مواجهة جديدة بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني

الله حيهم

163365

إن كان الناس في غزة يكبرون و يهللون مع كل صلية صواريخ فلا يزايد أحد و يقول حماس تقوم

لو لم تجد حماس حاضنة شعبية في غزة لتم محوها منذ زمن بعيد

القناة 13 العبرية: سقوط ناقلة جند مدرعة من شاحنة نقل عسكرية عند نتقاطع أمونيم كانت متوجهة لغلاف غزة

انا اتفهم محاولة البعض التسفيه من دور حماس العسكرى وربطه بدور سياسى خصوصا بعد ما حطت على فتح والتيار السلفى بعد نجاحها فى الانتخابات

رأيي الخاص بي تمثيليه تافهه لايقاف المظاهرات على حماس وتخفيف الضغط عليها نخلي المباني وانتم اقصفو والله اكبر

والناس تايدنا وخلاص نوقف وكل واحد على بيته ...

رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: سأعود الى مقر وزارة الجيش مباشرة للتعامل مع الشؤون الأمنية المتعلقة بغزة

لن يتجرا الجيش الاسرائيلى على دخول غزه حتى لو قامت المقاومه بضرب كل شبر فى الارض المحتله بالصواريخ
الجندى الذى سيدخل غزه لن يخرج منها
انا مستغرب وزيرة اسرائيلية بنفسها قالت كدا
بس ممكن تشرحلي ليه لان انا مش فاهم

البعض يعيش في عالم موازي اخر
حماس ميلشيا تخريبيه قذره نتمنى زوالها اليوم قبل بكرى بإذن الله.
اكبر منظمة ارتزاق عربية عرفها التاريخ واكبر طعنات للعرب والاسلام منها.
واكثر من خان وتقلب بين الهوى والمزاج من تركيا لايران للعرب وغيرهم.
ولا المصريين يهود برضو؟ ناسي ماذا فعلوا بالمصريين وكيف عضوا اليد اللي انمدت لهم؟؟

من حق اي عضو ينتقد حماس ، ولا يعني ذلك وقوفه مع الاحتلال
بوجهة نظري اثنينهم اعداء ووجهان لعملة واحدة واتمنى زوالهم

ارجو من الجميع عدم الحجر على الاراء المخالفه ومحاولة رسم هالة قدسيه حول حماس.
قانون المنتدى يمنع التعرض للدول العربية وفلسطين شيء على رؤوسنا ومن يخالف يجد عقوبته ، اما حماس فهي ليست دولة هي ميلشيا مخالفه حادت عن طريق الحق حسب ما نرى ومن حقنا ننتقد!
عجيب حال البعض ، اما كونوا معنا او انتم اسرائيلين!

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وارحم الشعب الفلسطيني المطحون بينهم

? وما كان ربك نسيـا ?
??وعد رباني

صراحة العنوان يبرر لإسرائيل ويصور ان حربها مع حماس وليس مع الفلسطينيين لكن الواقع يقول انه في آخر حرب في القطاع استشهد اكثر من 2500 فلسطيني مدني بسبب الغارات الصهيونية

اسرائيل تنشر دبابات ميركافا مزودة بهوائيات تروفي بالخلف ان لم اكن مخطىء

صراحة العنوان يبرر لإسرائيل ويصور ان حربها مع حماس وليس مع الفلسطينيين لكن الواقع يقول انه في آخر حرب في القطاع استشهد اكثر من 2500 فلسطيني مدني بسبب الغارات الصهيونية

اين هو التبرير ؟
انا غيرت العنوان ، وهو قرير واقع حال ، المواجهة فعلا بين حماس واسرائيل في هذه الاوانة وهذا ليس الغاء للاطراف الاخرى .

عودة
أعلى