البيت الأبيض: نعمل على تصنيف جماعة الأخوان منظمة إرهابية

طيب
انا لا يهودي ولا مسيحي ولا حاكم ولا لي سلطه يعني ما ابغى الاخوان اصير كذا كخه

بعدين الاخوان المسلمين يعني اللي ماهو معاهم مايصير كذا من المسلمين

مسالة ماهم ارهابيين خلاص كل الدول واجهزتها تتآمر عليهم مؤامره كونية

يعني
الاسم الاخوان المسلمين لوظيفه بشار الاسد
انت بشر وهم بشر انت مسلم وهم مسلمون انت مواطن لك كل الحق أن تعبر عن رأيك وهم كذلك لماذا الإقصاء
اتحداك ان تزيل كلمة الإخوان وتضع مكانها مثلا كلمة الملك هل تستطيع فعل ذالك

معترضش علي القرار غير حزب قرودغان وخارجية إيران حتي الخرفان لم يطلع لهم صوت حتي الان
انا مبسوط جدا

انت بشر وهم بشر انت مسلم وهم مسلمون انت مواطن لك كل الحق أن تعبر عن رأيك وهم كذلك لماذا الإقصاء
انا مسلم وهم مسلمون انا وانت نراها هكذا لكن هل قادة الاخوان يفعلون
هل اعضاء الاخوان يفعلون
من لم يكن اخوانيا فهو اما كافر مرتد حلال الدم والمال او ناقص الايمان

بعد اعتراض تركيا و تتبعها ايران
عرفنا من هم وراء الاخوان.

هذه الآية فيها حث على تحري الصدق وانه من صفات المتقين وان ما جاء في تعليقك ليس من الصدق

تقصد سبب نزول الآية هو أن تنظيم الإخوان هم الصادقين ؟

أو تقصد سبب نزولها لتأكيد أنك من الصادقين وأنا من الكاذبين ؟

مشكلة الاخوان المسلمين انهم عبارة عن تنظيم دولي لديهم اجنده عابرة للحدود ضف الى ذلك لديهم بيعة للمرشد بالسمع والطاعة ولهذا حرصهم ينصب على خدمة اهداف التنظيم اكثر من الدول التي ينتمون لها

يايها الذين آمنوا اتقو الله وكونوا مع الصادقين
استخدام القرآن الكريم لاستعطاف البعض لجماعه العهر لعبه قذرة مارسها بعيدا عن المنتدى تاريخ الاخوان المسلمين منذ نشأتهم مرسوم بدم الابرياء فلن تأتينا من بلدك لتعرفنا كمصريين من هى جماعه الاخوان المسلمين

تعبت نفسك بكثرة الردود
من قال انا مسلم عندهم جماعة الاخوان المسلمين

وانا مش من الاخوان فكيف يحسبوني كذا مسلم كيف تصنيف المسلمين عندهم من ينضم لجماعتهم ويواليها وانا مش منهم

بتكلم مسلم ومواطن والي اخره كلنا افراد حتى مهرب المخدرات مواطن نسيبه لانه مواطن مثلا

بتكلم سياسه تكلم واعرض سيساستهم اهاجم امريكا وابوسهم اهاجم اسرائيل واتحالف معاهم العن ايران واتعاون معاهم اشتم روسيا واتفق معاهم

انت امام الاخوان المنافقين حتى في السياسة مصيبة وبلاده

إذا لم يتضمن التعبير عن رأيهم إحراق سيارات الشرطة؟
لم يتضمن التعبير عن رأيهم تشوية صورة الطرف الأخر؟
رلم يتضمن التعبير عن رأيهم دعم داعش ؟
لم يتضمن التعبير عن رأيهم دعم الدول التى تدعم الارهاب مثل قطر؟
لم يتضمن التعبير عن رأيهم حرق المجمع العلمى فى مصر الذى كان يحتوى على 200,000 مخطوطة وكتاب أثرى
ولم يتبق منهم غير 25,000 ؟
لم يتضمن التعبير عن رأيهم إحراق سيارات المواطنين واطلاق النيران على اشخاص عشوائيين فى شوارع القاهرة؟
لم يتضمن التعبير عن رأيهم إطلاق النيران على الأشخاص المتواجدين فى بالاكونات بيوتهم؟

