السعودية توزع على 50 ألف أسرة في غزة 250 طن من اللحوم

للأسف هذا الرجل لايعرف شي عن السعوديه رغم اكثرية العماله من بلده ويعرفون بالشأن السعودي عن قرب فيه أسعار عاليه والبعض يستخدم جمعيات تذبح بسعر اقل من النصف بل لو سوا حصر او سؤال ببلده لوجد اكثر المضخات السبيل بأرياف وهجر والنواحي بمصر من سعوديين حتي المساجد بل لو راح عمرة وشاف أهل الخير لعرف من السعوديه وشعبها الله كريم والي عندالله مايضيع

الحجاج يعطونها للجمعيات الخيرية المرخصة وهي تتولى توزيعها.

إظهار الصدقة أحيانا يكون خيرا
{إِن تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ}

عند البعض: عندما تدعم السعودية فيكون هذا متاجرة !! وعندما يدعم الغير يكون هذا فضل وإحسان !!!
عزيزي: فكرك عفى عليه الزمن عند السعوديين.
طيب اكمل الآية رحمك الله (إِن تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ ۖ وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)

طيب اكمل الآية رحمك الله (إِن تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ ۖ وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ)

الشبكة مقدسية عن وزارة الاوقاف الفلسطينية
ما احد اعلن من قبلنا
ما كنت اتمنى الاعلان عنها وعن غيرها

"وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ
وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا "

لا يحتاج أن أكملها فأنا أخذت موطن الشاهد من الآية ..
والاستشهاد ببعض الآية دون بعض أسلوب يتبعه العلماء
تحياتي وجزاك الله خيرا على دعوتك لي

بعيدا عن الموضوع لكن شدني ردود بعض الاخوة

استفسار مسمى اضحية دارجة عندكم بمعنى مختلف عن اضحية العيد ام ماذا .
اضحية =ذبيحة ام هناك معنى اخر !!

بعيدا عن الموضوع لكن شدني ردود بعض الاخوة

استفسار مسمى اضحية دارجة عندكم بمعنى مختلف عن اضحية العيد ام ماذا .
اضحية =ذبيحة ام هناك معنى اخر !!

لا الذبيحة ذبيحة والاضحية اضحية

كيف ذلك تقصد هي اضحية العيد ام شيء اخر
لأنه التبس علي الأمر
المقصود اضحية العيد, و المعتاد ان تذبح اول ايام عيد الاضحى
ولكن الاخوه ينبهون ان مشروع الاضاحي يستقبل بالاضافه لاضحية العيد غيرها من الصدقات و العقائق و النذور على مدار العام

بعض الفلسطيينين ( بعضهم ) مايبين في عينهم شي , لايستحقون اي مساعدات ...

يتركون اوطانهم ويأتون لخليج الخير هربا من الاحتلال ( بدل جلوسهم في وطنهم والدفاع عنه ) ومن ثم يجحدون مساعدات اهل الخليج لهم , ويعتبرون ثروات الخليج حق من حقوقهم !

صحيح ينطبق المثل ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا

وين تبون الله سبحانه يوفقكم في تحرير وطنكم وانتم جاحدين ؟ البعض طبعا مش الكل . لانعمم هنا الكلام لبعض الجاحدين .
انا صراحة اعتقد ان الفلسطيني الحاقدين هم اللي لهم شخص يساعدهم ويجعلهم في منابر . عشان كذا نحس ان الفلسطينيين ضدنا . وهم في الحقيقة معنا

المقصود اضحية العيد, و المعتاد ان تذبح اول ايام عيد الاضحى
ولكن الاخوه ينبهون ان مشروع الاضاحي يستقبل بالاضافه لاضحية العيد غيرها من الصدقات و العقائق و النذور على مدار العام
تبارك الله مشروع جميل ومنظم ونسأل الله الأجر لصاحب الفكرة!!

انا صراحة اعتقد ان الفلسطيني الحاقدين هم اللي لهم شخص يساعدهم ويجعلهم في منابر . عشان كذا نحس ان الفلسطينيين ضدنا . وهم في الحقيقة معنا
لا والله غالبيتهم ضدنا لكن اللـَّـه المستعان المفترض المعامله بالمثل والحمد لله السعوديين بدوا يبادلونهم الكره وهذا شيء جيد نكره من يكرهنا ونقد ونحب من يحبنا

عندما تفعل السعودية الخير للدول العربية ينزعج البعض !

لانها تدمر عشرات الأكاذيب لشيطنة السعودية
وتجعلهم يشكون حتى في كبرائهم الذين حشو هذه الأفكار بأدمغتهم

ويرون انها تفسد عليه حياته وفكره وتوجهه
ويتمنى الا تتبرع المملكة ليعيش مرتاح كارهاً بكل ضمير للسعودية ..!​

عندما تفعل السعودية الخير للدول العربية ينزعج البعض !

لانها تدمر عشرات الأكاذيب لشيطنة السعودية
وتجعلهم يشكون حتى في كبرائهم الذين حشو هذه الأفكار بأدمغتهم

ويرون انها تفسد عليه حياته وفكره وتوجهه
ويتمنى الا تتبرع المملكة ليعيش مرتاح كارهاً بكل ضمير للسعودية ..!​

والله اعلق واصفق ??

لا والله غالبيتهم ضدنا لكن اللـَّـه المستعان المفترض المعامله بالمثل والحمد لله السعوديين بدوا يبادلونهم الكره وهذا شيء جيد نكره من يكرهنا ونقد ونحب من يحبنا

ههههههه وسع صدرك يا أخي

و بالعكسطحط قلة من الفلسطينيين الذين يكرهون أهلنا في الخليج و هم الذي تشاهدهم عبر قنوات الإعلام و الغريب ان لا احد ممن يمتدح أهلنا في الخليج او الدول العربية تجد له نافذة إعلامية و كأن الامر مقصود ثم لا تنسى يا أخي أن الجاحدين بصورة عامة و الذين نراهم على المنابر و في القناوات غالبيتهم مأجورين أو ينتمون لتيارات سياسية معادية او مختلفة مع هذه الدولة أو تلك

عنوان مهين يجب تغييرة
اعلم ان لحوم الاضاحى هى ملك للحجاج و هم من يختارو الى من تذهب
كفى متاجرة بفلسطين
خذ ضحيتك معاك في الشنطة ووزعها بمعرفتك يا عزيزي ... لا تعتقد ان عملية التبريد والتغليف والشحن ببلاش حتى تختار الى من تذهب ... ولا تنسى ان اغلب الحجاج من نفس البلد.

ههههههه وسع صدرك يا أخي

و بالعكسطحط قلة من الفلسطينيين الذين يكرهون أهلنا في الخليج و هم الذي تشاهدهم عبر قنوات الإعلام و الغريب ان لا احد ممن يمتدح أهلنا في الخليج او الدول العربية تجد له نافذة إعلامية و كأن الامر مقصود ثم لا تنسى يا أخي أن الجاحدين بصورة عامة و الذين نراهم على المنابر و في القناوات غالبيتهم مأجورين أو ينتمون لتيارات سياسية معادية او مختلفة مع هذه الدولة أو تلك

على العموم نقول للكارهين اللـَّـه اعطهم ضعف ما يتمنوه لنا

حبايبنا يا اهل العراق ❤️

عودة
أعلى