سلسلة إسأل الخبراء (سلسلة جديدة)

هل ترغب في استمرار هذه السلسة؟

• مجموع المصوتين
    20

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,728 589 3
بسم الله الرحمن الرحيم،

اللهم صل على محمد وآل محمد.

أيها الاخوة. أود أن اشارككم موضوعا جديدا كنت اعمل عليه منذ فترة وهو موضوع سؤال الخبراء في المنتدى عن التفاصيل العسكرية (وتفاصيل التفاصيل :sneaky:)

منتدانا يضج بالخبراء ويمتليء بالموسوعات العسكرية المميزة وفقهم الله.

بحكم التخصص، أحببت أن أنشر موضوعا خاصا كل فترة يختص بالبرية والجوية والدفاع الجوي والحرب الالكترونية والصناعات المختلفة في الدول المختلفة (احم احم سلسلة العسكرية اليابانية احم ).

هذا الموضوع سيعيد بريق المواضيع العسكرية مرة اخرى وسيكون مكانا يلجأ اليه الاعضاء لطرح الاسئلة العسكرية البحتة. موضوع لنجلس ونتعلم من خبراءنا ونسألهم ما يدور في اذهاننا.

أفخر أنني كتبت أكثر من عشرة سلاسل متصلة من المواضيع. هذه السلسلة رقم 11 :devilish:

أعلم أن بعض الاخوة سيشك في جدوى مثل هذه المواضيع. لكن كما واجهنا الشكوك في السابق وصنعنا مواضيع تلمع بتكاتف الاعضاء انا على ثقة أن هذا الموضوع سيكون مميزا وبسرعة.

انتظر آرائكم.

(صورة أرشيفية لخبراء المنتدى)

161114

161116

زحمة نياشين

الفكرة رائعة والمنتدى بحاجة لمثل هذا

شكرا جزيلا. فعلا المنتدى يحتاج الى streamline process لكي نصل للمعلومة الغزيرة بسرعة.

فيما يختص ماذا يحتاج المنتدى دائما عندي نظرة ثاكبة.

محتاج رأيكم بأمانة لأن مثل هذه المواضيع ستستهلك مجهود وتركيز اذا كانت الاغلبية لا ترغب فيها فالافضل التوجه لأفكار أخرى.

مع احترامي الكامل لك
لكن الفكرة سيئة
تقريبا فيه قسم خاص للاسئلة ويخص الاسئلة العسكرية لوحدها
ده غير بقا لو فكرتك هتضيف شئ جديد

161118

لما يخلصون قدام اقلب الصفحة ??

الفكرة جميلة وتختصر كثير من الجهد والمواضيع هنا على شكل سؤال وجواب لكن كما قلت لو تبدأ بمجال معين أو عقيدة معينة وبعد إشباعها بحث تنتقل للتي بعدها ستكون سلسلة تراكمية رائعة ..
شكراً لك

فكرة ممتازة وبالأساس استمتع كثيراً بالمواضيع والمقالات التي تخطها بكل ابداع

شكرا أخي على الموضوع

الفكرة جميله لكن تحتاج إلى إلتزام من الأعضاء و مجهود كبير من المشرفين بعدم خروج النقاش و المعلومات و الردود عن نوع الموضوع
لأن أخشى تداخل المواضيع ببعضها البعض و يختفي أثرها

فكرة ممتازة بس إبعد عن الرافال و التايفون و الأف 15 و السو35

شكرا أخي على الموضوع

الفكرة جميله لكن تحتاج إلى إلتزام من الأعضاء و مجهود كبير من المشرفين بعدم خروج النقاش و المعلومات و الردود عن نوع الموضوع
لأن أخشى تداخل المواضيع ببعضها البعض و يختفي أثرها
الحل بسيط
تكون مثل سلسلة المقابلات يعني الموضوع مفتوح للمحاور والخبير (كل واحد في مجاله) فقط ويكون هذا الموضوع مرجع

بسم الله الرحمن الرحيم،

اللهم صل على محمد وآل محمد.

أيها الاخوة. أود أن اشارككم موضوعا جديدا كنت اعمل عليه منذ فترة وهو موضوع سؤال الخبراء في المنتدى عن التفاصيل العسكرية (وتفاصيل التفاصيل :sneaky:)

منتدانا يضج بالخبراء ويمتليء بالموسوعات العسكرية المميزة وفقهم الله.

بحكم التخصص، أحببت أن أنشر موضوعا خاصا كل فترة يختص بالبرية والجوية والدفاع الجوي والحرب الالكترونية والصناعات المختلفة في الدول المختلفة (احم احم سلسلة العسكرية اليابانية احم ).

هذا الموضوع سيعيد بريق المواضيع العسكرية مرة اخرى وسيكون مكانا يلجأ اليه الاعضاء لطرح الاسئلة العسكرية البحتة. موضوع لنجلس ونتعلم من خبراءنا ونسألهم ما يدور في اذهاننا.

أفخر أنني كتبت أكثر من عشرة سلاسل متصلة من المواضيع. هذه السلسلة رقم 11 :devilish:

أعلم أن بعض الاخوة سيشك في جدوى مثل هذه المواضيع. لكن كما واجهنا الشكوك في السابق وصنعنا مواضيع تلمع بتكاتف الاعضاء انا على ثقة أن هذا الموضوع سيكون مميزا وبسرعة.

انتظر آرائكم.
استاذي بالنسبة لخبراء المنتدى عندي ملاحظة مهمة و تحملونا فيها ارجوكم ..

بعض الخبراء جزاهم الله خير يردون على رسائلنا و يجاوبوننا و يرحبون بنا ، و بعضهم يتجاهلنا ولا يرد ولا هم يحزنون - اذا لا افهم لماذا رقي الى مستوى "خبير منتدى"و هو لا يجاوب ولا يعبر حدا ؟ ولما ما تلاقي رد ، تنزل و تفتح موضوع كامل في قسم سؤال و جواب ، ولا حد بعبرك !!!

ايش هاااااذااااا :)):)):))

161133

هذا امر ، امر اخر ، للمرة الرابعة على التوالي ، اطالب الادارة بوضع صنف الخبير تحت اسم عضويته "دروع ، دفاع جوي ، طيران ، بحرية ، اعماق .. الخ" و وضع الخبراء في قائمة على غرار قائمة الاداريين في المنتدى ..

و دمتم سالمين :love:

سعادة معالي عطوفة فخامة البطل المحارب المغوار السفاح النفاح القاتل المقاتل دبابة طيارة هليوكبتر فرقاطة دفاع جوي حارب بمعركة احد و الخندق و استشهد مرتين ... تعبت بكمل انجازاته بعدين هههههههههه :لايتنج:

مشكلة بعض الاخوة انه يستعجل الاكل قبل ما تجهز الوليمة.

خليني اشتغل براحتي. بعدها دوق واحكم.

الحلقة الاولى:

عودة
أعلى