إستهداف فاشل لمحطتا ضخ نفطية بالسعودية

الايرانيين متوجهيين للتصعيد
ويطبقون مبدأ، عليا وعلى اعدائي

الله لا يوفقهم

ينبع تبعد تقريباً ٩٠٠ كيلو عن حدود اليمن هل يملك الحوثي هذه القدرة وعلى ما اذكر كانت هنالك سفينة ايرانية واقفة بالقرب من مياه اليمن في البحار الدولية هل لا زالت واقفة واذا كانت كذلك الا يمكن ان يكون لها يد في الهجمات

الهجوم استهدف محطتين ضخ في خط شرق - غرب الواصل مابين الشرقيه وينبع ، المحطتين تقع في وسط المملكة

يعني الهجوم مو في ينبع نفسها لذلك اتمنى تعديل العنوان

والله العالم ان الدرون اطلق من مكان قريب من المنشأة لذلك هو عمل ارهابي وامن الدولة من باشر الحادثة وليس الجيش
اما ان يكون درون اطلق من خارج المملكة اقولك شبه مستحيل تحتاج ان تتجاوز غابات من الدفاع الجوي غير انك تحتاج توجيه بالاقمار الصناعية والجي بي اس وهو ما لا يملكه الحوثي او ايران

المحطات معروفة لكل الناس واللي هوجم كمب 7و8

هل هي بينبع ولا عفيف والدوادومي مثل ما يقولون؟
حتى الان بالنسبه لي الموقع مجهول

من المستحيل ان تكون اطلقت من اليمن
الاطلاق من الداخل اكيد فالمسافة بعيدة جدا عن اليمن

تأمين المحطات بمنظومة بالسكاي قارد أكثر من كافي

دة شغل حرب العصابات ايران مع تعاون الجماعات فى اليمن لزم السعودية تكون حزرة المرة القادمة علشان كدة هما اشتغلوا على السعودية وربنا معاكم و ينصركم و انشاء اللة مش هيعرفوا يعملو حاجة تانية

هل هي بينبع ولا عفيف والدوادومي مثل ما يقولون؟
حتى الان بالنسبه لي الموقع مجهول
هي مرقمة برقم تسلسلي من الشرقية الى ينبع كمب 7 الدوادمي و8 عفيف وبعده 9 المهد وهكذا حتى تصل ينبع اللي هوجمت في الدوادمي وعفيف

من المستحيل ان تكون اطلقت من اليمن
الاطلاق من الداخل اكيد فالمسافة بعيدة جدا عن اليمن
هذا الإحتمال قائم بالنسبة لي
لا استبعد تحرك من كلاب داعش

درون تصوير صغير محمل بمواد قابلة للإشتعال كافي لإحداث ضرر

دة شغل حرب العصابات ايران مع تعاون الجماعات فى اليمن لزم السعودية تكون حزرة المرة القادمة علشان كدة هما اشتغلوا على السعودية وربنا معاكم و ينصركم و انشاء اللة مش هيعرفوا يعملو حاجة تانية

الحرب صار لها اربع سنين ، يعني بيشتغلوا علينا مثل ما تقول من ٤ سنين
والحمدلله ما عرفوا يعلموا حاجه .. والله حافظ كريم ثم ابطالنا قدها

الهجوم استهدف محطتين ضخ في خط شرق - غرب الواصل مابين الشرقيه وينبع ، المحطتين تقع في وسط المملكة

يعني الهجوم مو في ينبع نفسها لذلك اتمنى تعديل العنوان
ممكن تضع خريطتها لو تكرمت وكم تبعد عن حدود اليمن او السواحل

لاأظن أن إيران من وراء هذه الهجمات, إيران يمكن أن تجمع فيها كل الصفات إلا صفة الغباء و هذه الهجمات تبدوا لي مدبرة من طرف إسرائيل، فقد قاموا بالعديد من الأعمال مثل هذه من قبل, من أجل إشعال فتيل الحرب.

ممكن تضع خريطتها لو تكرمت وكم تبعد عن حدود اليمن او السواحل

الدوادمي وعفيف مواقع في نجد ولا حولها بحر

عودة
أعلى