قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يملأوا السد في الشح ... ويصرفوه بالسيل ... ما هذه الحماقةقل منسوبه في فتره معينه قصيره لتعبه سد تركي وليس نقص في تدفق النهر بشكل عام
يملأوا السد في الشح ... ويصرفوه بالسيل ... ما هذه الحماقة![]()
انا عارف ... لكن ملأ السد اثناء الشح حماقةاي سد له قدرة معينة على استيعاب المياه اذا تجاوزت المناسيب المياه الحد المقرر يمكن ان ينهار السد
يملأوا السد في الشح ... ويصرفوه بالسيل ... ما هذه الحماقة![]()
ههههههههه حسستني تقدم معروض.نحن جيران للعراق وايران هل يمكن ان تمتد هذه الحالة المطرية باتجاه المملكة ودول الخليج
لاتذكرني بالمعاريض لان الشيبان عندنا مركزين علي في كتابة المعاريضههههههههه حسستني تقدم معروض.
الله ينجي أهل العراق ويجبر بخواطرنا بالسيول والأمطار.
نحن جيران للعراق وايران هل يمكن ان تمتد هذه الحالة المطرية باتجاه المملكة ودول الخليج