البيت الأبيض: نعمل على تصنيف جماعة الأخوان منظمة إرهابية

اهلا اخي الكريم. جنون العظمة او عقدة النقص لن تغير الحقيقة المحضة. لو جلست انا وانت في مكان محايد بلا اي ولاءات ونظرنا للمشهد لرأينا مصر في ورطة والسعودية تنقذها. هذا المشهد متكرر جدا لدرجة ان الحديث عن عكسه لا يصدر الا من شخص تعرض الى ليس اقل من عملية غسيل دماغ ناجحة.

ما قلته عن شخصي غير مهم فانا وانت كافراد لن نغير الحقيقة. لو اختفيت انا لن يتغير اي شيء في حقيقة ان مصر مبتلاة بسوء الادارة وعندما تتورط بمشاكلها تنقذها السعودية. وتكرر هذا كثيرا واعترف الرئيس المصري بذلك اكثر من مرة.

تحية للحقيقة.
مش مختلف معاك في كلامك علفكرة باستثناء بعض المبالغات
ولكن

اية رأيك نفتكر وجهات نظركم في قطر وتركيا
اعتقد ان المشاركات هنا في المنتدى شاهد وتعج بكم من الافتراءات والخزعبلات وانعدام الرؤية نحوهم

وان كانت مصر ابتليت بسؤ الإدارة
فبلدك وغيرها انعدمت عندهم الرؤية حتى في محيط خليجها العربي

والله الواحد بيقعد يفتكر كلام كان يقال ومشاركات كانت ومازلت تضحك وتكسف وتنم عن جهل محلى
فمابالك بجهل بلد زي مصر؟؟؟ ؟

مش مختلف معاك في كلامك علفكرة باستثناء بعض المبالغات
ولكن

اية رأيك نفتكر وجهات نظركم في قطر وتركيا
اعتقد ان المشاركات هنا في المنتدى شاهد وتعج بكم من الافتراءات والخزعبلات وانعدام الرؤية نحوهم

وان كانت مصر ابتليت بسؤ الإدارة
فبلدك وغيرها انعدمت عندهم الرؤية حتى في محيط خليجها العربي

والله الواحد بيقعد يفتكر كلام كان يقال ومشاركات كانت ومازلت تضحك وتكسف وتنم عن جهل محلى
فمابالك بجهل بلد زي مصر؟؟؟ ؟
من قال لك ان اراء هواه في منتدى عام تمثل فكر القياده السعوديه؟
اذا لم تستسغ كلام عضو هنا ناقشه لذاته, وبلاش تعمم فكره على دوله كامله

شكرًا للأستاذ basem @basem علي الرابط

الاخ Glock95 @Glock95 هناك رابط الخاص بالوساطة المصريه لدي الرءيس الامريكي لصالح السعوديه في موضوع خاشقجي اتمني ان تثبت ما قلت بالإتيان به - فجوجل لم يجده - كما قلت لا اعلم كيف استخدم جوجل

قرات المقال الخاص بال NY times

اولا : أتوقع ان الرءيس السيسي فعلا طلب ذلك من الرءيس ترامب
اتمني فقط لو حدث ان لا يكون الثمن المدفوع مقابل ذلك بكبير

ثانيا: لو صدقنا ان ال NY Times استطاعت اختراق الاجتماعات المغلقه و علمت ما دار فيها من طلب الرءيس المصري اذا يجب ان ايضا ان نصدق كل ما جاء في المقال
كمثال :
١- الاخوان خصوم و ليسوا ارهابيين
٢- السيسي جنرال جاء بانقلاب
٣- السيسي يعصف بخصومه السياسيين

ام ستأخذ ما تريد من المقال علي انه حقيقه رغم عدم وجود اَي دليل سوي ما قالته الصحفيه و تترك الباقي ؟

في انتظار الرابط الاخر

اهلا اخي الكريم. جنون العظمة او عقدة النقص لن تغير الحقيقة المحضة. لو جلست انا وانت في مكان محايد بلا اي ولاءات ونظرنا للمشهد لرأينا مصر في ورطة والسعودية تنقذها. هذا المشهد متكرر جدا لدرجة ان الحديث عن عكسه لا يصدر الا من شخص تعرض الى ليس اقل من عملية غسيل دماغ ناجحة.

ما قلته عن شخصي غير مهم فانا وانت كافراد لن نغير الحقيقة. لو اختفيت انا لن يتغير اي شيء في حقيقة ان مصر مبتلاة بسوء الادارة وعندما تتورط بمشاكلها تنقذها السعودية. وتكرر هذا كثيرا واعترف الرئيس المصري بذلك اكثر من مرة.

تحية للحقيقة.

لو بنتكلم عن الحقيقة المجردة بدون الشوفينية اللى عندي وجنون العظمة وعدم التقدير اللى عند حضرتك

فالمشير طنطاوي هو المعلم والادرجي والاب الروحي لخازوق الاخوان ولو مش قادر تشوف ده فديه مكشلتك ولو مش متذكر تصريح رئيس الاركان صدقي صبحي قبل اسقاط الاخوان بشهور فده مشكلتك
الصراحة السيسي وعباس كامل- بمنتهي الحيادية- لعبوا على خوفكم من الاخوان وخدوا رز منكم يكفي الجيشي المصري صفقات حتي 2050 وخدوا منكم دعم سياسي والسيسي نائم مطمئن ان في دولتين غنيتين هتديلوا فلوس للجيش للركب ودعم سياسيي الى اخر العالم

الفلوس والدعم السياسي نتيجة لتحرك الجيش واستغلال الموقف منه مش ابدا سبب لتحرك الجيش(ممكن تسترجع المكالمات المسربة وسيبك من الكلام الرسمي)

وبستعجب جدا من دولة زي السعودية بتدعي انها السبب لسقوط الاخوان في مصر مش قادرة تسقط خيمة ونخله على الخليج العربي!
نقول ايه بس مفيش تفكير xD

تحية للحقيقة.

تتحدث باسم الحقيقة دائما ,
من جعلك المتحدث الرسمي باسم الحقيقة ؟!!
أسمح لي , انت لا تعلم أي شئ عن الحقيقة لأن أبسط مبادئ الحقيقة هو أنها نسبية و مؤقتة و تخضع لعوامل كثيرة متغيرة و ليست في المطلق
أنت تتكلم باسم نفسك فقط و تقول رأيك الخاص , فلا تسقط وجهة نظرك علي الحقيقة فهي حيلة نفسية رخيصة (مع احترامي لك)
لكي تصادر علي أراء و أفكار الاخرين و تنزه رأيك الخاص عن الانتقاد
اخيرا هناك قول مأثور يقول" مالك الحقيقة لا يجادل" و أنت أكثرهم عشقا للجدل و المجادلة
شكرا

لو بنتكلم عن الحقيقة المجردة بدون الشوفينية اللى عندي وجنون العظمة وعدم التقدير اللى عند حضرتك

فالمشير طنطاوي هو المعلم والادرجي والاب الروحي لخازوق الاخوان ولو مش قادر تشوف ده فديه مكشلتك ولو مش متذكر تصريح رئيس الاركان صدقي صبحي قبل اسقاط الاخوان بشهور فده مشكلتك
الصراحة السيسي وعباس كامل- بمنتهي الحيادية- لعبوا على خوفكم من الاخوان وخدوا رز منكم يكفي الجيشي المصري صفقات حتي 2050 وخدوا منكم دعم سياسي والسيسي نائم مطمئن ان في دولتين غنيتين هتديلوا فلوس للجيش للركب ودعم سياسيي الى اخر العالم

الفلوس والدعم السياسي نتيجة لتحرك الجيش واستغلال الموقف منه مش ابدا سبب لتحرك الجيش(ممكن تسترجع المكالمات المسربة وسيبك من الكلام الرسمي)

وبستعجب جدا من دولة زي السعودية بتدعي انها السبب لسقوط الاخوان في مصر مش قادرة تسقط خيمة ونخله على الخليج العربي!
نقول ايه بس مفيش تفكير xD

السعودية فعلا شاركت بهدم الاخوان في مصر مش سقوط بس
كان ممكن تطيل عمرهم بالحكم ايضا
لكن منعت عنهم كل سبل الدعم المالي والطاقة حتى انهاروا بثورة
قبل الثورة هناك اسباب مادية وسياسية
وبعد الثورة ايضا وزير الخارجية رغم مرضه كان يتولى ملفكم خارجيا مع الاماراتي

بالنسبة للخيمة والنخلة انت تعرف اننا نقدر نسقطهم لكن الامور لا تؤخذ هكذا
والدليل رئيسك اكتفى باهل الشر فقط
مع انها وصلت للسيادة والدم
هل هو عجز !!!!

