استمرار الانشقاقات لدى ارهابيي البوليساريو

Bushi

عضو
إنضم
7 سبتمبر 2018
المشاركات
1,149
التفاعل
3,942 2 0
الدولة
Morocco
علمت “گود” من مصادر مطلعة، بأن عسكري ثاني هرب من أحد النواحي العسكرية للجبهة، والتاحق بمدينة السمارة وبحوزته سلاحه الناري.

265A97D1-371E-4115-8F8B-EAB3744839A9.png


العسكري، قام بتسليم نفسه مباشرة بعد وصوله للمناطق العسكرية التي تسيطر عليها القوات المسلحة الملكية المغربية، المرابطة بالحدود المتاخمة للأراضي الجزائرية، حيث كانت بحوزته بطاقة هوية ويدعى “سيداحمد ابراهيم” من مواليد 1994 ومزداد بالمحبس.
وتعتبر هذه هي الحالة الثانية في غضون شهر، بحيث أن الضغوطات الماسة من الكرامة لي كتمارسها قيادة البوليساريو على العسكريين، والحصار المفروض على الساكنة سببا مباشرا في فرار المسلحين التابعين لها والتحاقهم بالتراب الوطني.
 
يا هلا و الله
الان وصل عدد الانشقاقات ل14 عنصر

 
مخيمات الذل و العار تشهد موجة احتجاجات غير مسبوقة ضد الحصار المفروض عليهم من طرف الميليشيات و الجيش الجزائري
يمنع منعا باتا خروج او دخول اي شخص منهم و تمت احاطة المخيمات بجدران رملية


 


مرحبا بشباب التغيير, اغلبهم يستمع لنصائح الزعيم مصطفى مولود ولد سلمى, قيادة البوليساريو فاسدة كعصابة المرادية وهم متحالفون ضد الشعب,
 
اتمنى فعلا عدم عودتهم، وسأشر لكم وجهة نظري، في الصراع الكوري الشمالي-الجنوبي الجنوبيون اصبحوا لا يتمنون حل الخلاف وتوحيد الكوريتين، الجنوبيون سيعانون بسبب سوسيو-سيكولوجية الشماليين، الشماليون شعب متخلف ومتشبع بتربية اجرامية ومقموعة زمتطرفة الى ابعد الجدود ، والجنوبيون سيتجملون مسؤولية ادماجهم في المجتمع (تعليم، اعادة ادماج اجتماعي، تكوين مهني وحرفي... الخ)

عودة هؤلاء الى المغرب بامواج شبيه باغراق المغرب بالمشاكل، الحل هو تصديرهم للدولة الكفيلة أو فرض الحل العسكري،
(لهذا كنت سابقا اتبنى مسألة اعطائم قطعة ارضية من الصحراء الغير النافعة، تكون سجنا ابديا لهم) لكن الآن ابتعدت عن هذه النظرة احتراما لكل من حارب من أجل آخر حبة رمل من الصحراء المغربية

لكن لازلت ارفض عودته، فهم عالة على المجتمع المغربي (يابي نتكفاو غير مع اللي كتافهم باردين عندنا)
 
عودة
أعلى