بلعكس السو افضل كخيار استراتيجي
- كسياسي يجب عليك ان لا تضع كل بيضك في سله واحده
وهذا ما استدركته بعض الدول اعربية الان منها السعودية التي تبحث عن دروع لقواتها البرية من مصدر غير الولايات المتحدة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بلعكس السو افضل كخيار استراتيجي
- كسياسي يجب عليك ان لا تضع كل بيضك في سله واحده
وهذا ما استدركته بعض الدول اعربية الان منها السعودية التي تبحث عن دروع لقواتها البرية من مصدر غير الولايات المتحدة
العراق يملك بانستير اس ١
واعتقد انه تعاقد على هوك وافنجر وعدة رادارات وانظمة قيادة وسيطرة من امريكا لاكن لم اسمع انه استلمها
ادركته قديما بدليل تواجد الدبابة الفرنسية منذ عقودبلعكس السو افضل كخيار استراتيجي
- كسياسي يجب عليك ان لا تضع كل بيضك في سله واحده
وهذا ما استدركته بعض الدول اعربية الان منها السعودية التي تبحث عن دروع لقواتها البرية من مصدر غير الولايات المتحدة
المشكلة مع الروس هي انهم يسمحون بالعمولات وجماعتنا ما مقصرين
صحيح صار الامارام اهم من طائرة نفسهاللاسف هي قط بلا مخالب (بلا امرام)
الروس يا تفاوضهم على نفس النسخ التي يملكونها او اسحب عليهم
لماذا لا تمتلك امرام ؟للاسف هي قط بلا مخالب (بلا امرام)
محدش جاوب ليه يا جدعان الاف 16 العراقيه من غير امرام ليه ؟
لا يوجد اي تفسيرات منطقية اخي العزيز علما ان المقاتلة مجهزة بخوذة JHMCSمحدش جاوب ليه يا جدعان الاف 16 العراقيه من غير امرام ليه ؟
محدش جاوب ليه يا جدعان الاف 16 العراقيه من غير امرام ليه ؟
وبخصوص تسليح جو جو الاف١٦ العراقيه لاتشمل صواريخ امرام تشمل صواريخ قصيره المدى
اسال الله ان يعين ابطال القوة الجوية وينصرهم
كل عراقي يتمنى عودة ضباط الجيش العراقي بكل صنوفهم من الاكفاء الذين خدمو العراق سنوات مديدة وتم ضلمهم وملاحقتهم من المحتل اولا ومن مليشياتة