كنز معدني لايقدر بثمن تحت ثرى السعودية


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

ارض الجزيرة العربية و الحمد لله حبلى بالثروات جعلها الله لاهلنا في السعودية ركيزة من ركائز الامن الاقتصادي و رافدا حيويا للاقلاع الصناعي

في أمان الله
 
ربما يكون تنوع هذه المعادن النفيسة والمتنوعة علاقة ما بمعدن أهل هذه البلاد :unsure:

ترا هالكلام افتراض وليس مزح. فكر فيها: قبائل جمعت الأخلاق كلها تقريبا وبرعت في أحسنها.
أمثلة؟ قبل أن تتداخل الأمم والاحتلالات المتكررة كانت العرب تفي بالوعد..وتجير وتكرم الضيف عن ضعف..وتقيم للمعنويات العظائم من الأمور..وكانوا يلزمون أنفسهم بقوانينهم حتى لو كان أحدهم وحيدا فريدا لا رقيب عليه.
أيضا عندما تنظر لرسالة الإسلام التي أنزلها الله عليهم: هي رسالة قيادية يحال أن تنزل على غير قياديبن فطرةً..أليس كذلك :unsure:
عموما: هم أثبتوا تلك القيادية والتفاني والأخلاق بأن هزم الله على أيديهم أمبراطوريتين..ووصلوا إلى أوربا في غضون إثنتين وتسعين سنة فقط. مختصر ولكن أقول: ربما كان لتوسطهم ولنفاسة معدن أرضهم تأثير فيهم هم أنفسهم..والله أعلم.
 
بالضبط لذالك المملكة تعمل في استثمار ثرواتها التي من ضمنها بالتأكيد العقول المتعلمة والايادي الماهرة وتوفر كافة المقومات والموارد وتسخرها من اجل ذالك والحمدلله نتبوء مراتب عليا والقادم مذهل ، لم تكن لتصل السعودية الى ما وصلت إليه ولم تكن لتسابق الزمن للريادة لولا فضل الله سبحانه وابنائها المتسلحين بالعلم والهمة العالية ، نسأل الله التوفيق في تحقيق طموحاتنا

ما أتمناه أن يشغل السعوديين 80% من الوظائف القيادية العليا بالقطاع الخاص

حتى الان جامعاتنا اكثر من نصفها من الأجانب وقطاعنا الخاص من الاجانب ايضا :)
 
ما أتمناه أن يشغل السعوديين 80% من الوظائف القيادية العليا بالقطاع الخاص

حتى الان جامعاتنا اكثر من نصفها من الأجانب وقطاعنا الخاص من الاجانب ايضا :)

يا سلام عليك

الإصلاح من رأس الهرم
 
عودة
أعلى