مجموعة EDGE البرازيل

خبر رائع ...

اتطلع لنافدكس 2025 لرؤية سفينة الهجوم السريع الجديدة من ADSB

ياترى هل ستكون مبنية على النموذج الذي عرضته مؤخرا في معرض LIMA 2023 !!

لنرى اي ابداع ستتحفنا به ابوظبي لبناء السفن

FA-400 سفينة الدوريات البحرية​



1700567838714.png

chrome-extension://efaidnbmnnnibpcajpcglclefindmkaj/https://products-webfiles.edgegroup.ae/s3fs-public/2023-09/adsb-fa-400-opv-brochure-ar-260123.pdf
 

"سييات"، شريكة مجموعة ايدج، تحصل على عقد لتوفير تكنولوجيا الحماية البحرية للقوات البحرية البرازيلية​




1700753853370.png




أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة/ ساو خوسيه دوس كامبوس، البرازيل – 23 نوفمبر 2023: أعلنت شركة "سييات" البرازيلية المتخصصة في أنظمة التكنولوجيا الفائقة، والتي تمتلك مجموعة ايدج 50% من أسهمها، عن فوزها بمشروع تجريبي ذو أهمية استراتيجية. لتوفير تكنولوجيا الاتصالات الآمنة لمراقبة وحماية البنية التحتية الساحلية بأكملها في البرازيل. وسيؤدي المشروع، المعروف باسم (SisGAAz)، دورًا هامًا في دعم برنامج الحماية البحرية Blue Amazon)) في البرازيل، والذي يعتبر أحد أهم المشاريع في البلاد.

وسيكون (SisGAAz) جزءًا أساسيًا من (نظام إدارة الأمازون الأزرق)، الذي يهدف إلى المراقبة والحماية المستمرة لجميع المناطق البحرية الهامة والمياه الداخلية، بما في ذلك موارد الحياة البحرية والموانئ والسفن والبنية التحتية البحرية. وهذا من شأنه توفير الحماية من المخاطر والكوارث البيئية، وتقديم الدعم أثناء حالات الطوارئ والأعمال العدائية المحتملة والقرصنة أو التهريب غير القانوني، وبالتالي تعزيز التطور والأمن القومي.

وكان دعم ايدج لـ "سييات" فيما يتعلق بـمشروع ((SisGAAz حاسماً في فوزها على كبرى شركات القطاع في العالم، والتي قدّمت عروضًا للحصول على المشروع. وستعمل الشركتان معًا لمواصلة التطوير المشترك ونقل المعرفة في مجالات الذكاء الاصطناعي ودمج البيانات وتكنولوجيا الرادار الساحلي والأنظمة الجوية والبرية والبحرية المستقلة. وسيعمل الشريكان أيضًا معًا على بناء مختبر للتكامل ومركز للتدريب على الاتصالات ومركز للمحاكاة. كما سيتم وضع أول برج اتصالات في أرايال دو كابو الواقعة شرق ريو دي جانيرو.

وقال روجيريو سلفادور، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي "سييات": "يعدّ هذا تطورًا كبيرًا لشركة "سييات" وشركائنا في ايدج والبحرية البرازيلية. ونحن فخورون للغاية بهذه الثقة في تجربتنا وخبرتنا في توفير أنظمة وحلول الاتصالات والرادار المتقدمة تقنيًا لحماية الموارد البحرية والبنية التحتية الهائلة في البرازيل".

ويغطي (نظام الأمازون الأزرق) مساحة ساحل البرازيل بكاملها والبالغة 5.7 مليون كيلومتر مربع، أي ما يعادل 67% من إجمالي أراضي البرازيل، ويشمل مياهها الإقليمية، وأراضي جزر المحيط الأطلسي، والمنطقة الاقتصادية الخاصة التي تمتد لمسافة 200 ميل بحري من الساحل وستصل في نهاية المطاف. إلى الجرف القاري. وتشهد المنطقة 10% من حركة الملاحة البحرية العالمية، و95% من واردات وصادرات البرازيل، و95% من إنتاجها المحلي من النفط.

وقد تأسست شركة "سييات" في عام 2015 ومقرها في مدينة ساو خوسيه دوس كامبوس، وهي متخصصة في تكامل الأنظمة ذات المحتوى التكنولوجي العالي وتوفير الحلول لمتطلبات قطاعي الدفاع والفضاء.

