسمع اسطوانات حقوق الانسان و عدم بيع السلاح لدولة عندها نزاع حدودي و هذا الكلام الفارغ .. لكن ترامب و الجمهوريين لا يؤمنون بهذه الخزعبلات .. وهذا بالضبط نوع الرئيس الامريكي الذي نحتاجه

يا سلاااااااااااااااااااام على الأخبار الحلوة للمغرب الشقيق

بحال الباك 2 بحال الباك 3 الله يرزق غير الصحة و السلامة

عودة
أعلى