مذبحة ضد مصلين الجمعه المسلمين فى نيوزيلندا

اللهم ارحمهم وتقبلهم شهداء مع الانبياء والصديقين في هذا اليوم الفضيل انا لله وانا اليه راجعون
 
لطالما عاش اليهود والنصارى أمنيين مطمئنين بجانب المسلمين فالإسلام يفرق بين المقاتل والمعاهد والشيخ والصغير والمرأة والعابد في صومعته بينما الشواهد التاريخية تشهد مذابح بين اليهود والمسيحين فضلاً عن ما حصل في الأندلس وهو خير شاهد على حقدهم ضد المسلمين.

هم يعرفون الإسلام حق المعرفة ويعرفون المذاهب والفرق التي تدعي الإسلام لذلك يدعمون من شذ عن طريق اهل السنة والجماعة ويكيدون لأهل السنة حتى يقضوا على هذا الدين .

لا نحتاج لأي حدث لابراز تناقض الغرب وديموقراطيته المزعومة ولا حقوق الإنسان المزعومة فما يحصل في فلسطين وبورما و تركستان وسوريا وغيرها اكبر بكثير من هذه المذبحة .

العتب على الخذلان وما وصل له حال المسلمين حكام ومحكومين وصار المسلمين أعداء فيما بينهم وهذا مصداق ما جاء في الحديث ان الله البس أمة محمد شِيعا ولم يستجب لنبيه عليه الصلاة والسلام ولله سبحانه حكم وسنن نرضى بها قدرًا ولا حول ولا قوة الا بالله .

سمِّها نظرية مؤامرة او ادعها كما شئت هو صراع منذ الأزل باختلاف المسميات والوسائل والشعارات وسيبقى حتى يرث الله الأرض ومن عليها والعاقبة للمتقين.

مهما حصل ومهما فعلوا وهم يعون ذلك فلم يبقى شي الا وفعلوه وقد يضيق الخناق حتى قد ييأس البعض ولكن ما ضاقت الا فرجت مهما يحاك من مؤامرات وقد يتم تغليفها بشعارات تخفي حقيقتها ولكن ان خفت امر هذا الدين في مكان ما او زمان ما لابد ان يظهر في مكان اخر ولو بعد حين .

صدقت هو صراع بين الحق والباطل. ومايمنع بعض اهل الباطل من بطشهم لأهل الحق في هذا الزمن الا ذلك يعارض مصالحهم.. . ومصداق لما قلت في كتاب الله عزوجل.. و

الا ليت قومي يعلمون ...

انا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.
 
فكر خارج الصندوق

هل هذا العمل الارهابي عمل فردي ام ان هناك جهة مخابراتية تقف خلفه تمهيداً لأمور اخرى يتم فيها استغلال هذا الحدث ؟؟

تقف خلفه ليس عن طريق دعمه لوجستياً او خلافه من الدعم المباشر والملموس ولكن بمعنى العمل على تغذيته وحقنه بأفكار متطرفة لدرجة الاحتقان الكلي ثم توجيهه نحو ارتكاب هذه الجريمة ( السيطرة على العقل الباطن وبرمجته ) ؟!
من يتابع إعلامهم بجميع انواعه واحزابهم وانتقائيتهم والتناقض الصريح بطرق مباشره وغير مباشره تغذي وتنمي الحقد على المدى البعيد حتى تتقبل المجتمعات هذه الافعال وقد تصل لجعل اصحابها ابطالا..
 
في المحكمة مبرزا اشارة للعنصريين البيض
brenton-harrison-tarrant-nzh.jpg
 
من يتابع الاعلام والنخب والمفكرين والاشخاص المحسوبين على جماعة الاخوان او المؤيدين لتركيا وقطر سيعلم ان لا هم لهم في من استشهد وكل همهم هو كيف يستغلون هذه الحادثة لخدمة اجندتهم ومصالحهم الحزبية والسياسية يريدون تحويل هذه الفورة الاسلامية واستغلال عواطف الامة العربية والاسلامية في النيل من خصومهم السياسيين

بدلاً من تكريس الجهد في توضيح الارهاب المسيحي الغربي وتسليط الضوء عليه وعلى حجمه الحقيقي وخطره على المسلمين وان الارهاب صفة ليست إسلامية كما يدعي الغرب قاموا بتكريس الجهد في النيل من خصومهم السياسيين وجعلوا حيلنا بيننا مع الأسف الشديد كعادتهم في شق الصفوف وزعزعة مواقف الامة

مجرد الوصول لدرجة استغلال ارواح الشهداء لمصالح حزبية هو شيء قمة في الحقارة والقذارة ودناءة ما بعدها بل ان استغلال هذه الحادثة هو عمل يوازي الحادثة نفسها ويكشف لنا عن مدى ما وصلوا إليه من الفجور في الخصومة والكذب والتضليل وتجييش الشباب المسلم ضد اوطانهم ورموزهم خدمة لأجنداتهم ومشاريعهم