وتتضمن منتجات "سييات" أسلحة ذكية مثل الصواريخ والذخائر الموجهة ودمجها في الطائرات والسفن البحرية والدبابات والمركبات البرية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتميز "سييات" بتطوير تقنيات الرادارات وأجهزة الاستشعار وأنظمة إلكترونيات الطيران.
 


أبوظبي، 12ديسمبر 2023: استقبلت ايدج، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، وفداً رفيع المستوى من كبار المسؤولين من حكومة ساو باولو في مقرها الرئيسي في أبوظبي. وخلال زيارتهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة مجموعة ايدج وأصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي، بهدف تسهيل الشراكات الاستراتيجية المحتملة وتعزيز التعاون مع ولاية ساو باولو والمنطقة على نطاق أوسع.

وكان سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ايدج، ومنصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، في مقدمة مستقبلي الوفد الذي ترأّسه لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو. وتأتي هذه الزيارة عقب الزيارة الناجحة التي قامت بها مجموعة ايدج إلى ساو باولو في أغسطس 2023، والتي اختتمت بإبرام العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية ضمن أنظمة التصنيع التكنولوجية والدفاعية المحلية.

من جهة أخرى، قال لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو: "يحدونا الفخر والامتنان بنتيجة زيارتنا للمقر الرئيسي لمجموعة ايدج في أبوظبي. وباعتبارها إحدى أسرع المجموعات نمواً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، نعتقد أن إمكانيات التعاون بين ايدج وولاية ساو باولو في المجالين العسكري والتجاري كبيرة للغاية. وفي حين ركزت النقاشات المشتركة خلال الزيارة على استخدام الطاقات المتجددة والاستثمار المحتمل في محفظة البنية التحتية لدينا والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، فإن هدفنا التالي يتمثل بالعودة مع وفد أكبر من ساو باولو لإضفاء الطابع الرسمي على الشراكات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة مع مجموعة ايدج".

وتُمثّل هذه الزيارة خطوة إضافية مهمة في دعم رؤية المجموعة وتوسيع آفاق التعاون، وتبادل المزيد من المعارف لتعزيز الشراكات مع ولاية ساو باولو والشركاء الرئيسيين الآخرين في البرازيل، التي تعد سوقاً ذات أهمية استراتيجية لمجموعة ايدج . كما تُشكّل خطط المجموعة للنمو في المنطقة جزءاً من مبادرة أوسع لتعزيز القدرات المحلية والوطنية في البرازيل، فضلاً عن تهيئة وترسيخ بيئة عمـل محفـزة من شأنها أن تتيح مواصلة تطوير تقنيات الدفاع المتقدمة، و تدعم طموح المجموعة فيما يخص قطاع التصدير الدولي.
 
1705329903332.png




أعلنت شركة SIATT، الشركة البرازيلية الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة عالية التقنية، عن إعادة هيكلة وتوسيع مرافقها على نطاق واسع، وهو إنجاز جديد في مسار التطوير والابتكار التكنولوجي. إن التوسع، الذي من المقرر أن يكتمل في غضون عامين، هو نتيجة شراكة استراتيجية مع مجموعة EDGE، وهي مجموعة مملوكة للدولة من دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كانت جزءًا من مساهمة SIATT منذ سبتمبر.






1705329926175.png






سيتم الحفاظ على المقر الرئيسي للشركة في ساو خوسيه دوس كامبوس، أحد المراكز التكنولوجية الرئيسية في البرازيل. سيتم نقل الأنشطة التي تعمل حاليًا في مجمع الابتكار التكنولوجي (PIT) إلى منطقة قريبة من Rodovia Presidente Dutra، في حي Limoeiro، وتوسيع مرافقها المادية من 1000 متر مربع إلى حوالي 7000 متر مربع. سيضم هذا المبنى الجديد المناطق الإدارية والهندسية والإنتاجية.



وخلال هذه العملية سيتضاعف عدد الوظائف في الشركة تقريباً ليصل إلى أكثر من 200 موظف مباشر. سيكون غالبية هؤلاء المهنيين من ذوي المواهب المؤهلة تأهيلاً عاليًا مع التعليم الجامعي. ومن المقدر أيضًا أنه سيتم خلق أكثر من 600 فرصة عمل غير مباشرة بين مقدمي الخدمات والشركات الشريكة والموردين.



وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة SIATT، روجيريو سلفادور، إن إعادة هيكلة وتوسيع SIATT هي خطوات أساسية لتلبية المتطلبات والتحديات المتزايدة في السوق. "يمثل توسعنا في ساو خوسيه دوس كامبوس علامة بارزة في التزامنا بتطوير الأنظمة عالية التقنية والأسلحة الذكية. ومن خلال دعم EDGE، لا نقوم بتوسيع قدراتنا فحسب، بل نعمل أيضًا على خلق فرص عمل للمواهب المحلية ودفع النمو الاقتصادي. ونحن نتطلع إلى الفرص التي سيوفرها لنا هذا التوسع لتعزيز عروضنا وقدراتنا، ودفع الابتكار والنمو لشركتنا ومنطقتنا والعالم.


تم الإعلان عن خطة توسعة SIATT خلال زيارة قام بها وفد مكون من ممثلين عن حكومة ولاية ساو باولو ومدينة ساو خوسيه دوس كامبوس إلى المقر الرئيسي لمجموعة EDGE في أبو ظبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات. وتضمن جدول الأعمال الذي استمر أربعة أيام سلسلة من الاجتماعات مع قادة المجموعة وغيرهم من أصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي، بهدف تعزيز التعاون وتسهيل الشراكات الاستراتيجية المستقبلية المحتملة.

بالنسبة لحمد المرار، رئيس مجموعة الصواريخ والأسلحة بمجموعة إيدج، فإن توسعة مرافق SIATT في ساو خوسيه دوس كامبوس هو دليل على الدور الأساسي الذي تلعبه إيدج في تعزيز نمو الشركة البرازيلية. "هذا التحول لا يعزز قدرات SIATT فحسب، بل يعمل أيضًا كمحفز للتنمية الاقتصادية، والتي من المتوقع أن تولد مئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة. وهذا يؤكد التزامنا الثابت بالابتكار التكنولوجي وازدهار الشركاء والمجتمعات التي نتعامل معها.

وسلط عمدة ساو خوسيه دوس كامبوس، أندرسون فارياس، الضوء على الآثار الإيجابية للمبادرة على المدينة. "يسعدني أن أشهد توسع SIATT في ساو خوسيه دوس كامبوس، وهو ما يعد شهادة على مكانة المدينة المتنامية كمركز للتكنولوجيا المتقدمة والدفاع. ولا يعني هذا التطور النمو الاقتصادي لمجتمعنا ومنطقتنا فحسب، بل يوفر أيضًا عددًا من الفرص للمهنيين المحليين للمساهمة بخبراتهم في مشاريع التكنولوجيا المتقدمة.





1705329946385.png
 
1705404046370.png

استضافت شركة إيدج، إحدى المجموعات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، وفداً رفيع المستوى من المسؤولين الحكوميين في ولاية ساو باولو في مقرها الرئيسي ومرافق التصنيع والاختبار في أبوظبي. وخلال الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام، التقى الوفد بإدارة مجموعة إيدج وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في أبوظبي بهدف استكشاف الاستثمارات والشراكات المحتملة في منطقة ولاية ساو باولو.

واستقبل منصور الملا، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، الوفد الذي ترأسه فيليسيو راموث، نائب حاكم ساو باولو، ولوكاس فيراز، وزير الشؤون الدولية لحكومة ولاية ساو باولو، وأندرسون. فارياس، عمدة ساو خوسيه دوس كامبوس، وألكسندر نيبوموسينو، المستشار الدولي لأمانة الأمن العام. ويأتي هذا الاجتماع استكمالاً للزيارات السابقة التي قامت بها إيدج إلى ساو باولو في عام 2023، والتي أسفرت عن توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية في النظم البيئية المحلية لتصنيع الدفاع والتكنولوجيا.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيدج: "كانت هذه المشاركة الأخيرة مع شركائنا البرازيليين فرصة عظيمة لنا لمواصلة استكشاف الفرص المشتركة وأوجه التآزر وعرض حلولنا التكنولوجية والدفاعية المتقدمة وسلاسل الإنتاج والتوزيع المتقدمة لدينا. من الاختبار الأولي والتصنيع إلى التسليم. وشكلت مناقشاتنا أيضًا خطوة مهمة نحو هدفنا الأكبر المتمثل في تعزيز النمو في البرازيل من خلال شراكات متبادلة المنفعة. ونحن نشكر حكومة ولاية ساو باولو على دعمها الذي لا يقدر بثمن في جهودنا الرامية إلى توسيع تواجد إيدج في المنطقة من خلال تبادل المعرفة والتعاون في مجال البحث والتطوير والتطوير المشترك لأنظمة الدفاع المتقدمة.