هل هذا ما يقولة لهم الإسلام ؟

لا

ولكن تساؤل يجب ان اطرحه هنا ؟
لماذا تكره الانظمة العربية هذه الجماعة وتحاربها ؟
من المهم ان نعرف ان جماعة الاخوان المسلمين هي الجماعة السياسية الاكثر شعبية بالعالم العربي وحتى الاسلامي
ايديولوحيا الاخوان تدعو لمجتمع مسلم بهويته وثقافته
الانظمة العربية تخشاها لانها البديل الجاهز لها فضلاً عن انهم لم يخوضوا انتخابات حرة نزيهة الا وكسبوها
وليس لانهم ارهابيين
زاد خطر هذه الجماعة بنظر الانظمة العربية بعد الربيع العربي وصعودهم الى السلطة عن طريق الشعوب العربية
احست الدول العربية بخطر اكبر من قبلهم بعض قبولهم بالاطروحات الديموقراطية والعمل السلمي

انا هنا ايضاً اختصر القليل القليل من الكلام بهذا الموضوع
الاخوان جماعة اسلامية وتدعوا لمجتمع مسلم :unsure:
لحظة انا شكيت في نظري انت تتكلم عن جماعة الاخوان اللي نعرفها او اخرى
الاخوان ابعد مايكونوا عن الاسلامية ونمشي شوي شوي معك اولا في العقيدة الاخوان يقولون انهم على مذهب اهل السنة والجماعة ولكن يخالفون تقريبا في كل باب من ابواب العقيدة اهل السنة والجماعة فبعض مفكريهم وصل صراحة الى انكار الصحيح المثبت من السنة النبوية لأنها لاتناسب تطلعهم للسلطة والبعض من مفكريهم لتبرير دعوته للثورة لتبرير الثورة على عثمان رضي الله عنه وادعوا ان عثمان عبث بالسلطة والعياذ بالله وغير توافقهم مع السرورية في تكفير الحكام والشعوب التي ترفضهم
مبدأ الولاء والبراء ملغي من قاموسهم فهم يتقبلون أي مذهب ويتعايشون معه ويسوقون له اذا كان يخدمهم حتى لو كان المذهب كافر يجدون له تبرير
هم لايهمهم النظام الاسلامي والشواهد واضحة فهم يتكيفون مع السلعة الماشية فلوا كانت الدولة علمانية والعلمانية في الاسلام كفر يتقبلونها ويتعايشون معها ويبجلونها ليصلوا للحكم وتركيا اكبر شاهد النظام علماني والحزب الحاكم يقول اسلامي كيف جاءت مع بعض ماادري
ففي النهاية هم كما قال العلماء فرقة باطنية تستخدم الدين وسيلة لتحقيق غاية الحكم واختلف العلماء في درجة تصنيفهم
فاخفهم من وصفهم بالمبتدعة واشدهم من الحقهم بالخوارج لأاتفاقهم مع السرورية في تكفير الحكام والشعوب وانكار صحيح السنة النبوية
المهم انهم اهل ضلال ولا علاقة لهم بالاسلام ولو الشيطان يحقق غايتهم عبدوه هذه هي الحقيقة

الحقيقه هم اخوانكم انتم و ليسوا اخواني

لنري بعض الحقاءق لنعرف هم اخوانً من :

انتم من صنعتموهم
تركتموهم لعقود
اخترتموهم في برلمان ٢٠٠٥
جلس معهم مجلسكم العسكري و صافحهم
وضعتموهم في الحكم في ٢٠١٢
رءيسكًم الحالي كان مسؤولا في حكومتهم
خرج الشعب عليهم لاسباب اقتصاديه
قلتم عليهم مؤامره و ارهابيين
الرقص فوق جثثهم علي علي أنغام " تسلم الأيادي "

هم اخواني؟ هم ليسوا اخواني و لا يعنونني في شيء

بل هم اخوانكم انتم و انتم من صدرهم للعالم

المضحك ان تأتي بصور لا يمكن التأكد منها و لو طلبت منك مصدرها في الغالب ستقول صوره و تم حذفها

لو بحثت قليلا ستجد فيديوهات للإخوان يسبون مصر - الفيديوهات اصدق من صور

دعً عنك ذلك تسلم الأيادي افضل

التعديل الأخير:
الحقيقه هم اخوانكم انتم و ليسوا اخواني

لنري بعض الحقاءق لنعرف هم اخوانً من :

انتم من صنعتموهم

هم صنعيه الانجليز .
ومأواهم الامن

عودة
أعلى