رئيس هيئة الأركان المشتركة الاردني يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
9,768
التفاعل
31,969 169 0
الدولة
Jordan
رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية
63684287301283988028.jpg


استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الإثنين، قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له.



وبحث الفريق الركن فريحات مع الضيف، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأوجه التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.



وفي السياق ذاته زار الفريق أول جوزيف فوتيل يرافقه مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطة واجهة المنطقة العسكرية الشمالية.



واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد حول المهام والواجبات التي تنفذها مرتبات المنطقه من خلال منظومة أمنية متكامله واشتمل الإيجاز على عرض التطورات التي شهدتها وحدات حرس الحدود من خلال الأبنية الحديثه والمزوده بالطاقه الشمسية وشبكات الطرق بالإضافة إلى النتائج التي حققتها هيكلة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي وما لها من أثار إيجابيه على طبيعة وتنظيم الوحدات وسرعة استجابتها مع كافة الظروف.



وأشاد الفريق أول فوتيل بكفاءة الوحدات المنفتحة على طول الواجهة معرباً عن إعجابه بمستوى الإحتراف والتميز لكافة وحدات القوات المسلحة الأردنية
.
6666666666666665.jpg
 
يذكر أن الفريق أول جوزيف فوتيل زار واجهة المنطقه العسكريه الشماليه مع الحدود السوريه
 
"لقد قمت بزيارة مثمرة إلى الأردن وأستمر في الإعجاب بمهارة واحترافية القوات المسلحة الأردنية. يستمر تقدمهم تحت قيادة الفريق الركن محمود فريحات في إلهام المستقبل في منطقة صعبة للغاية ...



... أشكركم القوات المسلحة الأردنية على حسن ضيافتكم. "
- الجنرال جوزيف ل. فوتيل ، القائد ، القيادة الوسطى للولايات المتحدة


 
عودة
أعلى