نسخة تصديرية للسوخوي 57

waseem

عضو
إنضم
19 مارس 2017
المشاركات
948
التفاعل
1,418 2 0


روسيا تكشف عن نسخة تصديرية للسوخوي 57... لاستهداف السوق الشرق اوسطية التي لا تستطيع ان تشتري اف 35 بسبب التعهد الامريكي للتفوق التكنولوجي الجوي اسرائيلي
من المخطط ان تشترك النسخة في معرض دبي الجوي بشهر نوفمبر المقبل
لم يشرح المقال ما هي التغييرات في النسخة التصديرية...عادة الروس والسوفييت قبلهم "يبهدلون" النسخ التصديرية
 
فلا تتوقع أن تنتظر دول الخليج العربية "تحديداً العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة" بالإنتظار لمدة لا تقل عن عشر سنوات بدون أن تملئ الفراغ بأحدث المقاتلات.

* أتمنى أن تلقوا نظرة على من يحرر الأخبار في المصدر :ROFLMAO:

 
163740


كشفت روسيا اليوم عن نسخة التصدير لطائرة Su-57 المقاتلة ، والتي يُحتمل أن تُسمى Su-57E ، وتتوقع إيجاد سوق لها بشكل أساسي في الشرق الأوسط.
تم تقديم الوثائق اللازمة للتكنولوجيا التي تمت الموافقة عليها للتصدير إلى الحكومة الروسية بواسطة شركة صناعة الطائرات المتحدة (UAC) وشركة Rostec التابعة لها.
قال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، خلال ندوة إعلامية في لانجكاوي (ليما) في ماليزيا اليوم.
في انتظار الموافقة النهائية للتصدير من الرئيس الروسي. وقال إنه من المتوقع في غضون أسابيع.

وقال إنه يمكن تقديم الطائرة لأول مرة إلى الخارج خلال معرض دبي للطيران في نوفمبر ، مضيفًا أنه لا يزال يتعين اتخاذ قرار نهائي بشأن إحضار الطائرة إلى معرض دبي. وقال إن الأسواق المحتملة الأخرى هي ماليزيا والهند.
تتوقع روسيا أن تسد الطلب على الطائرات المقاتلة الشبح التي تهيمن عليها الولايات المتحدة حاليا والتي لا تسمح بتصديرها إلى دول ليست أقرب حلفائها.

في الشرق الأوسط ، لا توفر أسلحة متطورة للدول العربية بالنظر إلى سياستها المتمثلة في الحفاظ على تفوق إسرائيل التكنولوجي في المعدات العسكرية. من خلال استهداف دول الخليج الغنية أولاً ، تأمل روسيا في الاستحواذ على سوق الطائرات الشبح والتي من المتوقع أن تكون مستقبل الطيران العسكري.تم نشر Su-57 لفترة قصيرة في عام 2018 في القاعدة الجوية الروسية في سوريا لغرض اختبار أنظمتها الإلكترونية ، وفقا لوزارة الدفاع الروسية (MOD)

قال أيضا نائب الرئيس التنفيذي لشركة سوكوي للطائرات ألكسندر بيكارش في أحد المصادر إنه من المتوقع أيضًا أن تصل أول طائرة مقاتلة من طراز Sukhoi Su-57 من الجيل الخامس إلى سلاح الجو الروسي في عام 2019.
(Pekarsh يرأس فرع الشركة في كومسومولسك أون أمور في الشرق الأقصى الروسي حيث يتم تصنيع طائرات Su-57.)
 
جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مع اكتشافات الغاز وتحسن الحالة الاقتصادية وحصول تركيا (ان حصل) مع اسرائيل هتكون مشرفة مصر قبل 2025
 
نسخه القرود الروسية للدول الفقيره وغير المحوريه

اما كوضع دول الخليج والسعودية تحديدا فلا ترضى بغير مواصفات خاصه ولنا في f15 sa مثال
 
جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مع اكتشافات الغاز وتحسن الحالة الاقتصادية وحصول تركيا (ان حصل) مع اسرائيل هتكون مشرفة مصر قبل 2025

الخبر يتحدث عن أن الزبون المستهدف هي دول الخليج العربي.
 