لست ادعي شيء غير موجود ولست اضخم ولكن بنظره سريعة على اعلامهم سترون التجييش التام لهذه الحادثة واستغلالها لصالحهم عبر تحويرها من اجل الهجوم على خصومهم السياسيين وتلميع ذواتهم وكما تعلمون هو ليس بالإعلام الهين فقد استثمرت قطر مئات المليارات من اجل قيادة الرأي العام إعلامياً ويحظى عدد من هؤلاء بمشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بالنسبة لمهاجمة قناة العربية فهو شيء متوقع ليس لأن العربية كما يدعون بل من اجل حجب تأثيرها وتوجيه الرأي العام لمتابعة قنواتهم الاخوانية عندما ترى كمية الهجوم على قناة العربية والجهد المبذول منهم في تشويه سمعتها وتقارنه بالجهد المبذول منهم ايضاً في تسليط الضوء على الحادث الارهابي والارهابي نفسه ومعتقداته التي انطلق منها ستعلم جيداً انهم لا يضربون لأرواح الشهداء حساب ولا لهذا المصاب الجلل بل يعتبرون هذا الحادث الارهابي اداة ووسيلة يستغلونها للنيل من خصومهم

تابعة قناة العربية منذ اللحظة الاولى ووجدتها تغطي الحدث بمهنية عالية ومن اوائل القنوات التي قامت بالتغطية واكثرها تسليطاً للضوء وتركيزاً على هذه الحادثة بل قامت بالنقل المباشر لهذا العمل الجبان وتفرغت تماماً له وللأصداء وردود الافعال العالمية وسمت الاشياء بمسمياتها ونجحت في التواصل مع العديد من اسر الشهداء ووضعتنا في قلب الحدث دون تحزب

المشكلة في من ينساقون كبهيمة الانعام خلف هذا الاعلام العفن والتي تفوح منه رائحة النذالة والخسة ويتعلقون بأمور تفاهه ويتركون صلب الموضوع واساس المشكلة

ايضاً حتى على مستوى الدول التي يهاجمونها صباح مساء في منابرهم الاعلامية ستجد انهم ينقلون الكذب عنها ويلفقون الاتهامات بالباطل ولوهله تظن وانت تتابع اعلامهم ان هذه الدول التي يهاجمونها قاموا بمباركة هذا العمل الارهابي بل ويقفون خلفه وستجد نفسك لا ارادياً تحمل هذه الدول المسؤولية ليس لشيء ولكن لمدى احترافهم ودجلهم وانتقائيتهم وطرحهم المخادع واستغلالهم للعواطف !!!!!

قمة المهزلة الصراحة
 
التعديل الأخير:
"الحصيلة الكبيرة لحوادث الهجوم المشابهة؛ يمكن تخفيفها لو لم تتدخل الغريزة البشرية التلقائية للضحايا الذين يتجمدون في أماكنهم بسبب الرعب الكبير الذي يشلهم عن التفكير المنطقي. "

اريد ان اسأل كيف يتم تدريب القوات الخاصة على انهم ما يخافوا او يتخذوا القرار الصحيح في هذا النوع من الحالات, وهل يمكن تدريب الشخص العادي على ذلكك وهل يوجد ادوية مثلا تساعدك كجندي او كشخص عادي على السيطرة على مشاعر الخوف.......اتمنا الاجابة الانه موضوع مهم جدا!
 
فيه معلومات ربما ان الحيوان ده تبع Atomwaffen و ده جماعة تبع اليمين المتطرف و اشد تطرفاً حتي منهم

 
برج ايفل في باريس أطفأ انواره الليلة حدادا على ضحايا الهجوم الارهابي
 
رأيت بعض المقاطع التي يشيب لها رأس الوليد

أسأل الله أن يحشر من قاموا بهذا الهجوم ضد المصلين

في جهنم خالدين فيها ابدا ويذيقهم ضعفين من العذاب

{وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ}

المقطع كان مؤلم جدا
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
نيوزليندا عليها الأن أن تخشى من ردة الفعل و قد هدد تنظيم داعش من الإنتقام بنفس الطريقة
FB_IMG_1552693559624.jpg
 
برج ايفل في باريس أطفأ انواره الليلة حدادا على ضحايا الهجوم الارهابي

لايمكن لأحد أن يغلب الغرب بنفاقه وشعاراته.
ولكن لن ترى منهم شيئا على الأرض في محاربة الإسلامفوبيا.
 


للتوضيح الإعلام الأمريكي وصف العملية بالارهابية
[/QUOTE]

أوووه الحمدلله.
هانت...
بس باقي يوقفون التحريض بإعلامهم ويسحبون قواتهم من أراضي المسلمين ويوقفون قصف المساجد والأعراس وبيوت الآمنين في أفغانستان وغيرها ويقفلون غوانتنامو ويعوضون المساكين ويبطلون دعم إسرائيل.
 
عودة
أعلى