الحوثيون ينشرون فيديو لـ "استهداف مطار أبوظبي بطائرة مسيرة العام الماضي"

ان لاحظت جيدا ليست الشاحنة من انفجرت اولا بل الدرون و ظهر انعكاس انفجاره على الارض ما يعني ان الدرون انفجر اولا و كما تلاحظ في الصورة ظهر الانعكاس قبل ان تنفجر الشاحنة

والله يا اخوي عدت الفيديو الف مره وكل مره تنفجر الشاحنة قبل وحاولت كل ثانيه أوقف لكن ماشي فايده
مشاهدة المرفق 174924

من خلال الانفجار الظاهر أن الحمولة المتفجرة تفوق 20 كلغ

انا اميل لتصديق الحادثة
والاخوة الاماراتيين يعرفون معزتهم وهو مش تشفي العدو واحد

يا جماعة ترى عادي يحصل اختراق و ينجح الدرون في اصابة المطار اذا كان الكيان الصهيوني بشحمه و لحمه تم اختراقه بواسطة مسيرات استطلاعية من قبل عادي

للامانة لكي تصدق ان المقطع مفبرك يجب أن تكون مغلوب على عقلك

جزئيات الظلال و النور الساطع واااضحة و طبيعية 100 بالمئة

جزئية الشظــايا لي خلفــها الهجوم ، كيف تفسرها ؟؟ هي ايضا عمل مونتاجــي مثلا ؟

انا ارد على جزئيه كلامك يوم قلت بان الطائره ضربت من الخلف لذا ظهر شعاع الانفجار

و انا اثبت لك بان الطائره في الفيديو ضربت امام السياره و قبل الاصطدام ظهر شعاع الانفجار و هذا ما يوحي بان الفيديو تركيب

شكرا لك و اتمنى لك صيام مقبول

‏‏لقطة الشاشة (25).png

اقرأ ردودي السابقة قبل ان تقفز في المسبح .. فيوز تقاربي بضعة دولارات يفي بالغرض .. مش شيء خارق

دعك من الانفجار الوهمي

ما تفسيرك لثبات الصورة او كاميرا المراقبه وعدم اهتزازها ولا حتى شعره مع هذا الانفجار القوي
والكاميرا قريبه من الانفجار الوهمي

اتمنى ان اقراء تفسيرك لهذه النقطة

هنا مرة اخرى اخي يظهر الانعكاس بشكل واضح من فوق

174931

مسألة اخرى فبركة الفيديو معناه ان تقوم بتصميم كل شظية انفجرت على حدى بموديلات ثلاثية الابعاد و تقوم بزيادة التأثيرات و قبل ان تدخلها للفيديو و لاحظ كم شظية موجودة في الانفجار انت هنا تحتاج طاقم من هولييود , و فرضا تم استعمال تقنية الكروما يبقى السؤال هل شاهد شخص في المطار الحوثيين و هو يضعون جدار اخضر مكان الشاحنات و يصورون قبل ان يخرجو من المكان؟

174934

دعك من الانفجار الوهمي

ما تفسيرك لثبات الصورة او كاميرا المراقبه وعدم اهتزازها ولا حتى شعره مع هذا الانفجار القوي

الكاميرات بعيده عن الانفجار

عطني فائدة من مشاركتك هذه؟

بلاده تعتبر رقم ١ بالعالم في مكافحة الارهاب اعرف قيمة اللي تتكلم عنها عشان لا نغلط.

و اعطني فايده من رده ؟ يستخدم حادثه سخيفه مثل هذا و غير اكيده لاظهار ان بلادي مخترقه اذا مشينا علئ نفس المقياس اذا بلاده ايضا مخترقه !!! عجيب

و انا اثبت لك بان الطائره في الفيديو ضربت امام السياره و قبل الاصطدام ظهر شعاع الانفجار و هذا ما يوحي بان الفيديو تركيب

الدرون طاف على الخرطوم وما ضربه بس ضرب شاحنه خضره شفت كيف الغباء يعني اذا هم صدق يبون يهاجمون بيهاجمون شي فيه قيمه مب شاحنه خضره الفيديو مفبرك لا تعب عمرك وتبرر

مشاهدة المرفق 174936

دعك من الانفجار الوهمي

ليس ضروري تكون قريبـة كما تتصور أنت حتى يصلها عصف الأنفجار حبيبي .. و هذا معروف و بديهي ..

و اعطني فايده من رده ؟ يستخدم حادثه سخيفه مثل هذا و غير اكيده لاظهار ان بلادي مخترقه اذا مشينا علئ نفس المقياس اذا بلاده ايضا مخترقه !!! عجيب

رد شخص وهمي في فضاء وهمي ليس له قيمة ، وازن الأمور بشكل آفضل يالغالي ، أمن بلدك مستتب وهذا يكفيك كدليل حسي

مشاهدة المرفق 174936

الانفجار قبل الاصتدام امر طبيعي وعادي
مش شرط لازم تصدم الشاحنة
شحنة تنفحر فوقها وتصير مع بعض المضادات
مجرد فيوز بسيط مثل ماقال بعض الاخوة

بامكانك النقاش بشكل افضل و شخصيا بدون ذكر اسم بلده ترى ما يبغالها هذا الاستاذ black shaheen من سنة و هم بنقاش حاد ما قد ذكرنا بسوء و هالشي يعبر عن تربيته و احترامه ♥️

الانفجار قبل الاصتدام امر طبيعي وعادي
مش شرط لازم تصدم الشاحنة
شحنة تنفحر فوقها وتصير مع بعض المضادات
مجرد فيوز بسيط مثل ماقال بعض الاخوة

جميل جدا

و لكن ان حصل الانفجار قبل الاصطدام سوف نرى تمزق للدرون

و لكن في الفيديو ان الانفجار حصل دون ان يصطدم الدرون ام ينفجر او حتى يتمزق

شكرا لك

بامكانك النقاش بشكل افضل و شخصيا بدون ذكر اسم بلده ترى ما يبغالها هذا الاستاذ black shaheen من سنة و هم بنقاش حاد ما قد ذكرنا بسوء و هالشي يعبر عن تربيته و احترامه ♥

العفو انا لم اذكر بلاده بسوء و اعتبرها بلادي ولكن الموضوع و المقياس الذي تتكلمون عنه غير منطقي و انا ذكرت في ردي انه هذا امور تحصل عادي في اوروبا و امريكا لايوجد دوله كامله نحن بشر ولسنا اجهزه و المعذره

جميل جدا

و لكن ان حصل الانفجار قبل الاصطدام سوف نرى تمزق للدرون

و لكن في الفيديو ان الانفجار حصل دون ان يصطدم الدرون ام ينفجر او حتى يتمزق

شكرا لك

ما اعتقد انك بتشوف تمزق الدرون من قوة الشحنة

ومثل ماقلت الانفجار ممكن يحصل اذا كان فوق الهدف مباشرة

تقدر تتحكم بالتفجير
فوق الهدف
بالهدف نفسة
او تفجير بعد اختراق للدروع

المواضيع المشابهة

عودة