إدارة الرئيس ترمب تتجاوز الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية و الأردن و الإمارات

كنت اتمنى يكون فيها راجمات علشان القطعان البربريه

لا تستعجل جزء كبير من ال١١٠ مليار دولار لم يعلن الصبر الخير جايك باْذن الله

ممكن تفاصيل اكثر عن إعداد انواع الاسلحه للسعوديه فقط

تسارع احداث المنطقة يفرض ان اغلب الصفقات سيذهب للذخائر لدعم اي مجهود حربي بسرعة بدون الحاجة لتدريب و جدول تسليم و خلافه
لكن الامارات طلبت ايضا تدريب من المارينز لحرس الرئاسة اذا عامل الوقت ليس بالضرورة هوا الحاكم فقط

اذا هل نستطيع ان نبارك للدولتان الامارات و السعودية على الجوينت سترايك فايتر رسميا خصوصا بعد اخبار تركيا (1+1=2)

من بؤك لباب السماء يارب

اذا الصفقه تشمل صواريخ باتريوت بعدد كبير مع هذا العدد من القنابل لموجهه اتوقع عندها
احتمال توجيه ضربات جويه لايران تصبح عاليه جدا

الاردن تشغل الباتريوت؟؟؟؟؟ :oops:كيف ومتى؟ اللي اعرفه ان امريكا في وقت من الاوقات نصبت الباتريوت في الاردن لفتره مؤقته فقط وبعد مده قشت العفش وراحت. فيه مصادر تقول تم نقله للعراق ومصادر اخرى تقول عاد الى مسقط رأسه.

هذا خبر جديد بالنسبه لي ياليت لو عندك مصدر او صوره تضعه هنا.
ظل الالماني :)

الجميلة والرشيقة f5 كم اتمنى اعادة ٧٢ منها للخدمة بواقع ثلاثه اسراب سربين لليمن وسرب للحشد الشعبي

تخيلوا معي f5 مطورة بكونسولت رقمي جديد وخوذه متطورة وحموله ٦ قنابل cub-105 بواقع ١٤٤ قنبلة اعتقد انها تمسح جيش كامل متقدم وليس حشد شعبي

اعادتها مطلب ملح لإراحة f15 وتفريغها للمهام الاكبر والاكثر تعقيدا

امريكا تعلم علم اليقين قوة العراق خرجة من المناطق السنية لو امريكا تريد اخراج ايران من العراق عليهم تسليح السنة وسوف ترون ماذا يفعلون في ايران

توقعي ان صفقة الذخاير تشمل ال sdbII + JAGM

SDB II لو بالصفقة.

في نفس الوقت لا نريد ان نخسر روسيا
صفقات ممتازة ودعم لوجستي ممتاز لكن ينقصنا الكثير البحرية تحتاج لتطوير سريع
قريت خبر ان حاملة الطائرات الامريكية في بحر العرب ولم تدخل للخليج العربي لسهولة استهدافها من القوارب الايرانية وكذلك السفن الايرانية التي تحمل صواريخ وايضا هناك معلومات عن مسيرات بحرية الوضع خطير لابار النفط

االاشقاء بتوع اقزيه لما طلع اسم الاردن طـ*ـعوا ههههه
ما يقدرون يحكون عن الاردن لانها ميب خليشية

االاشقاء بتوع اقزيه لما طلع اسم الاردن طـ*ـعوا ههههه
ما يقدرون يحكون عن الاردن لانها ميب خليشية
كنت مفكر حالي بفهم عاللهجة السعودية يبدو اني طلعت غلطان هههههه

فهمنا شو قلت

تم رصد 12 الف هدف في بنك الاهداف الايرانية

بالصلاة على النبي نستخدم 50 الف قنبلة
الباقي يتم توزيعه على المليشيات الفقيرة
الباقي يصب على رأس الدجال خامنئ

بدأ نباح الكلاب

عودة