برجاً جديداً غير مأهول للمدرعة الحديثة في سنغافورة

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
استلمت مركبة القتال المدرعة الحديثة في سنغافورة ، المسماة "مركبة القتال المدرعة للجيل القادم" (NGAFV) ، برجًا جديدًا غير مأهول طورته شركة رافائيل لأنظمة الدفاع المتقدمة المحدودة.
تم نشر صورة من قبل مراسل مايك يو في حسابه على تويتر في 1 مارس ، تظهر الصورة النسخة المحدثة من مركبة القتال المدرعة الحديثة السنغافورية الجديدة.
حيث تم تزويد النسخة المحسنة من NGAFV بنسخة جديدة من برج Samson 30 غير المأهول من Rafael.
بالإضافة إلى مدفع أوتوماتيكي مدفع 30 ملم ومدفع رشاش ، يدمج البرج الجديد 2 مناظير مستقلتين ، موجهين متعددين الغرض ، وقاذفات قاذفة لقنابل الدخان.
و يمكن لهذا النظام الشامل تحديد موقع مصدر اطلاق النار ، مما يمكن الطاقم من إطلاق النار بشكل فعال باستخدام برج Samson 30 غير المأهول أو عن طريق التواصل مع منصات القتال الأخرى عبر شبكة BMS.

وفقا لـ GlobalSecurity.org ، فإن NGAFV ستكون الدعامة الأساسية للقوات الآلية للقوات المسلحة السنغافورية (SAF) ، التي تعمل جنبا إلى جنب مع Bionix Fightry Fighting Vehicle ، لتحقيق المتطلبات التشغيلية للقوات المسلحة . وسيقوم الجيل التالي من AFV ، الذي تم تطويره بالتعاون مع وكالة العلوم والتكنولوجيا الدفاعية و شركة Singapore Technologies Engineering ، بتزويد القوات المدرعة بالقوة النارية المحسنة والحماية والتنقل والوعي بالأوضاع.




هذا فيديو لبرج المدرعة الجديد

لم استطع رفع الصور بسبب اخطاء في المنتدى
عندما ارفع الصور تاتي رسالة تقول يوجد خطىء
 
عودة
أعلى