وقال فيليسيو راموث، نائب محافظ ساو باولو: "تعد زيارتنا للمقر الرئيسي لمجموعة إيدج ومنشآتها الصناعية في أبوظبي تطوراً مهماً في العلاقة المتنامية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وساو باولو - مما يترك انطباعاً إيجابياً للغاية لدى وفدنا. وفي حين ركزت هذه المناقشات الأخيرة على الاستثمارات في محفظة البنية التحتية لدينا التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، فقد استكشفنا أيضًا المشاريع الجارية وتطوير القدرات السيادية من خلال شراكات قيمة في كل من القطاعين العسكري والتجاري والتي تعد بجلب فوائد كبيرة لجميع الشركاء المعنيين. ونظل ملتزمين بدعم توسع EDGE في البرازيل، وفي الوقت نفسه، المساهمة في الاقتصاد المحلي لساو باولو."

تتمثل إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية نمو EDGE في تعزيز الشراكات ذات المنفعة المتبادلة في جميع أنحاء العالم لدعم تطوير القدرات الدفاعية، بما في ذلك ساو باولو والشركاء الرئيسيين الآخرين في البرازيل. إن العلاقات الاستراتيجية التي تواصل إيدج بنائها على نطاق عالمي، سواء كانت هيئات حكومية أو عسكرية، أو لاعبين راسخين في الصناعة أو شركات ناشئة واعدة، تسمح لها بوضع أسس متينة للنمو والازدهار في السوق الدولية.


1705404028193.png
 
1705404371724.png


الصورة في الاعلى على اليمين ؟
 
التعديل الأخير:
من ضمن اهتمام الامارات بالمنتج البرازيلي
قاذف صواريخ مضاد للدبابات mss 1.2ac وذكر سابقا بانه سيكون من ضمن منتجات ايدج التي الاستحواذ عليها



IMG_4677.jpeg


IMG_4676.jpeg



 
من ضمن اهتمام الامارات بالمنتج البرازيلي
قاذف صواريخ مضاد للدبابات mss 1.2ac


يعد MSS 1.2 AC بالفعل منتجًا ناضجًا ومتوفر للتصنيع بكميات كبيرة، ولا يتطلب سوى الاستثمار في خط الإنتاج والخدمات اللوجستية للموردين لتلبية الطلبات التي قد تأتي حتى من القوات المسلحة الإماراتية.
 




أعلنت "ايدج"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، أنها بصدد أن تجري تجربة لمدة ستة أشهر على مبادرة رئيسية للأمن العام مع حكومة ولاية ساو باولو. وتم الإعلان عن هذه الشراكة الهامة خلال زيارة قام بها وفد رفيع المستوى من كبار أعضاء الحكومة إلى المقر الرئيسي لمجموعة ايدج في أبوظبي.

وخلال مرحلة أولية مدتها ستة أشهر للتحقق من الخطة وتسهيل التعديلات، سيكون لـ "إثبات المفهوم" ثلاثة أهداف استراتيجية تُركز على هيكلة البيانات من الأنظمة المختلفة؛ وتحليل وتكامل الحلول المختلفة؛ وإنشاء استجابة كفؤة وسريعة للأمن العام باستخدام أحدث التقنيات.

واستنادًا إلى الرصد الذكي، سيعطي المشروع المسمى "Crystal Ball" الأولوية للمراقبة والمساعدة في المناطق الوسطى من مدينة ساو باولو من خلال نشر التقنيات المتقدمة، مثل حلول الرصد الذكي للدائرة التلفزيونية المغلقة، والقيادة والتحكم المتكاملين، والاتصالات، والمراقبة والاستطلاع المتقدم، والطائرات المسيرة الذكية، والذكاء الاصطناعي، وذكاء البيانات المحمولة جواً، وحلّ " Digital Overwatch " الخاص بشركة "بيكن رد".

