ايران:دول في المنطقة تقوم بمشروعات نوويه مشبوهه

الايرانيين و دعم الاوروبيين لهم بقوة مع الدعم الروسي المضاد للمصالح الامريكية ينبغي هدم و تفكيك هذا الدعم بكل الطرق ..

مصيبه ان تعلق دولة راعية للارهاب ناشرة للفوضى و مارقة متعدية على القوانين الدولية بطرح تعليق سخيف مثل المنشور بالاعلى ..

الشيء الجيد الوحيد الذي اتى من ايران هو ان العرب لاعذر امامهم لبدء برنامج نووي و فتح الطريق نحو حيازة تكنولوجيا نووية ولما لا اسلحة مستقبلا و البعبع الايراني يجب ان يستغل جيدا في هذا الموقف هذي فرصتنا ياعرب :ROFLMAO::ROFLMAO:

شكرا أخي على الموضوع

فعلا شئ غريب ما يحدث
أنا أطالب بتدخل دولي عاجل بإيران
نريد إرسال وفد دولي للكشف عن ماذا يتعاطون هؤلاء الذين يصرحون بإستمرار هناك أو من يكتب هذه التصاريح

يا أخوه هدف هذه التصاريح لإثارة القلاقل الدولية بخصوص البرنامج النووي المدني الذي ترغب المملكة بإنشائه وذلك لتعطيله

شكرا أخي على الموضوع

فعلا شئ غريب ما يحدث
نريد إرسال وفد دولي للكشف عن ماذا يتعاطون هؤلاء الذين يصرحون بإستمرار هناك أو من يكتب هذه التصاريح

يا أخوه هدف هذه التصاريح لإثارة القلاقل الدولية بخصوص البرنامج النووي المدني الذي ترغب المملكة بإنشائه وذلك لتعطيله
لا بالتحجج لكي يزيدون الترسانة الصاروخية وتكون حجة

شكرا أخي على الموضوع

فعلا شئ غريب ما يحدث

هههه اعتقد صارو يستوردو القات من الحوثي ، والله محير امرهم ومع هذا يجب على السعودية ان تسارع في مشروعها و تستعمل الحجة الايرانية في اي عراقيل وضعتها امامها الدول الغربية

ياعيال قلت لكم غطو اليورانيوم و انتم طالعين ! :geek:

ايران لو تفتك بكم فتكا ايها العرب لن يتحرك احد

اسرائيل لو تفتك بكم فتكا لن يتحرك احد

انا لا اعلم لماذا العرب يمتلكون ذكريات اذبابه سرعان ما ينسون

هؤلاء مجسمات وضعت من اجل ان لا تقوم لكم قائمه

افهموا ايها الاعراب الذي تحبون ان تقتلوا ولو ع شاه جماه

وتحبون الغرب حبا جما

خذلك مين اللي بسولف ، اللي حينطحنوا قريبا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

ايران لو تفتك بكم فتكا ايها العرب لن يتحرك احد

اسرائيل لو تفتك بكم فتكا لن يتحرك احد

انا لا اعلم لماذا العرب يمتلكون ذكريات اذبابه سرعان ما ينسون

هؤلاء مجسمات وضعت من اجل ان لا تقوم لكم قائمه

افهموا ايها الاعراب الذي تحبون ان تقتلوا ولو ع شاه جماه

وتحبون الغرب حبا جما
كلام في صميم

تصريح ايران يذكرنى بنكتة

مرة فأر سكران وقف امام بيت الاسد يزعق و يقول فى واحد انهاردة هيطلع عين امه

بالظبط مثل ( دول في المنطقة تقوم بمشروعات نوويه مشبوهه )

اكيد ايران

لا يوجد مشاريع نوويه في المنطقه التي تقصدها إيران او من بين الدول التي تستهدفها إيران حاليا الا المشروعين المصري الذي ينفذ الآن في محطه الضبعه النوويه و المشروع السعودي القادم.
ولكن في النهايه أنه ليس أكثر من هزيان من الإيرانيين و تبرير لمشروعاتهم هم المشبوهه

عودة
أعلى