تقرير مولر

هل يطيح تقرير مولر بالرئيس ترامب؟


  • مجموع المصوتين
    102
  • الاستطلاع مغلق .
سقوط ترامب هو الارجح في الانتخابات القادمه خاصه وان فوزه كان بالاستحقاق الانتخابي وليس بفارق الاصوات + الكثير من الامريكيين لم يشاركو بالانتخابات وصدمو بفوزه ولم يكونو متوقعين ان يحدث ذلك , الامر اشبه بصدمه البريطانين بتصويت الخروج من الاتحاد الاوربي لهذا يطالبون باعاده التصويت الان فا اغلبهم لم يشارك بالانتخابات ولم يكن يتوقع حدوث هذا الامر ايضا

تراهن؟
 

لا مراهنه على امر مثل هذا فالامر ايضا يعتمد على المرشحين المنافسين ولكن ذكرت لك ان سقوطه هو المرجح وفق المعطيات وكما ذكرت لك اهمها فوزه بالاستحقاق الانتخابي وليس بكثره الاصوات فا كلينتون فازت بالاكثريه
 
كانوا يقولون "سيكون سقوطه مدويا وسريعا"

ثم قالوا "مخبول لا يحسن ادارة امريكا وسيدمرها"

ثم قالوا "سيسقط"

ترامب منذ اللحظة الاولى لم تشب رئاسته شائبة. صياح الاعلام والمسرحية الجنائية obstruction of justice ثم هذه المسرحية كلها هدفها اسقاطه في الانتخابات القادمة ولم يكن اصحاب الوعي والبصيرة يشكون لحظة ان الرئيس باقي لنهاية رئاسته.

ترامب رئيس لفترة ثانية اخي الكريم. هذا رأيي بناء على ما تكون لدي من تصور عن جوهر الموضوع باهمال الضوضاء. كما يقول علماء الاحصاء واجبنا هو to separate the signal from the noise.

#صواب_يحتمل_الخطأ

كان خلفه الحزب الجمهوري بكل قوته ضد كلنتون..

الان الاوضاع تختلف تتخابر انت او احد موظفيك مع عدو ازلي مثل الروس غلطة لا تغتفر.
 
ترامب تحت جناح اللوبي اليهودي الصهيوني في الولايات وتحت حمايته
تيقنوا أنه لن يحدث له شيء
 
DwKqmECUwAA9ml-.jpg
 
لا مراهنه على امر مثل هذا فالامر ايضا يعتمد على المرشحين المنافسين ولكن ذكرت لك ان سقوطه هو المرجح وفق المعطيات وكما ذكرت لك اهمها فوزه بالاستحقاق الانتخابي وليس بكثره الاصوات فا كلينتون فازت بالاكثريه

الرئيس ترامب فعلياً أصبح يحظى بشعبية جارفة وكاريزما جاذبة ونقش أسمه في التاريخ الأمريكي .. لا يوجد حقيقة في الطرف الآخر أي شخصية يمكنها أن تواجهه
 
حاولت القى البوست الاصلي لكنه مسحه. ناءب يحرض على حرب أهلية

ليس تحريض بقدر ماهو نظرة تهكمية على الوضع الحاصل ..

انصار اليمين و دعمهم لحق حمل الاسلحة و انصار اليسار و دعمهم للشواذ ,

الميم معبر بشكل فعلي عن الحاصل .
 
الرئيس ترامب فعلياً أصبح يحظى بشعبية جارفة وكاريزما جاذبة ونقش أسمه في التاريخ الأمريكي .. لا يوجد حقيقة في الطرف الآخر أي شخصية يمكنها أن تواجهه

:))
 
برلماني روسي يعلق على تقرير مولر: تمخض الجبل فولد فأرا ميتا

علّق السيناتور الروسي، أليكسي بوشكوف، على تقرير المدعي الأمريكي الخاص، روبرت مولر، حول "التدخل الروسي" المزعوم في الانتخابات الأمريكية، قائلا "تمخض الجبل فولد فأرا ميتا مرة أخرى".

ولمدة عامين تقريبا، حقق مولر في ادعاءات حول "تدخل روسي" مزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية، وهو ما تنفيه موسكو، وكذلك شمل التحقيق علاقات ترامب المزعومة مع روسيا، والتي تم نفيها من قبل الكرملين والبيت الأبيض. وفقا لتقارير وسائل الإعلام، لم يوص مولر، في ختام تحقيقه، بتقديم تهم جديدة ضد ترامب.

في وقت سابق، وجّه المدعي العام عددا من الاتهامات ضد موظفين سابقين في حملة ترامب الانتخابية لإدلائهم بشهادات كاذبة وغيرها من الانتهاكات. وفي إطار هذه القضية وجهت تهم للمدانين بارتكاب مخالفات مالية والعمل لصالح جماعات ضغط(لوبي).

كما اتهم مولر مجموعة من الروس بالتدخل في الانتخابات الأمريكية في عام 2016. ومع ذلك، لم تكن أي من الحالات المعنية مرتبطة بـ "مؤامرة مع روسيا" كما يشتبه بذلك معارضو ترامب.

وكتب بوشكوف في مدونته الصغيرة على تويتر :"تقرير مولر لا يثبت أي تواطؤ مع روسيا، وبسبب غياب هذا التواطؤ، لم يتورط أي من المشتبه بهم في مؤامرة مع روسيا - لا مانافورت ولا فلين ولا غيرهم. يحتوي التقرير على الكثير من الدخان والضباب، والكثير من "محتمل للغاية"، ولكن ليس هناك شيء ملموس. الجبل تمخض مرة أخرى فولد فأرا ميتا".


وقال في وقت سابق النائب العام وزير العدل الأمريكي، وليام بار، الذي على قراره يعتمد الإفصاح الجزئي أو الكامل عن نتائج تحقيق المدعي الخاص، قال إنه سوف يقدم تقريرا عن "النتائج الرئيسية" للتحقيق إلى الكونغرس قريبا، على الأرجح في نهاية الأسبوع.

وذكرت وكالة رويترز في وقت سابق، نقلاً عن مصادر، أنه وبالتزامن مع تقديم التقرير إلى الكونغرس، سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق.

وكان مجلس النواب الأمريكي قد صوت بالإجماع في السابق على نشر تقرير مولر، لكن الوزير بار سيسترشد في هذا الشأن بقواعد الوزارة، وليس برأي الكونغرس وقراراته. وطالب الديمقراطيون في الكونغرس بالفعل بنشر التقرير بالكامل مع جميع الوثائق المصاحبة.

المصدر: نوفوستي
 
جنون ترامب مصلحه لشعبه الراجل بيتعامل بتهور مع الملفات المعلقه الي تركها اوباما وتهوره وجنونه ده عامل رعب لاعداء بلده فالكل عامله حساب يعني هل مثلا اوباما كانت سياساته هتؤدي لتقارب حل ازمة كوريا الشماليه او القضاء علي داعش او تحجيم التنين الصيني او حسم مسئلة القدس بالنسبه للصهاينه او تواكل اوربا علي امريكا واستنزافها عسكريا الراجل بيتعامل بعقليه اقتصاديه ممكن تؤثر علي الوضع الامريكي علي المدي البعيد الا انه في الوقت الحالي هو الكسبان وده الي بيحبه الطبقه الغالبه من اي شعب عايزين المكسب الوقتي مبيعترفوش بالخطه الخمسينيه مثلا اي بعد 50 سنه هو عايز النهارده وده الي بيعمله ترامب
 
لو كان فيه شي
كان شفت التسريبات من الصحف من زمان
ابو ايفانكا يتمدد ويتمغط
 
عودة
أعلى