ويتمثل الهدف من البرنامج في تعزيز الرؤية فيما يتعلق بإحصاءات الجريمة، وتحديد المناطق الساخنة، وتتبع النشاط الإجرامي، ودعم الضحايا، وتقييم التأثير على الشركات، إلى جانب المقاييس ذات الصلة. ومن خلال تسخير هذه البيانات، ستعمل الحكومة على إنشاء قدرة تحليلية قوية تسمح باتخاذ قرارات مستنيرة لإنفاذ القانون، وتحسين تخصيص الموارد، وزيادة السلامة العامة، وخفض معدلات الجريمة في نهاية المطاف.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: "لا ريب أننا نشهد نتائج ملموسة من الشراكات القيّمة البنّاءة التي قمنا بإبرامها مع حكومة ولاية ساو باولو في السوق البرازيلية ذات الأهمية الاستراتيجية. ومن خلال استكشاف أوجه التعاون الحالية والاستفادة من القدرات متعددة المجالات ضمن المنظومة المتنوعة لـمجموعة ايدج، تمكنّا من تحديد السبل التي يمكن لـ ايدج من خلالها تقديم حلول ملموسة للتحديات التي يواجهها شركاؤنا، ليس فقط عسكرياً، بل وتوسيع نطاق عروضنا للأمن الوطني لتشمل خدمات مراقبة الجرائم في المدن الكبرى، مثل ساو باولو على حد سواء".

من جهة مماثلة، قال فيليسيو راموث، نائب حاكم ساو باولو: "نُرحّب بتعاون مجموعة ايدج مع حكومة ولاية ساو باولو بشأن هذه المبادرة الرئيسية للأمن العام. حيث تُمثل هذه الشراكة خطوة كبيرة نحو تعزيز الأمن والتكنولوجيا وصنع القرار القائم على البيانات في ولايتنا. نحن متفائلون بإمكانية تأثير هذه المبادرة بشكل إيجابي على منطقتنا وخلق بيئة أكثر أمانًا وازدهارًا لمواطنينا وشركاتنا ومجتمعاتنا".

ومع نهاية التجربة، سيتم وضع خارطة طريق مُفصّلة لتوسيع هذه القدرات لتغطية جميع أنحاء ساو باولو. ويعتمد مشروع "إثبات المفهوم" على الحلول الناجحة والمثبتة التي أنشأتها شركة "بيكن رد " التابعة لـمجموعة ايدج والتي تشمل تطوير "مركز التميز ومراكز الاندماج" التي يتم نشرها حالياً في مختلف مؤسسات البنية التحتية الحيوية والأمن في دولة الإمارات.

وأجرى وفد ساو باولو برئاسة نائب المحافظ فيليسيو راموث؛ ووزير الشؤون الدولية لوكاس فيراز؛ والمستشار الدولي للأمن العام ألكسندر نيبوموسينو وأندرسون فارياس، عمدة ساو خوسيه دوس كامبوس، سلسلة من الاجتماعات مع إدارة مجموعة ايدج وعدد من كبار المعنيين في أبوظبي، بهدف تسهيل الشراكات الاستراتيجية المحتملة وتعزيز التعاون مع ولاية ساو باولو والمنطقة الأوسع.

ويأتي هذا الاجتماع بعد زيارة ناجحة للغاية قامت بها "ايدج" إلى ساو باولو في سبتمبر عام 2023 وزيارة أخرى قام بها الوزير فيراز إلى المقر الرئيسي لـ "ايدج" في ديسمبر عام 2023. ويُمثّل هذا التعاون الأخير خطوة مهمة أخرى في رؤية "ايدج" لتعزيز الشراكات مع ولاية ساو باولو والشركاء الرئيسيين الآخرين في البرازيل.
 