الاخ Glock95 @Glock95 هناك رابط الخاص بالوساطة المصريه لدي الرءيس الامريكي لصالح السعوديه في موضوع خاشقجي اتمني ان تثبت ما قلت بالإتيان به - فجوجل لم يجده - كما قلت لا اعلم كيف استخدم جوجل

قضية ان السيسي يتوسط للسعودية عند امريكا لا يستحق النقاش ولن تجد له مصدر لأنه غير واقعي

السعودية تملك ادوات ضغط على امريكا ولا تحتاج مصر (العكس صحيح مصر هي من تحتاج السعودية ونفوذها وادوات ضغطها على الامريكان كما حصل في 30 يونيو)

قضية ان السيسي يتوسط للسعودية عند امريكا لا يستحق النقاش ولن تجد له مصدر لأنه غير واقعي

السعودية تملك ادوات ضغط على امريكا ولا تحتاج مصر (العكس صحيح مصر هي من تحتاج السعودية ونفوذها وادوات ضغطها على الامريكان كما حصل في 30 يونيو)

هو قال شيء و عليه اثباته
ان لم يستطع وقتها يكون لكل مقام مقال :)

بعض السعوديين وصل بيهم الحال انهم يرون مصر طفلة تحبى وهم الاب والام الحنون الان يسندها ويقومون حركتها
وبعض المصريين وصل بهم الحال انهم يرون ان مصر محور الكون
لا هذا حقيقى ولا ذاك
ولكن للاسف الهرتلة اصبحت بالمجان

لو لم تري القيادة السعودية خطرا في الاخوان لما دعمت تحرك الشعب والجيش المصري ضدهم وهو بالمناسبة تحرك كان سيحدث سؤاء اتي ذلك الدعم ام لم ياتي وليس كما يصور البعض انه لولا ذلك الدعم لما تحرك الجيش ضد الاخوان
هل وقف الاخوة في الامارات والسعودية وقفة مشرفة مع مصر ...بالتاكيد
هل ساهم الدعم الاماراتي السعودي السياسي والاقتصادي في تخفيف التبعات الاقتصاديه والسياسية لهذا التحرك .......بالتاكيد
التغني بانه لولا هذا الدعم لسقطت مصر في غياهب الظلمات ولتوقفت الحياة وعمت المجاعة ربوع مصر هو هراء صريح
تعودنا من الاخ ألوكارد علي الكثير من الكلمات المنمقة والمقالات العميقة ولكن كلها مع اختلاف مفرداتها تؤدي لنفس المعني
لولا السعودية لاختفت المنطقة من علي وجه البسيطة
انا اتفهم حبك لبلدك وانك تراها في مكانة اعلي من الجميع ولكن ليس بالتقليل من الاخرين ستثبت تلك المكانة
وسؤال اتمني منك الاجابة علية ماهي المشاكل الاخري التي صنعتها مصر وتولت السعودية اصلاحها

171152

ممكن مصدر علي :

١- طلب السيسي من الرءيس الامريكي وضع الاخوان علي قاءمه الاٍرهاب الأمريكيه؟

٢- وساطه السيسي للسعوديه لدي الرءيس الامريكي في قضيه خاشقجي ؟

?????
هل هذا مصدر واشنطن بوست

للعلم فقط علاقه المملكة العربية السعودية بامريكا قويه جداً ولن تحتاج توسط احد لها عند الإدارة الأمريكية وليست مصر اقرب للإدارة الأمريكية من السعودية في أسوأ حالاتها مع إدارة اوباما كانت المملكة مدعومه من البيت الابيض مع الاختلاف الشديد بين الرياض و واشنطن في كثير من الملفات

الرئيس المصري يتوسط للسعودية عند امريكا :cautious:

اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل.

تحية،

عودة
أعلى