دراسة: السعودية تاسع أقوى دوله في العالم.5 أسباب وراء ذلك

المملكه يمكن ان يكون نفوذها اقوى بمراحل عن الوضع الحالي اذا توافرة
وحدة رئي عربي و علاقات عربيه قويه دون مشاكل
قدره صناعيه محترمه
جهاز استخبارات قوي

التاريخ اثبت ان حماية مصالك تبدء بحماية مصالح اخوانك
والمثل يقول (يد وحدة ماتصفق ) ان كان اخواني لايعملون بشكل جدي للحماية مصالحهم اذا فاليذهبو الى الجحيم

المملكه يمكن ان يكون نفوذها اقوى بمراحل عن الوضع الحالي اذا توافرة
وحدة رئي عربي و علاقات عربيه قويه دون مشاكل
قدره صناعيه محترمه
جهاز استخبارات قوي
اكيد اخي, حاول تقنع جيراننا

تويتر له ناسه برضو.
انا معاك بس حنيت عليك يوم شفتك تكلم نفسك
الرازق في السماء والحاسد في الارض ... المختصر المفيد : السعوديه من وجهة نظر الدراسه اعظم من ايران وتركيا ومصر وهذا ما ازعج الاحباب والاتباع

:ههه:
هو بس زعل عالسعوديه ومازعل من قطر اللي ميدان التحرير اكبر منها

بعض الاعضاء فقط يشارك لاجل المناكفه والكلام الفارغ
بدون تصنيفات
السعودية رقم صعب جدا تنافس الدول العظمى من المعيب جدا مقارنتها بمحيطها بشتى المجالات
لا يوجد دوله عربيه ولا اسلاميه تنافس السعوديه في شئ
اقدر حمية بعض الاعضاء لبلدانهم وامتعاضهم لكنها الحقيقه اعزائي

والمثل يقول (يد وحدة ماتصفق ) ان كان اخواني لايعملون بشكل جدي للحماية مصالحهم اذا فاليذهبو الى الجحيم
يوجد اولويات ، و يوجد خلافات ، و يوجد مصالح مشتركه ، اذا كان اخوك مجنون. انت لا تنجن

انا ضد اسرائيل حتى اخر خلية في عظامي.

لكن لن يخدعني من يقول لماذا تطبعون مع اسرائيل ايها العرب المؤمنون أين رسالة محمد وصحبه الخ من اللغة الدينية. ثم يأتي على دول اخري وتصيبه نوبة هلع قبل ان يبدا في التفكير عن علاقاتها العظيمة مع اسرائيل والتي تسببت بشكل مباشر في تعزيز قدرات اسرائيل الامنية في قمع الشعب الفلسطيني.

#قرف

بعض الاعضاء فقط يشارك لاجل المناكفه والكلام الفارغ
بدون تصنيفات
السعودية رقم صعب جدا تنافس الدول العظمى من المعيب جدا مقارنتها بمحيطها بشتى المجالات
لا يوجد دوله عربيه ولا اسلاميه تنافس السعوديه في شئ
اقدر حمية بعض الاعضاء لبلدانهم وامتعاضهم لكنها الحقيقه اعزائي
لايوجد دوله في العالم غير الدائمه العضويه قد تقوم حرب عالميه لاجلها تاكل الاخضر واليابس الا السعوديه
امريكا مثلا لو احتلت جميع دول العالم لن يهتز للعالم جفن
ولاكنها عند السعوديه لاتستطيع حتى ان تفرض علينا قرار ناهيك عن احتلال او قصف كما يتصور صغار العقول ويتمنى للبعض اقول
روحو نامو يمكن تصحو تلاقو السعوديه تقدمت مركز او مركزين نسويها ترى:p

التعديل الأخير:
ممكن الخلل في تقييمك للقدره العسكريه السعوديه المبني على صوره نمطيه في مخيلتك
#ربما
ولله الحمد القدرة العسكرية السعودية معروفة لدى السعوديين ومن يدير شؤون الدولة, هذا يكفي

The rankings come as part of US News and World Report's "2019 Best Countries" ranking in collaboration with the University of Pennsylvania, which surveyed more than 20,000 people on their opinions of 80 countries.