1706455557534.png


مقطع فيديو نشر قبل 12 يوم لوفد البرازيل نائب المحافظ فيليسيو راموث يقول فيه

مرحبًا بالجميع، أنا هنا بجوار فيليسيو فاموتي، نائب محافظنا. أين نحن؟ هنا في دولة الإمارات العربية. نحن هنا في أبو ظبي. اخبار جيدة. أبرمت شركة من ساو خوسيه دوس كامبوس اتفاقية وشراكة مع شركة edge group، التي تعد واحدة من أكبر الشركات المملوكة للدولة هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مجال الدفاع والأمن. وستولد هذه الاتفاقية استثمارات في ساو خوسيه دوس كامبوس تزيد قيمتها عن 3 مليارات ريال برازيلي(دولار 610,164,000$)، وتولد فرص العمل والدخل. تهانينا، أندرسون. بعد ظهر خاص جدا. انا ذاهب لتظهر لك هنا. أنظر إلى السماء كم هي جميلة! نحن على أبواب مجموعة EDGE، وقد أمضينا للتو يومًا كاملاً من الاجتماعات. أعتقد أن مبلغ 3 مليارات ريال برازيلي هو أكبر استثمار تم الإعلان عنه على الإطلاق في مدينة ساو خوسيه دوس كامبوس، نتيجة بالطبع لقدرة مهندسينا ورجال الأعمال لدينا. أريد هنا، نيابة عن سلفادور، أن أحيي المجموعة بأكملها، فريق Ciax بأكمله، الذي يتلقى الآن 3 مليارات ريال برازيلي بين الاستثمارات والطلبات والمبيعات الجديدة. [2.0s] من منتجاتك. تهانينا لشركة SEAT، تهانينا لساو خوسيه دوس كامبوس، تهانينا لولاية ساو باولو. مبروك للجميع






أعلنت "ايدج"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، أنها بصدد أن تجري تجربة لمدة ستة أشهر على مبادرة رئيسية للأمن العام مع حكومة ولاية ساو باولو. وتم الإعلان عن هذه الشراكة الهامة خلال زيارة قام بها وفد رفيع المستوى من كبار أعضاء الحكومة إلى المقر الرئيسي لمجموعة ايدج في أبوظبي.

وخلال مرحلة أولية مدتها ستة أشهر للتحقق من الخطة وتسهيل التعديلات، سيكون لـ "إثبات المفهوم" ثلاثة أهداف استراتيجية تُركز على هيكلة البيانات من الأنظمة المختلفة؛ وتحليل وتكامل الحلول المختلفة؛ وإنشاء استجابة كفؤة وسريعة للأمن العام باستخدام أحدث التقنيات.

واستنادًا إلى الرصد الذكي، سيعطي المشروع المسمى "Crystal Ball" الأولوية للمراقبة والمساعدة في المناطق الوسطى من مدينة ساو باولو من خلال نشر التقنيات المتقدمة، مثل حلول الرصد الذكي للدائرة التلفزيونية المغلقة، والقيادة والتحكم المتكاملين، والاتصالات، والمراقبة والاستطلاع المتقدم، والطائرات المسيرة الذكية، والذكاء الاصطناعي، وذكاء البيانات المحمولة جواً، وحلّ " Digital Overwatch " الخاص بشركة "بيكن رد".

ويتمثل الهدف من البرنامج في تعزيز الرؤية فيما يتعلق بإحصاءات الجريمة، وتحديد المناطق الساخنة، وتتبع النشاط الإجرامي، ودعم الضحايا، وتقييم التأثير على الشركات، إلى جانب المقاييس ذات الصلة. ومن خلال تسخير هذه البيانات، ستعمل الحكومة على إنشاء قدرة تحليلية قوية تسمح باتخاذ قرارات مستنيرة لإنفاذ القانون، وتحسين تخصيص الموارد، وزيادة السلامة العامة، وخفض معدلات الجريمة في نهاية المطاف.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: "لا ريب أننا نشهد نتائج ملموسة من الشراكات القيّمة البنّاءة التي قمنا بإبرامها مع حكومة ولاية ساو باولو في السوق البرازيلية ذات الأهمية الاستراتيجية. ومن خلال استكشاف أوجه التعاون الحالية والاستفادة من القدرات متعددة المجالات ضمن المنظومة المتنوعة لـمجموعة ايدج، تمكنّا من تحديد السبل التي يمكن لـ ايدج من خلالها تقديم حلول ملموسة للتحديات التي يواجهها شركاؤنا، ليس فقط عسكرياً، بل وتوسيع نطاق عروضنا للأمن الوطني لتشمل خدمات مراقبة الجرائم في المدن الكبرى، مثل ساو باولو على حد سواء".

