مواجهة جديدة بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني

اولا ماحد سب وشتم
ثانيا دخول حماس للسياسه وانحيازها لمحاور اقليميه منبطحه لإسرائيل والدفاع عنهم كما في فيديوهات خالد مشعل يعرضها للانتقاد مثلها مثل غيرها
معك حق في بعض النقاط ، لكن اكرر كمان مرة غدا هيك هيك راح افتح موضوع نقاش ، اذا احببت فلتتفضل معنا و تشارك فيه و اكون سعيدا بذلك ، لكن هنا لن اناقش لعدم حرف الموضوع اكثر ، و اذا احببت عالخاص برضه مفتوح باي وقت .. و قلتلك الانتقاد واجب لكن بحدود الادب ، و نعتك لها بالارهابية هو اكثر من شتم ، و هو اتهام

فيه واحد الله يستر عليه حذف مشاركتي
اعتقادا باني أرأف على اسرائيل بشكل او بأخر

شف بعيونك ياعزيزي
.

ههههههههههههه
لازم نوحد صوره المعرفات هتلر لاثبات اننا نكره اسرائيل
وايظا لننتقد من يساعد في تقتيل العزل الابرياء بلاسبب خدمة لاجنده لاتساعد قضيته
للعلم فقط بالغد سنصحو على اثار حجم الضحايا
وللأسف هناك مئات العوائل تنام بعشوائيات بائسه بعد ان فقدت ودمرت مساكنها في آخر عبث

معك حق في بعض النقاط ، لكن اكرر كمان مرة غدا هيك هيك راح افتح موضوع نقاش ، اذا احببت فلتتفضل معنا و تشارك فيه و اكون سعيدا بذلك ، لكن هنا لن اناقش لعدم حرف الموضوع اكثر ، و اذا احببت عالخاص برضه مفتوح باي وقت .. و قلتلك الانتقاد واجب لكن بحدود الادب ، و نعتك لها بالارهابية هو اكثر من شتم ، و هو اتهام

فتحنا موضوع عن قمع حماس لأهل غزه واختفى اذا قدرت ترجعه راح تشوف كل ما يسرك عن هذه الحركة

صفارات الإنذار تدوي في جنوب إسرائيل بعد أنباء عن هدنة في غزة

القدس (رويترز) - دوت صفارات الإنذار في بلدات بجنوب إسرائيل بعد أقل من ساعة على إعلان مصادر فلسطينية التوصل إلى هدنة عبر وساطة مصرية.
ولم ترد أي أنباء فورية عن وقوع أضرار جراء سقوط صواريخ في إسرائيل بعد إطلاق صفارات الإنذار.

مفتوح باي وقت .. و قلتلك الانتقاد واجب لكن بحدود الادب ، و نعتك لها بالارهابية هو اكثر من شتم ، و هو اتهام
ترا نفس الشي اللي يتهموننا بتهم صفقة قرن وغيرها أكثر من شتم وهو اتهام أيضا

في الحرب العالمية الاولى انتقد احد البرلمانيين اداء الحكومة الانجليزية فكان رد البرلمانيين عليه اسكت الناس تموت في الخنادق بينما انت تتكلم..........اه ياليت قومي يعلمون

التعديل الأخير:
في حقنا يجوز بالنسبة لهم

هذا اللي والله ملاحظه من زمان هنا وليس من الأخ وحده ولكن من كثيرين هنا وهناك والمشكل ان ردينا عليهم نضر ناس منهم مالهم دخل..

بس حتى هم لو ترد عليهم يزعلون:،)

الليلة ستكون قاسية
والجيش الصهيوني لا يستجيب للتهدئة
رغم التزام المقاومة بها والتجاوب مع مصر
الصهاينية لا يريدون تهدئة

ترا نفس الشي اللي يتهموننا بتهم صفقة قرن وغيرها أكثر من شتم وهو اتهام أيضا
حلو و انا اقولك انا اسف ، لكن لما ينفتح موضوع و اكتب رايي فيه و يتم حظري مرتين و كل مرة اسبوعين احرم من المنتدى ، لا بدي اناقش ولا بدي احكي ولا بدي هالسالفة اذا راي الواحد مش متحملينه ..
لهيك دائما تراني لا اشير بشكل مباشر في اي كلام حتى لا احظر مثل المرتين السابقتين

حلو و انا اقولك انا اسف ، لكن لما ينفتح موضوع و اكتب رايي فيه و يتم حظري مرتين و كل مرة اسبوعين احرم من المنتدى ، لا بدي اناقش ولا بدي احكي ولا بدي هالسالفة اذا راي الواحد مش متحملينه ..
لهيك دائما تراني لا اشير بشكل مباشر في اي كلام حتى لا احظر مثل المرتين السابقتين
هذا ما له علاقة بكلامي..وترا كلنا نحظر بس احمد ربك ما يجيك إلا اسبوعين بس. انا يجيني حظر لشهرين لمرات..وحظر نهائي وحظر من مشاركة بمواضيع..

تم تعديل العنوان بعد اذن الاخ صاحب الموضوع

[QUتتحدTE="رجل الفضاء, post: 2829521, member: 39196"]
بعد تدخل مصر .. وقف إطلاق النار في غزة
[/QUOTE]
هل تتحدث عن وقف اطلاق نار جديد؟؟

أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم ۖ مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّىٰ يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَىٰ نَصْرُ اللَّهِ ۗ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

في معظم الأحيان ليست حماس من تطلق الصواريخ لكن الفضل يعود إليها بسبب شهرتها هناك العديد من فصائل المقاومة في قطاع غزة لكن مغيبين إعلاميا للأسف مثل كمين العلم الذي نفذته ألوية الناصر صلاح الدين

عودة
أعلى