:unsure:

انا ضد اسرائيل حتى اخر خلية في عظامي.

لكن لن يخدعني من يقول لماذا تطبعون مع اسرائيل ايها العرب المؤمنون أين رسالة محمد وصحبه الخ من اللغة الدينية. ثم يأتي على دول اخري وتصيبه نوبة هلع قبل ان يبدا في التفكير عن علاقاتها العظيمة مع اسرائيل والتي تسببت بشكل مباشر في تعزيز قدرات اسرائيل الامنية في قمع الشعب الفلسطيني.

#قرف

النفاق السياسي

يعني حاب تقولي شعب الله المختار وليش السعودين يشتكون من توظيف العمالة الأجنبية يالله يرحم والدينك فسرلي هالأمر ...أمريكا فيها مهاجرين وعمالة ومتوظفين ولا يوجد مشكل لأن سيستام هنالك التوظيف عبر الشروط والقانون وكفاءات رجاءا لا تقولي السعودية ما فيها واسطة عندي اصدقاء من المملكة وخبروني عنها .. حتى في مسلسل على ما اعتقد غسمه طاش ما طاش مثلوا عن هذه الظاهرة ...وجاي تقولي السعودي مش مثل الجزائر والأخرين ههه كلنا في هوى سوى الشمس لا يغطيها غربال
انت تتفق معي انك تقصد السعوديين وليس العرب كما كنت تتحدث في تعليقك السابق ..
انا ساعدتك فقط على ان تتحدث بصراحة وانت تؤكد صحة تعليقي السابق
طبعا اغفلت بقية تعليقي الذي وضحت لك فيه معايير التقييم وهي القوة الاقتصادية والسياسية والعسكرية
لانها تعري ردك الذي وضع معيار لاعلاقة له بالتصنيف وهو صناعة سيارة واهمل الاسس والمعايير التي قام عليها التصنيف

رأيي بالتصنيف كمواطن سعودي انه لا يقدم أو يأخر و لا يستحق التوقف عنده

و لكن هذا التقرير مفيد للدعايه للسعوديه و هو أمر جيد.

الحقيقة لا تهمني التصنيفات

اعلم تماماً ان السعودية مؤثرة جداً وقوة لها نفوذها وثقلها على المستوى العالمي ولا يضاهيها اي دولة اخرى في الشرق الاوسط وذالك من غير تصنيفات ودراسات وخرابيط والجميع يعلم هذا لكن هذه القوة السعودية كان من المفترض ان تتضاعف مرتين على الاقل ويتم تعزيزهاا بمقومات وامور اخرى تجاهلناها خلال عقد واكثر من الزمان وتعمل القيادة الحالية على تصحيحها لذالك ادعو الله ان تنجح رؤية ٢٠٣٠ وتتحقق كافة الاهداف المرسومة لأنكم حينها بلا ادنى شك ستنظرون لهذه القوة الحالية بإستحقار

لو تصالحت السعودية واسرآئيل (وهذا امر انا ضده وارفضه قطعا) لتغير الشرق الاوسط كله ولخرج كل اللاعبين بدون اي استثناء من لعبة الشرق الاوسط ولأصبحت ادارة الاقليم بين هاتين الدولتين فقط.

لكننا لا نستطيع ان نتاجر بأخلاقنا كما يتاجر غيرنا غير عابئين بآلام أشقائهم.

نصر الله السعودية أينما يممت وجهها.

يبدو أنك لم تسمع بنظرية الطاولة العتيدة (فوق تحت)
وقصة باع السلطان ما لا يملك لمن لايستحق ..?

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى