اعتذار أحد رموز الصحوة بالسعودية

الناشط قام بالتعليق على الموضوع على التويترو انه خلال الاسبوعين الماضيين كان في حماية الخدمات النرويجية السرية و قاموا بمسح بيته عن اجهزة تنصت او تصوير.

ليست الجارديان من ألفت الخبر هي فقط ناقل، و لأنها تنتهج توجه معادي تقوم بنشر الاخبار "الحقيقية" التي تضر النظام السعودي و لا تقوم بتأليفها من عندها.
يجب ان نميز ان الصحافة الغربية لديها حس بالمصداقية و الشفافية و ليست جريدة اليوم السابع المصرية او غيرها من الجرائد العربية

مسوي لنفسه دعايه
مثل مايسوي اعلام عزمي النصراني بالضبط مع اي واحد يدعي انه ناشط ينفخونه اعلاميا ويشهرونه وتصير اخباره ثقه عند الدبش

المطلق اخواني هههههههههههههههههههههههه
يا رجل لا تروح بعيد.
زمان وانا صغير وصلني السواق مع عيال عمي الى احد المعارض.
وكان فيها بوث تابع لشلة مطاوعة ما اذكر لأي جهة يتبعون. المهم شفت عندهم طبق استقبال فضائي (دش يعني) مكسر والمطوع سالني قال عندكم زي هذا قلت ايه عندنا اللي احسن منه اللي يدور (الدش الدولي يعني) المهم قام يكلمني وأعطاني مطويات واحدة كاتبها بن باز والثانية ابن عثيمين وكلها تقول ان اللي في بيته دش هذا غاش لرعيته وديوث!! تخيلوا!
المهم اليوم اللي عقبه على الغدا قلت لأبوي الله يرحمه انت ديوث وقام صفقني على وجهي خلا الكبسة تطلع من آذاني.
قلت له المطاوعة يقولون لي اللي ببيته دش هذا ديوث. طبعا امي صفقتني لكن دافعت عني قدام ابوي وحتى شغالتنا الفلبينية.
الزبدة انا قلت لآزم أروح مرة ثانية للمعرض.
رحت مرة ثانية ولقيتها يوزعون مطويات عن التلفون وكيف انه يد الشيطان في فساد بيوت العفة.
انا خفت من اللي شفته ولا ارتحت له لان هذولا كل شي عندهم حرام.
الحمدلله ما اختلطت بالمدارس الحكومية ولا كان وضعي سيء مع جماعة التوعية ههههه
يذكروني المطاوعة بقصة شبيبة هتلر وكيف كانوا يجندون الناس عن طريق المدارس

القرني ما همني لكن انا ضد اللي يعادي التوجه الحالي للدولة اللي هو الصحيح.
حنا كنا في غيبوبة وللأسف بعضهم الى الان ينكر الشئ هذا ويعتقد ان حنا كنا أفضل حالا!!
القرني طبعا نصاب مثله مصل اغلب المشايخ للاسف الموضوع عندهم تجارة وربح علشان كذا يحاول يركب الموجة علشان يقدر يستفيد منها.

الكتاب والسنة ليست معك في ماتقول.
بيننا وبين من يحلل الاختلاط والسفور والغناء والرقص والربا الدليل الشرعي.

إلا إن كان الصواب عندك مبنى على شرع شرقي أو غربي ماأنزل الله به من سلطان.

يا رجل لا تروح بعيد.
زمان وانا صغير وصلني السواق مع عيال عمي الى احد المعارض.
وكان فيها بوث تابع لشلة مطاوعة ما اذكر لأي جهة يتبعون. المهم شفت عندهم طبق استقبال فضائي (دش يعني) مكسر والمطوع سالني قال عندكم زي هذا قلت ايه عندنا اللي احسن منه اللي يدور (الدش الدولي يعني) المهم قام يكلمني وأعطاني مطويات واحدة كاتبها بن باز والثانية ابن عثيمين وكلها تقول ان اللي في بيته دش هذا غاش لرعيته وديوث!! تخيلوا!
المهم اليوم اللي عقبه على الغدا قلت لأبوي الله يرحمه انت ديوث وقام صفقني على وجهي خلا الكبسة تطلع من آذاني.
قلت له المطاوعة يقولون لي اللي ببيته دش هذا ديوث. طبعا امي صفقتني لكن دافعت عني قدام ابوي وحتى شغالتنا الفلبينية.
الزبدة انا قلت لآزم أروح مرة ثانية للمعرض.
رحت مرة ثانية ولقيتها يوزعون مطويات عن التلفون وكيف انه يد الشيطان في فساد بيوت العفة.
انا خفت من اللي شفته ولا ارتحت له لان هذولا كل شي عندهم حرام.
الحمدلله ما اختلطت بالمدارس الحكومية ولا كان وضعي سيء مع جماعة التوعية ههههه
يذكروني المطاوعة بقصة شبيبة هتلر وكيف كانوا يجندون الناس عن طريق المدارس

اجل مالحقت على رمي الدشوش بالاسلحة وهي بالبيوت

نحسن الظن مع أني لم اتابع اللقاء
ولكن ليعلم الجميع أن الكثير من الإخونج انحنوا للعاصفة حتى أخبثهم لم يستطع البقاء واقفاً أمام العاصفة السعودية

مدري ليش يارسلان زعلان. كلنا نعرف أن الدولة امتطهم ولما انتهت منهم رمتهم

اكثر شيء يجهله الكثير من الاعضاء هو التاريخ للاسف

ابن عثيمين ايش كان اخي العزيز ؟

مشكلتنا تقديس الأشخاص
يعني حرام تنتقد ابن باز وان عثيمين وإذا حاولت تنتقد انت خرجت من الملة وأحتمال يهدر دمك عند الصحونج

المضحك حقيقة هو ادعاء ان هيئة كبار العلماء هم رموز الصحوة

?
والله انا اشوف ان هيئة كبار العلماء اللي حرمت حتى البوكيمون تعتبر رمز من رموز الصحوة.
يا رجال خلنا ساكتين والله يا أشياء تضحك من الغرابة كانت تصير

المضحك حقيقة هو ادعاء ان هيئة كبار العلماء هم رموز الصحوة

?

المضحك انك تتهم الشيخ المطلق العضو بهيئه كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي بانه اخواني

انت تعيش تناقضات عجيبه في حياتك

اكثر شيء يجهله الكثير من الاعضاء هو التاريخ للاسف

ابن عثيمين ايش كان اخي العزيز ؟

تدري ان عندك مشكلة في الترتيب الزمني لأقوال العلماء

مدح الصحوة في زمن
ثم هاجم وحذر من رموزها بعد فترة

اما نشر المغالطات هنا ليس إلا مراوغة منك

للعلم ابن عثيمين رحمه الله ليس عضوا في هيئة كبار العلماء

مشكلتنا تقديس الأشخاص
يعني حرام تنتقد ابن باز وان عثيمين وإذا حاولت تنتقد انت خرجت من الملة وأحتمال يهدر دمك عند الصحونج

مشكلتك مو مستوعب ان هذا رد على من يقول ان شيوخ الصحوة لم يكونو من كبار العلماء

انت تكتب تعليق ماله علاقه بالاقتباس

واضح ان الكف لاعب دور كبير حتى الان

يا رجال لا احد ينسى ان ابن باز حرم التصوير بكافة أنواعه حتى صور الإثباتات الشخصية.
والآن المطاوعة سباقين في مجال السيلفي وسناب شات.

مشكلتك مو مستوعب ان هذا رد على من يقول ان شيوخ الصحوة لم يكونو من كبار العلماء

انت تكتب تعليق ماله علاقه بالاقتباس

واضح ان الكف لاعب دور كبير حتى الان
لا انا رأي ان كبار العلماء جزء لا يتجزا من الصحوة.

عودة
أعلى