دولة قائمة على ارض غيرها وانا اخوك (احتلال) ... اين السلام هنا ؟بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
دولة قائمة على ارض غيرها وانا اخوك (احتلال) ... اين السلام هنا ؟بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
خل الكيان يخضع لقرارات مجلس الأمن السابقة بعدين فكر بالنووي حقهم
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
أخي العزيز أظن أن عليك إعادة النظر و التفكير في موضوع ان إسرائيل مسالمة لأنهم أساسا دونا عن كل قذاراتهم يكفي أنهم يعيشون بأرض يحتلونهابالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
بالنسبه لي اشوف اسرائيل دوله مسالمه
تعرف المثل كافي خيرها وشرها
هذي هي اسرائيل
لاتهجم الا على الشخص الذي يهدد امنها او يفكر بالاعتداء عليها
عكس ايران تريد ان تسيطر ع العرب
يالله حيوه يالله حيوه
بصوت ادم بباي باي لندن![]()