نسخة التصدير ليست مقتصرة على الخليج :whistle:

لم أقل أنها مقتصرة على دول الخليج العربي, بل قلت أن الخبر كان يتحدث تحديداً عن دول الخليج العربي.
 
هل انتهت روسيا من اختبارات السوخوى 57 ودخلت الخدمة فعليا في السلاح الجوى الروسى حتى يظهر منها نسخة تصديرية :oops:
 
هل انتهت روسيا من اختبارات السوخوى 57 ودخلت الخدمة فعليا في السلاح الجوى الروسى حتى يظهر منها نسخة تصديرية :oops:
اى نعم ? + احب ابشرك الشبحية الخاصة بالاف 35 هتتمسح باستيكة لما يركب على الباك الفا الردار الجديد بيتميز بتقنية بثورية فى الكشف الردارى مش فاكر اسم التقنية بس اسال الاعضاء الجزائرين لديهم معرفة شامله بيه ;)
 
خليها لاثيوبيا النسخه نبي الاصل
لايمكن تدخل السوق الخليجي عشان تعطينا نص كوم بينما تل ابيب تاخذ عصار الفكر الامريكي
 
هل احد يعلم ماهي مواصفات الباك فا جيل ال5 ؟
وهل شبحية مثل الاصلية ؟
اتمني منها لمصر عدد 24 مبدئي
 
تخيل أن اليساريين تحولوا من رؤساء مثل كينيدي إلى مجموعة من العصابات تعمل ضد أمريكا ، ولصالح القوى الأجنبية.
 
قرات من مدة ان سو 57 لاتزال تعاني من مشكل محركها ذو البصمة الكبيرة ، تكلفتها 100 مليون دولار تقريبا ، لا اعتقد ان احد سيغامر و يشتري هذه الطائره في هذا الوقت تحدديدا علينا الانتظار سنوات لنرى مردودها في القوات الروسية و دول اخرى و نرى هل هي شبحية حقا او مجرد منافسة فاشلة
 
على الجميع معرفة انه بمجرد مشاركتها في العمليات السوريه واختبارها في القصف والدوريات الجويه يدل هذا على نجاح اهتباراتها
 
هل احد يعلم ماهي مواصفات الباك فا جيل ال5 ؟
وهل شبحية مثل الاصلية ؟
اتمني منها لمصر عدد 24 مبدئي
الاختلاف بيكون فى التجهيزات الالكترونيه للطائرة من اجهزة الرصد والردار واجهزة تشفير وتأمين الاتصالات ومنظومات ااحرب الاكترونيه المقاطع الردراية ليست مشكله او سر يمكن اخفاءه خصوصا ان الروس كانو فى وسط المعمعه السوريه وكان ليهم احتكاك مع الشبحيات فى المنطقه سواء الاف 22 او الاف 35
 
اصلا دول الخليج في غني عنها أما نحن نريد منها :whistle:
اجابه خاطئة يا عزيزى بالنظر للخليج ومن يقدر يقتنيها هما دولتان فقط السعوديه والامارات الامارات تسعى لمقاتله اى كانت جنسيتها ان تكون منصه تجريب واختبار ودمج الذخائر الاماراتيه ومش بس كدا نقل تكنولوجيا تصنيع من تصنيع المقاتلة نقل كامل الامارات تلعب على وتر شركات التصنيع العسكرى الخاصه بيها و منتجات الامارات بدات تلقى رواجا فى الدول العربيه مصر ليبيا الجزائر ومستقبلا ربما اليمن والسودان الشركات السعوديه مازالت ناشئة فى مجال الصناعات العسكريه وربما تنضج ويصبح لها سوق مثل الامارات خلال عشر سنوات من الان وربما افضل ان اعتمدت التصنيع العسكرى بمبدأ الشركات الخاصة الغير مملوكة للدوله لان الشركات بالمبدا دا هتشتغل على نفسها لتسويق منتحاتها فى المملكة وخارجها تضمن ليها ارباح كفيله بدعم قسم البحوث والتطوير واستمراريتها بعكس مصانع التجميع او الصفقات المباشر وغلق خط الانتاج وتكون نتيجته عدم الجدوى
 
عودة
أعلى