من جهة مماثلة، قال فيليسيو راموث، نائب حاكم ساو باولو: "نُرحّب بتعاون مجموعة ايدج مع حكومة ولاية ساو باولو بشأن هذه المبادرة الرئيسية للأمن العام. حيث تُمثل هذه الشراكة خطوة كبيرة نحو تعزيز الأمن والتكنولوجيا وصنع القرار القائم على البيانات في ولايتنا. نحن متفائلون بإمكانية تأثير هذه المبادرة بشكل إيجابي على منطقتنا وخلق بيئة أكثر أمانًا وازدهارًا لمواطنينا وشركاتنا ومجتمعاتنا".

ومع نهاية التجربة، سيتم وضع خارطة طريق مُفصّلة لتوسيع هذه القدرات لتغطية جميع أنحاء ساو باولو. ويعتمد مشروع "إثبات المفهوم" على الحلول الناجحة والمثبتة التي أنشأتها شركة "بيكن رد " التابعة لـمجموعة ايدج والتي تشمل تطوير "مركز التميز ومراكز الاندماج" التي يتم نشرها حالياً في مختلف مؤسسات البنية التحتية الحيوية والأمن في دولة الإمارات.

وأجرى وفد ساو باولو برئاسة نائب المحافظ فيليسيو راموث؛ ووزير الشؤون الدولية لوكاس فيراز؛ والمستشار الدولي للأمن العام ألكسندر نيبوموسينو وأندرسون فارياس، عمدة ساو خوسيه دوس كامبوس، سلسلة من الاجتماعات مع إدارة مجموعة ايدج وعدد من كبار المعنيين في أبوظبي، بهدف تسهيل الشراكات الاستراتيجية المحتملة وتعزيز التعاون مع ولاية ساو باولو والمنطقة الأوسع.


ويأتي هذا الاجتماع بعد زيارة ناجحة للغاية قامت بها "ايدج" إلى ساو باولو في سبتمبر عام 2023 وزيارة أخرى قام بها الوزير فيراز إلى المقر الرئيسي لـ "ايدج" في ديسمبر عام 2023. ويُمثّل هذا التعاون الأخير خطوة مهمة أخرى في رؤية "ايدج" لتعزيز الشراكات مع ولاية ساو باولو والشركاء الرئيسيين الآخرين في البرازيل.

اعتقد انها لها علاقه بهذي الصفقه والله اعلم
 
شركة SIATT تقوم ببناء مصنع للصواريخ في ساو خوسيه دوس كامبوس








1706614139986.png















ستقوم SIATT ببناء مصنع للصواريخ في ساو خوسيه دوس كامبوس. أعلنت الشركة البرازيلية SIATT (الأنظمة المتكاملة ذات المحتوى التكنولوجي العالي)، المتخصصة في قطاع الدفاع، عن استثمارات تبلغ حوالي 3 مليارات ريال برازيلي لبناء مصنع جديد للأسلحة في ولاية ساو باولو. وبمساحة تبلغ حوالي سبعة آلاف متر مربع، سيتم تركيب الوحدة في منطقة قريبة في ساو خوسيه دوس كامبوس (SP).

تدير شركة SIATT حاليًا وحدة تبلغ مساحتها ألف متر مربع، تم تركيبها في مجمع الابتكار التكنولوجي (PIT)، في ساو خوسيه دوس كامبوس، حيث تقوم بتطوير مشاريع عالية التعقيد، مثل الصاروخ البحري MANSUP (الصاروخ الوطني المضاد للسطح). وMSS. (سطح-سطح) يستخدم ضد المركبات المدرعة.




ومع المصنع الجديد، من المتوقع أن تضاعف شركة SIATT قوتها العاملة، مما يوفر حوالي 200 فرصة عمل مباشرة وحوالي 600 فرصة عمل غير مباشرة. بالإضافة إلى المشاريع الجارية، فازت الشركة، بالتعاون مع BEN، في مسابقة لتزويد التكنولوجيا لنظام إدارة الأمازون الأزرق (Sisgaaz)، الذي يهدف إلى مراقبة المناطق البحرية قبالة الساحل البرازيلي.

يعد توسيع العمليات جزءًا من مشروع أكبر بدأ في سبتمبر من العام الماضي عندما استحوذت مجموعة EDGE المملوكة للدولة في دولة الإمارات العربية المتحدة على جزء من رأسمال شركة SIATT. جلب دخول مجموعة EDGE Group معه توقيع خطاب النوايا (LOI) من القوات المسلحة الإماراتية، بهدف الحصول على النسخة ذات المدى الموسع من MANSUP-ER، باستثمار يقدر بحوالي 300 مليون دولار.







