البرازيل تطلق ثاني صاروخ محلي مضاد للسفن

larbi

عضو
إنضم
10 مارس 2019
المشاركات
12,528
التفاعل
33,908 242 1
أطلقت البحرية البرازيلية بنجاح النموذج الثاني للصاروخ MANSUP المضاد للسفن. من فرقاطة Independência من فئة Niterói-class في 20 مارس.
أطلقت (Barroso (V34 أول صاروخ من نوع MANSUP في 27 نوفمبر 2018.
أطلقت Independência صاروخها قبالة الساحل بين ريو دي جانيرو وكابو فريو. تم استخدام الاختبار لتجربة الملاحة والتحكم والتوجيه من صاروخ MANSUP.
صاروخ MANSUP يبلغ طوله 5780 ملم ، و 860 كجم .
تم تطويره من قبل Avibras Aerospace Industry و Omnisys Engineering و Ezute Foundation و SIATT Engineering مع البحرية البرازيلية. كجزء من برنامج ما يسمى Esporão.

162652

162653
162654


"تطوير MAN-SUP هو مشروع طويل الأجل بدأ في عام 2010. اليوم ، بدأنا تجميع النماذج الأولية الأولى ، وسنبدأ قريبًا اختباراتهم" ، كما وضح مدير الدفاع في المؤسسة ، أندريا سيلفا هيميرلي.

بالإضافة إلى تزويد البحرية البرازيلية بصواريخ وطنية مضادة للسفن التي تفي بمتطلباتها التشغيلية ، يهدف برنامج MAN-SUP إلى ضمان هيمنة البرازيل والاستقلال التكنولوجي طوال دورة حياة أسلحة هذه الفئة ، من التطوير إلى التشغيل والصيانة ، و في شراكة مع صناعة الدفاع الوطني.

يحظى تأميم مكونات الأسلحة بدعم مؤسسة Ezute - المسؤولة عن إدارة المتطلبات الفنية للصاروخ ، والتفاعل بين جميع النظم الفرعية و التحقق من صحة مكونات المشروع - بالإضافة إلى Avibras و Mectron و Omnisys ومركز Navy’s Technology Center في ساو باولو.

يقول أندريا: "تستخدم الشركات منصة إدارة Ezute التي توفر رؤية متكاملة للمشروع للمشاركين ، وتوفر أيضًا مناطق مخصصة لكل مؤسسة لدعم إدارة الجزء الخاص بهم من البرنامج".
 
يعني نشوت الفرنسي وناخذ البرازيلي!

البرازيل بعد إدخاله الخدمة ستبدأ العمل على البلوك الثاني و يقال أنهم يتخذون هدفا مدى ما بين 300 و 500 كلم

الفرنسي موجود لدى أغلب الدول العربية خصوصا البلوك 2
 
البرازيل بعد إدخاله الخدمة ستبدأ العمل على البلوك الثاني و يقال أنهم يتخذون هدفا مدى ما بين 300 و 500 كلم

الفرنسي موجود لدى أغلب الدول العربية خصوصا البلوك 2
مادام المدى عند ٣٠٠و٥٠٠ امنيتي شوت الفرنسي حتى لو اشترينا الفريم او الاسبانيه F100 لقدرتنا الحصود على التكلنوجيا اضافه لا يوجد ازعاج لحقوق الانسان لو اخذناه بدون نقل تقنيه
 
عودة
أعلى