السعوديه تطوير abramsعلي اراضيها الي m1a2s

رد: السعوديه تطوير abramsعلي اراضيها الي m1a2s

سلاح المدرعات في المملكه العربيه السعوديه يقترب من ال1500 دبابه حديثه والبعض يعول على ان المملكه لا تربطها حدود بريه مع عدو عدوه والبعض الاخر يقول ان السعوديه لديها طائرات حديثه جدا وقاده على تدمير اي قوات بريه معتديه مهما كانت كميه الدبابات المقاتله للعدو
وخصوصا ان الصحراء عندنا قاحله وجرداء
على العموم السعوديه تريد لا يقل عن 1500-2000 دبابه في ال10-15 سنه القادمه ننتظر ونرى وخصوصا انها مصممه هذه المره على صناعتها على ارض الوطن ولاكنها بالتأكيد لن تكون من الدبابات الحاليه في العالم كالابرامز واللكيرك واليوبارد والتي 90 والتشلنجر فمهما كانت هذه الدبابات متطوره فالسعوديه تريد اصدار خاص يتحمل الصحراء ويكون مصمم للعمل في الصحراء السعوديه اساسا
وفوضت شركات المانيه وفرنسيه وعدد من الشركات الاخرى لعمل التصاميم الازمه وانتاج دبابات الاختبار واذا نجحت بالتأكيد ستصنع على ارض الوطن

والمزيد من التقدم والرخاء

اشكرك اخي النسر العربي

واتوقع ان عدد1500 الى 2000 مناسب جدا للمملكه العربيه السعوديه مع وجود طائرات حربيه جباره قادره على سد الثغرات ودعم القوات البريه

لكن ماذا فائدات الليبورد اذا كان لانستخدمه لماذ لانصنع دبابه غيره

لكن ماذا فائدات الليبورد اذا كان لانستخدمه لماذ لانصنع دبابه غيره
ممكن نصدر جزء منها لألمانيا
وسكون فيه كسب مادي
والله أعلم حكومتنا تتبع سياسة التكتم
فربما هيه موجودة في الخدمة
وهذا احتمال 1%

انا مستغرب كيف السعوديه تقوم بتجميع اليوبارد الالمانيه

ولم تدخل الخدمه في الجيش السعودي ؟؟؟

لا اعتقد ان اليوبارد تصنع في السعودية لو نصنعها ليش ما نستعملها

ممكن مصدر على ان الليوبارد تجمع في السعوديه؟

مجله الحرس الوطني السعودي
ارجوا من الاخوه ان يأتوا بالرابط
وهو عندي في المفضله بس
المفضله فيها اكثر من 100 رابط
لذا ارجوا من الاخوه ان يأتوا بالرابط
او ان ينتظروا حتى افضي وااتي بالرابط

عزيزي النسر للعربي الليوبارد لا تصنع في المملكه ان اعلم عن الخطا الدي حصل في مجلة الحرس الوطني وبعدان راجعت اكثر المصثادر اكتشفت انه خطا مطبعي

عزيزي النسر للعربي الليوبارد لا تصنع في المملكه ان اعلم عن الخطا الدي حصل في مجلة الحرس الوطني وبعدان راجعت اكثر المصثادر اكتشفت انه خطا مطبعي

في الحقيقه امر فعلا غريب هذه المجله لم الاحظ بها يوما من الايام اي خطأ سواء مطبعي او خلافه فما بالك بمعومه مهمه مثل هذي
على العموم شكرا لك اي بارك الله فيك

التعديل الأخير:

تمنيت ان يكون دلك صحيحا ولكن بعد السؤال قيل لي بانه خطا واكبر دليل اننا لا نملك ولا ليوبارد واحده واسال الاخوان بالجيش

تمنيت ان يكون دلك صحيحا ولكن بعد السؤال قيل لي بانه خطا واكبر دليل اننا لا نملك ولا ليوبارد واحده واسال الاخوان بالجيش

انا اعلم جيدا اخي ان السعوديه لا تمتلك دبابه ليوبارد قد طلت السعوديه هذه الدبابه في الثمنينات ولاكن الالمان رفضوا والحجه معروفه
وانا كنت مستغرب لماذا تجمع وولا تستعمل لدينا في الجيش الان عرفنا انه خطا على العموم خيرها في غيرها ان شا ءالله
وشكرا لك اخي

لا اخواني الاسلحه الالمانيه الصغيره لانستطيع شرائها فما بالكم في دبابات وأسلحه ثقيله

الالمان لايبيعون لدول الشرق الاوسط الاسلحه

لا اخواني الاسلحه الالمانيه الصغيره لانستطيع شرائها فما بالكم في دبابات وأسلحه ثقيله

الالمان لايبيعون لدول الشرق الاوسط الاسلحه

لا يا اخي السعوديه لديها تصاريخ لانتاج اسلحه وذخائر المانيه ومنها البندقيه القياسيه للجيش جي 3 وايظا خليفتها الان جي 36 يعني فيه تعاون ولاكنه بسيط الالمان كانوا يرفضون زمان الان ومع الازمه لا يوجد رفض في اي بلد في العالم

الحمدلله

صرنا نسمع تطوير وصيانة وتجميع داخل السعودية

وعقبال التصنيع إن شاء الله​

مشكور على الموضوع
تقبل تحياتي

عودة
أعلى