تعود أصول MANSUP إلى عام 2011، عندما تلقى الكونسورتيوم الذي شكلته شركات Avibras وMectron وOmnisys وAtech، أمرًا من البحرية البرازيلية لتطوير نسخة محلية مماثلة للصواريخ البحرية الفرنسية AM39 Exocet. وبمرور الوقت، أجبرت المشاكل مع بعض أعضاء الكونسورتيوم مشروع MANSUP، الذي انتقل إلى SIATT في عام 2015، على التوقف.

ويبلغ طولها 5.9 مترًا وقطرها 0.35 مترًا ووزنها التقريبي 875 كجم، ويتراوح مدى MANSUP الأساسي بين 70 و75 كم،





في حين يصل مدى نسخة MANSUP-ER ذات المدى الممتد إلى حوالي 200 كم، ويطير بسرعات. حوالي 1000 كم / ساعة.
 
1707199213618.png

مدير التسويق، Regis Borges، مع نموذج صاروخ Mansup-ER

تقوم SIATT بالترويج لـ MANSUP-ER في معرض الدفاع العالمي 2024







تشارك شركة SIATT في جناح EDGE، ضمن جناح الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقع في منطقة مميزة بالقرب من العارضين في المملكة العربية السعودية.



يعرض المدير التجاري لشركة SIATT، نموذجًا مصغرًا لصاروخ Mansup-ER، معروضًا في منصة Edge في معرض الدفاع العالمي.

"لقد أتيحت لنا الفرصة هنا للتقرب من شركائنا وعملائنا. تُظهر EDGE والبحرية الإماراتية ثقة كبيرة وتوقعات لاستقبال MANSUP وMANSUP-ER المدمجين في الترسانة المحلية قريبًا. نسعى إلى أن نثبت هنا أن SIATT تفعل وستفعل كل ما في وسعها لاحترام هذه الثقة!"،
 

قام وفد من سانتا كاتارينا بزيارة المقر الرئيسي لمجموعة EDGE في أبوظبي​



وقال الرئيس ماريو سيزار، إنه معجب بالجودة العالية جدًا لما رأوه. "نحن نعتزم بشكل عاجل تشكيل شراكات حتى نتمكن من تبادل المعرفة. لدينا معهد سيناي للابتكار والأنظمة المدمجة والليزر والتصنيع الإضافي في سانتا كاتارينا.
ووفقا له بأنه يمكنك خلق الكثير من التآزر بين هذه الكيانات”.، ويجب على مجموعة جديدة من سانتا كاتارينا القيام بزيارة أخرى لرؤية التفاصيل ومعرفة كيف يمكنهم تنفيذ الشراكة الاستراتيجية.



 
التعديل الأخير:
ماركوس ديجوت، الرئيس التنفيذي لمجموعة Edge Group في البرازيل


1712400457124.png



بعد مرور عام على وصولها إلى البرازيل، أظهرت مجموعة Edge Group، وهي مجموعة شركات مقرها في أبو ظبي، التزامها تجاه سوق الدفاع والأمن وقاعدة صناعة الدفاع البرازيلية. خلال هذه الفترة، استثمرت الشركة بالفعل أكثر من 3 مليارات ريال برازيلي في البلاد، بعد أن استحوذت على 50% من شركة SIATT، المخصصة لتطوير التكنولوجيا العالية بما في ذلك البرمجيات والمحاكاة والأنظمة الإلكترونية المعقدة.


وتعتبر البرازيل بالفعل شريكاً استراتيجياً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمثل خطط الشركة في إنتاج منتجات كاملة في البرازيل، مثل MANSUP، وتصديرها إلى جميع أنحاء العالم. دولة الإمارات العربية المتحدة نفسها لديها طلبية بقيمة 350 مليون دولار أمريكي
لشراء MANSUP، بالإضافة إلى دولة أخرى في أفريقيا بقيمة طلبية تبلغ 150 مليون دولار أمريكي. "وهذا يضع SIATT على مستوى آخر، حيث يجمع سلسلة كاملة من الموردين. ينصب تركيزنا على توليد فرص العمل والدخل والتكنولوجيا في البرازيل، وإضافة قدرات جديدة، مثل صاروخ جو-جو، على سبيل المثال.




 
عودة
أعلى