قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليحترق النظام الايراني باكمله اساساً كان يجب اشعال ايران من الداخل واشغالها بنفسها
نهايتك قريبة الشعب التركي اصبح فقير وحزبهم يساري يارح يخلص المنطقة الشرق الاوسط
من وجع راس سياسات اردوغان والمقربين له الانتخابات الحالية
نعم صحيح هم مصلحة نفسهم النية طرد وقف الدعم عن المهاجرين او النازحينحتى لو تغيرت الحكومة الشعب التركي مثل الايراني عنصري
اشغال الدولتين من مصلحة العرب
الايام هذي صعبه عليهم الامور لم تعد تقبل التبرير او الترقيعغياب تام لشلة حسب الله
تواجدهم في مواضيع اخرى ينتقدون الصفقات العسكريه وتوطين الصناعه
مثلاً تبيني افتح تقرير عن المصادر اللي تمكنت عبرها ايران من الالتفاف على العقوباتهذا اللي قدرت عليه تتكلم عن الفرس فقط !!!! طيب والذي يدافع عن الحرس الثوري لا تسطيع أو قلبك لا يطاوعك أن تقول عنه حتى كلمة كووووخه أو قليل الادب .