إسبانيا تعلن سحبًا "مؤقتًا" لفرقاطة لها تعمل ضمن الأسطول الحربي التي تقوده الولايات المتحدة قرب الخليج العربي

لا يمكن رفض أي مصدر اخبار فقط بسبب اختلافنا مع بلد البث .
مثلا انا لا احب قناة العبرية أو الخنزيرة واغلب شمال إفريقيا كذلك بسبب عداءهم الواضح لقضايانا على الرغم من العلاقة المتينة بين بلداننا .

عاجل |
التحالف ضد تنظيم الدولة: إيران ليست جزءاً من مهمتنا ولم نلمس أي تهديدات من قبل المليشيات في وسوريا

ياعمي
الأسطول السادس اقوى قوة بحرية في القارة الاوروبية كلها ومكلف بحمايتهم

قال اسبانيا سحبت فرقاطه

:ضحكه:

لا الومهم طالما لدى ايران ما يستطيع ايذائهم وتدخلهم فى حرب مع ايران معنى انها ستمطر صواريخ فوق مدريد ربنا ليست بالرؤوس التقليدية شئ مؤثر لكن على الجانب المعنوى الاروبى خطير

على أساس صورايخ إيران تقدر توصل لمدريد
نص صواريخهم اللي أطلقوها على سوريا طاحت داخل إيران فوق رؤوسهم ??
صلِّ عالنبي ياعم مدريد !!

هل تستطيع السعودية الدخول في حرب مع ايران لوحدها دون تدخل أمريكي ؟؟؟

نعم تستطيع لكن لك الحكم في التاريخ الحديث قبل القديم الدخول لأي حرب بتحالف يجعل الفاتورة والعبئ أسهل من الدخول منفرد فلماذا " أشيل الليلة كلها وحدي " على قولة المصريين .

وإلا لما كانت كل دول العالم تسعى للتحالف والتعاون العسكري .

نعم تستطيع لكن لك الحكم في التاريخ الحديث قبل القديم الدخول لأي حرب بتحالف يجعل الفاتورة والعبئ أسهل من الدخول منفرد فلماذا " أشيل الليلة كلها وحدي " على قولة المصريين .

وإلا لما كانت كل دول العالم تسعى للتحالف والتعاون العسكري .
مشكلة تحالفك البعض يضن انه بعيد وانه غير مستهدف
البعض الاخر مصيبه انه يضن انا نحن من يتحرش بايران وانا ضحية كذبه اسرئيليه امريكيه
نسو انا الصراع مع الفرس عموما قديا قبل امريكا واسرئيل صراع عرقي

طبعا لا
السعودية لن تدخل لوحدها بل ستجر دول الخليج معها وستكون الحرب مدمرة للدول الصغير قبل الكبيرة لهذا لا اتمني الحرب.
دول الخليج لم تستعد كفاية لحرب طويلة الامد لا اقتصادها الريعي يسمح ولا وجيوشها لديها القدرة على شن حرب شاملة على ايران.

طبعا لا
السعودية لن تدخل لوحدها بل ستجر دول الخليج معها وستكون الحرب مدمرة للدول الصغير قبل الكبيرة لهذا لا اتمني الحرب.
دول الخليج لم تستعد كفاية لحرب طويلة الامد لا اقتصادها الريعي يسمح ولا وجيوشها لديها القدرة على شن حرب شاملة على ايران.

ايران لا تحارب وحدها
ولا سبق لها حاربت وحدها حتى ضد العراق كانت مدعومه بميليشيات من العرب ومنظمات ارهابية من العرب تعمل لحسابها

وانظمة عربية كانت تدعمها سياسيا وبالسلاح يعني نفس النقطه ..

ايران لا تحارب وحدها
ولا سبق لها حاربت وحدها حتى ضد العراق كانت مدعومه بميليشيات من العرب ومنظمات ارهابية من العرب تعمل لحسابها

وانظمة عربية كانت تدعمها سياسيا وبالسلاح يعني نفس النقطه ..

اوافقك الرأي

لن تحدث حرب بين ايران والسعوديه. نحن نعرف هذا وهم يعرفون ذالك

لاكن امريكا تحاول يبدو عزل العراق عنها مع العقوبات لااستغرب ان هاجمت ايران لاكن لاعتقد ان سوف يهاجمون بل عبر عملائهم فقط ولن يستهدغكفو السعوديه بشكل مباشر بل الخليج

مشكلة تحالفك البعض يضن انه بعيد وانه غير مستهدف
البعض الاخر مصيبه انه يضن انا نحن من يتحرش بايران وانا ضحية كذبه اسرئيليه امريكيه
نسو انا الصراع مع الفرس عموما قديا قبل امريكا واسرئيل صراع عرقي
اعتقد ان صراعنا لیس عرقیا بل يمكن تسميته دفاعا عن النفس في مواجهة قوة توسعية تريد الهيمنة علي جميع الاعراق والبلدان المحيطة بها

طبعا لا

الاقتصاد الريعي لا علاقة له بالحروب ؟!!!!! بحالة حرب دول الخليج تمتلك احتياطيات نقدية جنونية بالمعنى الحرفي السعودية احتياطات ساما زادت ٥٠ مليار وعسكريا الخليج يحتاج فقط لوصول بطاريات الثاد واستبعد بعدها خطر صاروخي بالذات ان ايضا الاساطيل الامريكية مزودة بصواريخ sm-6 تستطيع ان تنهي معظم الخطر قبل اصلا وصوله . وانت تعلم انه تحقيق سيطرة جوية من قبل القوات الجوية الخليجية سهل المنال

لكن اصلا لماذا ادخل حرب وانا فعليا أدمرهم اقتصاديا حاليا ايران

أسبانيا سحبت القطعة البحرية والبعثة الأمنية من العراق من باب الاحتياط

مدريد تعلمت الدرس ولاتريد العودة لسياسه Aznar الأخرق التي كلفتها هجمات 2004

عودة
أعلى